in

شركة الإخلاص لتعبئة وتغليف المواد الغذائية 8 سنوات من الإنجازات

شركة الإخلاص لتعبئة وتغليف المواد الغذائية
شركة الإخلاص لتعبئة وتغليف المواد الغذائية

«شركة الإخلاص لتعبئة وتغليف المواد الغذائية».. ثماني سنوات من الإنجازات
الحاج عزت جمال رئيس الشركة: ننتج زيوت طعام درجة أولى باسم «سلسال وسلسلة»
نطرح منتجنا بأعلى درجة من الجودة وأفضل سعر للمستهلك
الشركة وكل العاملين فيها يؤيدون ويبايعون الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

شركة الإخلاص لتعبئة وتغليف المواد الغذائية

قصة نجاح تكتبها شركة الإخلاص لتعبئة وتغليف المواد الغذائية في السوق المصري، من خلال منتجات على أعلى درجة من الجودة، مع أفضل سعر للمستهلك في ظل ظروف اقتصادية صعبة على المواطن المصري، معادلة استطاع الحاج عزت جمال رئيس مجلس إدارة الشركة أن يحققها خلال ثماني سنوات هي عمر هذا الكيان الكبير في السوق.
في البداية يقول الحاج عزت جمال، رئيس مجلس إدارة شركة الإخلاص إن الشركة ظهرت للنور في عام 2015، ورفعت منذ يومها الأول شعار الجودة على رأس الأولويات، وهو ما ساعد في سرعة انتشار منتجاتها على مستوى الجمهورية.
ولفت إلى أن الشركة لديها كل التراخيص للعمل في السوق وتطرح منتجات على أعلى مستوى، مضيفا أن نظرته المستقبلية للسوق المصري أفضل رغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر ضمن دول العالم بفعل الأزمات العالمية المتلاحقة.
وتابع أن الشركة تطرح زيت طعام على أعلى مستوى، بأسعار في المتناول، تحت علامة تجارية واحدة باسم «سلسال وسلسلة»، وهو درجة أولى، مؤكدا أن المعادلة صعبة بتحقيق أعلى درجات الجودة وطرح المنتج بسعر في المتناول، وهو ما استطاعت الشركة تحقيقه بالفعل.
وأشار إلى أن الشركة تبيع الزيت جملة من كرتونة حتى 300، وتصل لجميع محافظات الجمهورية، واسم منتجها معروف في كل شبر من أرض مصر، ويشهد على ذلك ثماني سنوات من الإنجازات في السوق.
من جانبه أكد الحاج عزت جمال، رئيس شركة الإخلاص لتعبئة وتغليف المواد الغذائية، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن كل شبر من أرض مصر يشهد على مشروعات قومية وإنجازات غير مسبوقة.
وشدد على أن الشركة وكل العاملين فيها يؤيدون ويبايعون الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل استكمال مسيرة النجاح والإنجازات.
كما وجه رسالة شكر للدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والمستشار عيد عبد الله، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، مؤكدا أن الوزارة توفر كل سبل الدعم للشركات الجادة العاملة في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عمال بتروجت يشاركون في الانتخابات الرئاسية بالخارج

نشرة أسعار الحديد بالمصانع المحلية بتاريخ اليوم ٢ ديسمبر 2023