in

شركة الهدى لتجهيز وتشكيل المعادن.. قصة نجاح مصرية عنوانها الجودة

 

المهندس عبد الحليم بشير مدير الإنتاج:

  • متخصصون في تصنيع الأدوات المنزلية من الفولاذ المضاد للصدأ
  • ننتج الملاعق والشوك والسكاكين وأطقم العروسة والأطباق
  • إنتاج الشركة يتراوح بين 700 و800 طقم سنويا ونستهدف التوسع وزيادة الإنتاج 
  • مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

قصة نجاح تعيشها شركة الهدى لتجهيز وتشكيل المعادن، بفضل منتجات على أعلى درجات الجودة، تنتشر في السوق المصري بقوة، بفضل خطط محكمة وإنتاج بسعر تنافسي أمام المنتجات المصرية والمستوردة.

يقول المهندس عبد الحليم بشير أبو إسماعيل، مدير الإنتاج بالشركة، إنه بدأ مسيرة عمله في «الهدى لتجهيز وتشكيل المعادن»، منذ نحو 7 سنوات، مشيرا إلى أن الشركة متخصصة في تصنيع الأدوات المنزلية من الفولاذ المضاد للصدأ، بطاقة إنتاجية تتراوح بين 700 و800 طقم سنويا، وهي طاقة إنتاجية صغيرة، بسبب طبيعة المجال الصعبة في الإنتاج مع الاهتمام بالجودة أكثر من كثرة الإنتاج.

وتابع أن مصنع الشركة ينتج الملاعق والشوك والسكاكين وأطقم العروسة والأطباق، مشيرا إلى أن الإنتاج بالكامل يوجه للسوق المصري، مع زيادة الطلب والإقبال على منتجات الشركة بفضل العمل بأعلى معايير الجودة، حيث حصلت الشركة مؤخرا على شهادة الأيزو 9001، كما تنتج منتجاتها وفق معايير الهيئة المصرية للمواصفات والجودة.

وأوضح أن الشركة تعتمد في التسويق على كبار التجار، مع التسويق الإلكتروني عن طريق الإنترنت، مضيفا أن الشركة لديها رؤية لتكون رقم واحد في السوق المصري، ثم الاتجاه للتصدير والانتشار بقوة في الأسواق العربية والأجنبية، خلال السنوات القليلة المقبلة.

ولفت إلى أن الشركة لديها خطط كبيرة للتوسع حيث تعمل بـ70% فقط من طاقتها التشغيلية حاليا، كما تعمل على الانتقال إلى إحدى المناطق الصناعية وضخ استثمارات أكبر توفر مزيدا من الإنتاج لتغطية الطلب الكبير في السوق المحلي ثم التصدير، كما ستوفر مزيدا من فرص العمل.

وأوضح أن الشركة تعتمد في تدريب العمالة الجديدة لديها، على الكوادر القديمة، مع توفير حوافز كبيرة للمجتهدين والملتزمين.

من جانبه أكد المهندس عبد الحليم بشير أبو إسماعيل مدير الإنتاج في مصنع الهدي لتجهيز وتشكيل المعادن، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ أكثر من عشر سنوات، مشيرا إلى أن الرئيس يستطيع مواجهة كل الأزمات الاقتصادية التي تضرب مصر بفعل الأزمات الخارجية، كما حقق إنجازات في كل الملفات بالدولة المصرية ونجح في بناء الجمهورية الجديدة.

وهنأ المهندس عبد الحليم بشير أبو إسماعيل، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

فيما وجه رسالة شكر لكل العاملين في الشركة، مؤكدا أنهم السند ولهم الفضل في كل تطور ونجاح تحققه «الهدى لتجهيز وتشكيل المعادن».

كما وجه رسالة للدكتورة جالكين عازر، محافظ البحيرة، متمنيا أن تحقق طفرة في الخدمات التي تحتاجها المحافظة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنها من الناس المشهود لهم بالكفاءة ودائمة التواجد بين المواطنين.

وفي النهاية وجه رسالة أخيرة، لمدير مديرية العمل بمحافظة البحيرة، الأستاذ عثمان عبد الرسول، مؤكدا أنه يعمل على حل أي مشكلات تواجه المصانع والشركات والتي مازالت تنتظر منه المزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

– صلاح الكموني: مجتمع الأعمال لا يمانع في سداد الضريبة التكافلية بشرط احتسابها علي صافي الربح

أحمد زكي: يشيد بالقرارات الجديدة لرد أعباء الصادرات