in

الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار يتابع اللمسات النهائية قبل الافتتاح المنتظر لمنشآت فرع العلمين الجديدة

 

أجرى الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، جولة ميدانية بفرع الأكاديمية في مدينة العلمين الجديدة لمعاينة ومتابعة سير العمل في منشآت الفرع.

ورافق رئيس الأكاديمية في الزيارة عدد من الدكتور محمد هشام عميد كلية الطب بالفرع ، والدكتور عمرو ابراهيم رئيس الشئون المادية واللوجستيات، والدكتور سامر احمد سعيد رئیس شئون المالية، والدكتورة سهير الحلفاوى مستشار رئیس الاكاديمية، والدكتور حسام عبد العزيز مدير الادارات الهندسية، والاستاذ رامى خيرى مدير الادارة القانونية إلي جانب السادة مراكز المسؤولية بالفرع ، قبل أن يعقد سعادة رئيس الأكاديمية اجتماعه الأول من داخل مستشفي الأكاديمية التعليمي الجامعي.

وخلال الجولة، تفقد الدكتور إسماعيل عبد الغفار ، المباني والمنشآت الجديدة التي تم إنجازها مؤخرًا، بما في ذلك مباني كليات مستشفي الأكاديمية التعليمي الأول من نوعه من حيث التجهيزات.

وأعرب رئيس الأكاديمية عن سعادته بالتقدم الذي أحرز منشآت الفرع ، مشيدًا بالجهود المبذولة من جميع العاملين مؤكداً أهمية ضرورة توفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب، وتعزيز البحث والابتكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“إنرجين” تعزز استثماراتها في الغاز بمصر وتستعد لزيادة الإنتاج

وزير الكهرباء يبحث مع شركة أكوا باور السعودية سبل تعزيز التعاون فى مجالات الطاقات الجديدة والمتجددة