يواصل جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان تنفيذ أعمال تطوير وصيانة الطرق والمحاور الرئيسية بمختلف مناطق المدينة، في إطار جهود الارتقاء بالبنية التحتية وتحسين كفاءة شبكة الطرق وتعزيز السيولة المرورية بالمناطق السكنية والصناعية.
ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات السيدة المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبمتابعة المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان والمشرف على جهاز حدائق العاشر، بشأن استمرار رفع كفاءة الطرق والمحاور وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمستثمرين.

وشملت الأعمال المنفذة:
▪️ أعمال الأسفلت بالمنطقة الصناعية B4.
▪️ استكمال أعمال الرصف بالمنطقة الصناعية A1.
▪️ ترميم القطاعات أمام سوق الحي ١٤.
▪️ استكمال أعمال ترميم الطرق بقطاع (د) ضمن خطة صيانة طرق الحي ١٤.
▪️ استكمال أعمال التخطيط المروري بمحور عثمان بن عفان.
▪️ كشط وإزالة طبقات الأسفلت التالفة بطريق مصر النور ضمن أعمال صيانة طرق الحي العاشر.
وتأتي هذه الأعمال ضمن خطة الجهاز المستمرة للارتقاء بكفاءة شبكة الطرق وتحسين المظهر الحضاري ودعم معدلات التنمية المتسارعة بمدينة العاشر من رمضان.































