in

أحمد حمودة المدير العام لشركة الاتحاد لإلحاق العمالة المصرية بالخارج:

مبدأنا الوفاء بالوعود مع العملاء.. ودورنا مستمر حتى يستلم العميل وظيفته
لا نعطي العملاء معلومات مغرية عن وظائفهم بالخارج
نضع الحقيقة كاملة بين يدي العميل عن مدى الصعوبات والتحديات بالخارج
ثقة العملاء في هذا الصرح السر في نجاحنا واستمرارنا بتحقيق الإنجازات
الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة على كل المستويات
نعمل وفق تعليمات وتوجيهات وزارة القوى العاملة

ليس لديهم إلا السمعة وثقة العملاء، فهذا هو الوسام الذي يضعونه على صدورهم، فليس لديهم بديل عن هذين العاملين من أجل استمرار تحقيق النجاحات والإنجازات في شركة الاتحاد لإلحاق العمالة المصرية بالخراج، والتي كشف تفاصيلها لنا الأستاذ أحمد حمودة، المدير العام التنفيذي للشركة.
أجرينا هذا الحوار الممتع مع ذلك الرجل الذي استطاع أن يسطر سطورًا من النجاحات والإنجازات في مجال إلحاق العمالة المصرية بالخارج.
في البداية قال أحمد حمودة، المدير العام التنفيذي لشركة الاتحاد لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، إن سر النجاح الذي حققته الشركة خلال السنوات الماضية يكمن خلف الوفاء بالوعود، مشيرًا إلى أن الثقة المتبادلة بين العملاء والشركة كانت العامل الرئيسي أيضًا في الوصول إلى الإنجازات غير المسبوقة.
وأضاف أن العملاء الذين يترددون على الشركة نوفر لهم كل المعلومات عن الوظيفة التي سيعملون بها في الخارج، من حيث الراتب، ومكان الإقامة ومدى صعوبة الوظيفة، فضلًا عن العقبات التي ستواجههم، مشددًا على أن العميل حينما يستلم وظيفته بالخارج يتواصل مع الشركة ليؤكد مدى دقتها، ويتوجه بالشكر لهذا الصرح.

الأستاذ عادل عبد القادر رئيس مجلس الإدارة

وقال عادل عبد القادر رئيس مجلس الإدارة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق في غضون العشر سنوات الماضية من حكمه للدولة إنجازات غير مسبوقة، حيث أوفى بوعوده مع الشعب، لكن الجميع ينتظر منه الأكثر في غضون السنوات القليلة المقبلة.

وأشار إلى أن الجمهورية الجديدة ظهرت فيها كل ملامح إنجازات الرئيس السيسي، حيث حولت الكثير من الملفات من التدهور إلى الانتعاش والتنمية، فعلى سبيل المثال لا الحصر مجال إلحاق العمالة المصرية بالخارج الذي فتح فيه بابا واسعًا لعمل أبناء الدولة بالخارج تحت لواء وزارة القوى العاملة.


وأشاد بمجهودات مدحت الغمراوي، وكيل وزارة القوى العاملة في الإسكندرية، حيث إنه دائم الدعم لكل شركات القطاع الخاص التي تعمل تحت لواء الوزارة لإلحاق العمالة بالخارج، لافتًا إلى أن هذا الصرح يعمل وفقًا لتوجيهاته الدائمة ما جعله يصل إلى إنجازات غير مسبوقة.
ونوه بأن محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، من أفضل المحافظين الذين تولوا مسؤولية المحافظة، لا سيما في ظل تواجده الدائم بالميدان لتفقد احتياجات سواء المواطنين أو حتى الشركات، فضلًا عن تذليل العقبات أمام رجال الأعمال للمشاركة في مسيرة التنمية والتطوير التي يسعى إلى تحقيقها على أرض المحافظة.


ووجه رسالة تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية الأخيرة، وتوليه الحكم لولاية ثالثة، مشيدًا بمدى قدرته على مواصلة العمل الدؤوب بمختلف القطاعات وفي جميع الميادين والمحافظات للتطوير والتحديث والتنمية في الدولة، فضلًا عن شبكة المواصلات والطرق والكباري التي سهلت بصورة تفوق الخيال الانتقال بين المحافظات.
وتمنى أن يديم الخالق على وزير القوى العاملة، الدكتور حسن شحاتة، الصحة والعافية، حتى يستمر في تقديم كل الدعم والتطوير لكل مجالات العمل التي تندرج تحت لواء الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برئاسة المهندس محمد إبراهيم..مشاركة مميزة من شركة سيدي كرير للبتروكيماويات فى أولى أيام معرض «ايجى بلاست»

لقياس منسوب مياه النيل ومراقبتها.. «مياه القاهرة» تستعين بحساسات ذكية تستخدم الذكاء الاصطناعى