in

الشركة المصرية لخدمات البيئة.. متخصصون في جمع وإزالة المخلفات والقمامة من المنازل والشوارع

 

الحاج جمعة عبد المنعم الحوت رئيس الشركة المصرية لخدمات البيئة:

  • متخصصون في جمع وإزالة المخلفات والقمامة من المنازل والشوارع
  • نعمل في مختلف الأحياء على مستوى الجمهورية بأحدث الأساليب التكنولوجية
  • نحن الأوائل في استخدام خدمة الدليفري لإزالة المخلفات ورفع القمامة في أحياء الجمهورية
  • نستخدم أحدث المعدات في مجال النظافة لتحقيق أعلى جودة
  • استوردنا المكانس الكهربائية من الصين لتطبيق أعلى معايير الجودة في مجال النظافة
  • الرئيس السيسي يتحمل مسؤولية صعبة وندعمه في كل ما يريد فعله

 

منذ 21 عامًا وهو يقدم الكثير من أجل استمرار مسيرة والده في إزالة أي شيء يضر الإنسان على أرض الدولة، حيث تظهر الأحياء الواقعة تحت مسؤوليته، في أفضل شكل، بعد رفع كل المخلفات والقمامة قبل تراكمها، إنه الحاج جمعة عبد المنعم الحوت، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات البيئة، الرجل الذي سطر بأحرف من نور سطورًا من النجاحات والإنجازات غير المسبوقة في مجال النظافة.
في البداية قال الحاج جمعة عبد المنعم الحوت، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات البيئة، إنه رئيس رابطة المتعهدين لتجميع القمامة على مستوى محافظة القاهرة، مشيرًا إلى أنه تعاقد مع هيئة النظافة بالمحافظة على حي المقطم وبعض أحياء مدينة نصر، مشددًا على أن الشركة نشاطها على أرض مختلف محافظات الجمهورية.
وأضاف أنه بدأ نشاطه في الشركة منذ عام 2003، لكن والده أسس الشركة منذ عام 1970، لافتًا إلى أنه مد يد التطوير إلى أقصى درجة حتى تستطيع الشركة تحقيق الإنجازات غير المسبوقة، موضحًا أن بداية عمل الشركة كان العمال يعملون بالنظام التقليدي عن طريق جمع القمامة والمخلفات وتحميلها على عربات الكارو، لكن في غضون العشر سنوات الماضية كانت الأعمال تتم وفق أقصى معدلات التقدم التكنولوجي من خلال سيارات الرش والسيارات التي تحمل المخلفات والقمامة، والمكانس الكهربائية.
وأشار إلى أنه أول من ابتكر سيارة إزالة المخلفات والقمامة الدليفري، موضحًا أن السيارة الدليفري مخصصة لكل حي من الأحياء التي تجري فيه الشركة نشاطها، بحيث إن أي حي من الأحياء يشتكي من القمامة أو المخلفات عليه أن يتصل بالسيارة الدليفري فتصل إلى المنزل أو المصنع في أي وقت من الأوقات.

وتابع أن الشركة تسعى بكل ما أوتيت من قوة أن تدخل التكنولوجيا المتقدمة في العمل، مشيرًا إلى أنها تتبع أعلى معايير الجودة للتخلص من المخلفات في أماكن آمنة، بجانب أن لديها فريق من أفضل الفرق العاملة بهذا المجال.

ونوه بأن الشركة لديها ما يقرب من 50 ألف عامل يعملون بمختلف المناطق والأحياء على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أن الفترة القليلة المقبلة ستشهد قدوم أجهزة حديثة من الصين على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة لاستخدامها في أعمال الشركة بمختلف الأحياء.

وأوضح أن لقب البابا الذي يطلق العديد من الأشخاص عليه يأتي بسبب أنه يستطيع حل أي مشكلة في أي حي أو أي قطاع يعمل به العاملون في الشركة سواء من العملاء، أو مشكلة من عامل تجاه المواطنين أو العكس.

وشدد على أن الجمعية الخيرية التي افتتحها تهدف في المقام الأول والأخير إلى طرح كل طرق المساعدة والمساندة لكل المحتاجين، لافتًا إلى أنه لا يكل عن الدعم الدائم للفئات الأولى بالرعاية في المجتمع.

وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مدار العشر سنوات التي قضاها في حكم الدولة، مشيرًا إلى أنه غير وجه الحياة في كل القطاعات بداية من العمل وانتهاء بالنظافة، متمنيًا له دوام التوفيق والتقدم والتنمية، مؤكدًا أنه يستطيع أن يواجه كل التحديات التي تحيط بمصر من حروب وأزمات، لافتًا إلى أنه يدعمه وكل من في الدولة يدعمه من أجل الخروج من الأزمات المتلاحقة.

وهنأ اللواء إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بتوليه مسؤولية المحافظة وقرب حلول ذكرى انتصارات حرب أكتوبر، مؤكدًا أنه من أفضل القيادات التي تولت مسؤولية المحافظ، لا سيما أنه دائم الدعم للجميع.
وأشاد بجهود العاملين في الشركة الذين يبذلون كل غالٍ ونفيس من أجل التطوير والوصول إلى الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة على مدار عملهم في الأحياء والمناطق المختلفة، مطالبهم بالنظر دائمًا إلى المقابل المعنوي وليس المادي.
وشدد على أنه راضٍ تمامًا عما وصل إليه من إنجازات ونجاحات، لكن طموحه لا يزال مستمرًا في تحقيق ما هو أفضل سواء للشركة أو للعمال أو حتى للدولة، مؤكدًا أنه يفتح بابه لأي شخص يريد الحصول على فرصة لا سيما في ظل عدم وجود كثيرين لا يستطيعون الحصول على فرصة جيدة للعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير التعليم العالي يبحث سُبل تعزيز التعاون مع وفد منظمة العمل الدولية

عباس صابر يشارك اعتماد نتائج أعمال العام المالى للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)