in

شركة الباور للكابلات والأسلاك الكهربائية.. أسطورة من أساطير مجال الكهرباء

 

المهندس إسلام عادل همام رئيس شركة الباور للكابلات والأسلاك الكهربائية: 

  • متخصصون في إنتاج جميع الأسلاك الكهربائية ذات الجهد المنخفض
  • لدينا منتجات السينجل كور والترمو بلاستيك وأسلاك التليفون وكابلات الإنارة
  • شاركنا في العديد من المشروعات القومية في العاصمة الإدارية ومدينة بدر وجنوب القاهرة
  • نتميز بجودة منتجاتنا.. وأسعارنا لا تقبل المنافسة
  • نسعى لتصدير منتجاتنا إلى الشرق الأوسط ودول إفريقيا
  • هدفنا تغطية السوق المحلي بمنتجاتنا واقتحام مجال إنتاج أسلاك الجهد المتوسط
  • حققنا إنجازات غير مسبوقة بمنتجاتنا في الأسواق المحلية
  • الرئيس السيسي حول الدولة إلى قطاعات عامرة بالانتعاش والتطوير
  • نتمنى زيادة دعم وزير الصناعة حتى نحقق إنجازات غير مسبوقة

بعد أكثر من عقد من الزمان لا يزال قلبه ينبض بحب الكهرباء، والعمل وفق أعلى معايير الجودة وبأسعار تنافسية لا يستطيع أحد الوصول إليها، مجسدًا خلال مسيرته التي امتدت على مدار 11 عامًا، أسطورة من أساطير مجال الكهرباء تزاحم في طريقها الكبار الذين يعدون شيوخ المهنة، لكن فتوة الشباب والإصرار على تحقيق المزيد من الإنجازات كان ما يقوده للتقدم، إنه المهندس إسلام عادل همام، رئيس مجلس إدارة شركة الباور للكابلات والأسلاك الكهربائية، الرجل الذي سطر بأحرف من الفولت العالي والإضاءة الفائقة سطورًا من الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة.

في البداية قال المهندس إسلام عادل همام، رئيس مجلس إدارة شركة الباور للكابلات والأسلاك الكهربائية، إن الشركة بدأت نشاطها الفعلي منذ عام 2013، مشيرًا إلى أن الشركة حصلت على الاعتماد من الشركة القابضة لكهرباء مصر، بجانب الاعتماد من وزارة الإسكان والمرافق المجتمعات العمرانية، لافتًا إلى أن هذا الصرح يعمل وفق أعلى معايير الجودة بماكينات مستوردة من الخارج.

وأضاف أن الشركة تسعى إلى الحصول على باقي الاعتمادات من جميع قطاعات الدولة، لا سيما في ظل اعتمادها من قبل كبار الاستشاريين بالجمهورية، لافتًا إلى أن الشركة تسعى إلى تلبية احتياجات الأسواق المحلية بنسبة مكون محلي تصل إلى 93%.

وطالب الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، بزيادة الدعم في قطاع الكابلات والأسلاك الكهربائية لتذليل العقبات أمام الشركة والشركات الأخرى لتحقيق الإنجازات سواء في الدعم المادي من خلال القروض التي تطرحها البنوك وتستحوذ عليها كبرى الشركات، بجانب المتابعة المستمرة لإتاحة الفرص للشركات الصغيرة والمتوسطة لأن تستطيع تحقيق الإنجازات في هذا المجال الشاق.

وتابع أن الشركة متخصصة في إنتاج جميع الأسلاك الكهربائية ذات الجهد المنخفض والتي منها السينجل كور، والترمو بلاستيك، وأسلاك التليفون، وكابلات الإنارة، مشيرًا إلى أنه يسعى إلى زيادة حجم الإنتاج من كابلات الإنارة خلال الفترة القليلة المقبلة، لا سيما في ظل الإقبال المهول على الشركة وزيادة عدد الطلبيات التي يقدمها العملاء إليهم، لافتًا إلى أنه يحتاج دعمًا ماليًا بقرض من البنوك حتى يستطيع أن يوفي كل تلك المطالب.

وأشار إلى أن الشركة ساهمت في المشروعات القومية سواء في العاصمة الإدارية أو مدينة بدر، أو حتى جنوب القاهرة بتوريد منتجاتها إلى المقاولين العاملين بتلك الأماكن، موضحًا أنه وقع على مناقصة لتوريد منتجات الشركة إلى لشركة جنوب القاهرة لكهرباء مصر.

وشدد على أن الشركة استطاعت أن تحقق المعادلة الصعبة، وذلك من خلال طرح منتجات عالية الجودة بأسعار لا تقبل المنافسة على الإطلاق بمثيلاتها بالأسواق، متمنيًا أن يصدر منتجات الشركة للخارج في غضون السنوات القليلة المقبلة، موضحًا أن الأولوية للشركة في الفترة الحالية تتضمن العمل على تغطية طلبيات السوق المحلي، لا سيما في ظل وفرة الإنتاج بها الشركة في الفترة الحالية، حيث إن حجم الإنتاج السنوي يصل إلى 1800 طن من الكابلات المصنوعة سواء من النحاس أو حتى الألومنيوم.

ونوه بأنه يختار العاملين في الشركة وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة، لا سيما في ظل العمل على طرح منتجات لا تقبل المنافسة سواء في السعر أو حتى الجودة، مشيرًا إلى أن حتى اختيار العمال يتم على أساس الكفاءة والإخلاص والوفاء للمكان الذي سيعملون فيه، متمنيًا أن يزداد دعم الدولة للصناعة حتى يستطيع بالكوكبة اللامعة من فريق العمل معه من تحقيق المزيد من الإنجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد على أن الخطة المستقبلية للشركة تتضمن التوسع في توريد المنتجات في الأسواق المحلية لتصل إلى جميع محافظات الجمهورية، ثم غزو الشرق الأوسط وإفريقيا كأول مرحلة من مراحل التصدير، وذلك من أجل صناعة الدولار على أرض الدولة وفقًا لمقولة الفريق كامل الوزير، بجانب أنه يتطلع إلى دخول مجال الجهد المتوسط بعدما أحدث إنجازات في مجال صناعة الكابلات للجهد المنخفض.

وتابع أن الرئيس عبد الفتاح السيسي من أفضل الرؤساء الذين تولوا حكم الدولة، مشيدًا بما حققه من إنجازات على مدار العشر سنوات الماضية من حكمه سواء على مستوى المشروعات القومية من الطرق والكباري التي سهلت الانتقال بين المحافظة والأخرى في أسرع وقت ممكن، بجانب إرساء دعائم الأمن والأمان على أرض مصر، فضلًا عن تطوير كل قطاعات الدولة، وإنشاء مدن جديدة، مهنئه بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد أن الشركة ستضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي، لا سيما في ظل الإصرار على زيادة حجم الأعمال، بجانب التعاقد مع الكثير من القطاعات، والاعتماد في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشددًا على أن الشركة تتميز بتوفير أعلى جودة للمنتجات وأسعار لا تقبل المنافسة، فضلًا عن تسليم الطلبيات قبل مواعيدها المحددة.

وأشاد بإنجازات أيمن عطية، محافظ القليوبية، الذي يعمل دائمًا على دعم وتذليل العقبات أمام رجال الصناعة والأعمال، حتى يتسنى لهم تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة، مشددًا على أنه يحاول من خلال شركته رفع راية المحافظة خفاقة في مجال صناعة الكابلات والأسلاك الكهربائية.

وثمن جهود الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، حيث إنه يحاول منذ توليه حقيبة وزارة الصناعة أن يقدم الدعم اللازم لكل المصنعين ورجال الأعمال، لكن الشركة تطالبه بزيادة الدعم لها حتى يتسنى زيادة حجم الإنتاج، فضلًا عن الوصول إلى مرحلة التصدير قريبًا.

وأكد أن العاملين في الشركة هم أساس النجاح الذي حققته الشركة على مدار 11 عامًا مضت، فهم لا يدخرون جهدًا في سبيل الوصول إلى إنجازات غير مسبوقة، مشددًا على أنهم كفريق واحد سيصلون بجهدهم إلى تحقيق كل ما تخطط له الشركة في المستقبل القريب.

وأشاد بالمجهودات الكبيرة للمهندس جابر الدسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، لافتًا إلى أنه دائم الدعم لكل العاملين والشركات ورجال الأعمال والمصنعين تحت لواء الشركة.

وأكد أن محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، من الشخصيات الملهمة في إدارة وزارة صعبة مثل وزارة الكهرباء، متمنيًا أن يزور الشركة في أقرب وقت ممكن، مطالبه بزيادة دعم الشركة.

وشدد على أنه راضٍ تمامًا عما وصل إليه من إنجازات غير مسبوقة، لكن طموحه لن ينتهي عند حد معين، لا سيما في ظل أنه يسعى للتطوير الدائم، موضحًا أنه الخطوة التي ستعقب السيطرة على السوق المحلي، ستكون في التصدير، ثم الانتقال إلى الجهد المتوسط، وبعدها سيتحول إلى صناعة المولدات والجهد المرتفع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البنك الزراعي المصري يواصل تحقيق معدلات نمو مرتفعة في مؤشرات نتائج الأعمال بختام الربع الثالث من 2024

شاهد.. “الصغيرة العملاقة” سلمى سعيد، بطلة البدرشين تذهل الجميع بحفظها للقرآن