in

تكنو ستيتش لماكينات الخياطة | قصة نجاح تقودها الخبرة

تكنو ستيتش لماكينات الخياطة
تكنو ستيتش لماكينات الخياطة

«تكنو ستيتش» لماكينات الخياطة.. قصة نجاح تقودها الخبرة والجودة على أرض مصر
الأستاذ طلال درويش المدير التنفيذي للشركة:
الشركة متخصصة في مجال ماكينات الخياطة وتجهيزات المصانع
هدفنا تطوير صناعة الملابس في مصر والوصول لأعلى مستوى ممكن من الجودة
مبدأنا الإخلاص والأمانة وكسب ثقة العملاء في الأسواق المصرية
لرئيس عبد الفتاح السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة على مدار العشر سنوات الماضية

الأستاذ ياسر جمعة المدير العام للشركة:
وكلاء لشركات «ذو جي ماكس» و«ماكس» للمكابس الحرارية والطباعة و«شدا» لإنتاج ماكينات البدلة
نتميز بخدمة ما بعد البيع.. والمصداقية والجودة أهم مبادئ ومعايير عمل الشركة
نستهدف فتح أسواق في العديد من محافظات الجمهورية لتوريد قطع الغيار
لدينا ماكينات صينية أصلية وقطع غيار ببراندات خاصة بالشركة لا تقبل المنافسة في جودتها
نستهدف خطة لفتح أسواق تصدير جديدة وتلقينا طلبات تعاقد مع شركات في دول مختلفة

 

منذ ما يقرب من نحو 7 أعوام وبالتحديد في 2017، بدأ نشاطه على أرض مصر، ليجعل لنفسه سبيلًا فريدًا يسلكه وحده متميزًا عن غيره بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات في مجال لا يستغني عنه البشر في الحياة اليومية، فالملابس لا بد لها من ماكينات تصنعها حتى يتم طرحها في الأسواق، فرغم وجود الكثير من ماكينات الخياطة بالأسواق، إلا أن ماكينات هذا الصرح لديها مميزات خاصة، إنه الأستاذ طلال درويش، المدير التنفيذي لشركة تكنو ستيتش لماكينات الخياطة، ذلك الرجل الذي منذ أن حضر إلى مصر، قرر أن يكون مميزًا بين الآخرين في هذا المجال بماكينات ذات أعلى جودة وكذلك قطع الغيار، مسطرًا بما فعله سطورًا من الإنجازات الفريدة.
في البداية قال الأستاذ طلال درويش، المدير التنفيذي لشركة تكنو ستيتش لماكينات الخياطة، إن الشركة متخصصة في مجال ماكينات الخياطة وتجهيزات المصانع، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي للشركة تطوير صناعة الملابس في مصر والوصول إلى أعلى مستوى ممكن من الجودة على أرض الدولة لمضاهاة التقدم التكنولوجي في الماكينات وتجهيزات مصانع الملابس على مستوى العالم.

وأضاف أن الشركة شاركت في معرض إيجي ستيتش آند تكس، كما أنها دائمة الحضور في مختلف المعارض والمهرجانات الخاصة بالماكينات والتجهيزات للمصانع، حتى يتم توفير أحدث ماكينات للشركات والمصانع المتخصصة في الملابس الجاهزة.
وأكد أن الشركة تضم فريق صيانة وخدمة على أعلى مستوى، فضلًا عن الوصول للعملاء وتقديم كل الخدمات سواء في بيع الماكينات أو خدمة ما بعد البيع أو حتى في صيانة الماكينات على مستوى الجمهورية.
وتابع أن الشركة تعتمد على استيراد ماكينات الخياطة من الخارج، مشيرًا إلى أنه رغم الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها العالم أجمع، إلا أن هذا الصرح مستمر في عمله ويسعى دائمًا للتطوير بين الحين والآخر.
وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة، متمنيًا أن يعيد الله الأعياد على مصر بمزيد من الاستقرار والأمن والرخاء، مشددًا على أن المرحلة الحالية هي الأصعب في الاقتصاد على مستوى دول العالم لكن مصر قادرة على تخطيها.
ووجه رسالة للشعب المصري بأنهم من أفضل الشعوب على ظهر المعمورة، لافتًا إلى أنه كان يظن أن مصر هي أم الدنيا شعارًا فقط، إلى أن حضر إليها وعاش بين شعبها وأيقن تمام اليقين أنه يعيش في بيته الثاني وبلده الثاني.
من جانبه قال الأستاذ ياسر جمعة، المدير العام للشركة، إن عمله في هذا الصرح بدأ منذ عام 2017، وذلك بأن تم إنشاء الشركة من خلال تعاون مجموعة من الشركاء الذين لديهم سمعة وخبرة واسم كبير في هذا المجال، مضيفا أن لديه خبرة في هذا المجال منذ عام 1999 أو 2000، سبقت تواجد الصين بهذا المجال.
وأضاف أن المنتجات والاستيراد آنذاك كان من اليابان وبعض الدول الأوروبية لماكينات الخياطة، لافتًا إلى أنه منذ بدء إنتاج الصين لهذه الماكينات بحلول عام 2008، بدأ يتعاون مع بكين في استيراد هذه المنتجات منها حتى الوقت الراهن، لا سيما أن الصين أصبحت مسيطرة على جميع أسواق العالم في إنتاج هذه الماكينات.

 

عاملين تكنو ستيتش لماكينات الخياطة

وتابع أن الشركة متميزة بخدمة ما بعد البيع، فضلًا عن أن المصداقية والجودة من أهم الأساسيات في مبادئ ومعايير عمل الشركة خلال تاريخ تواجدها على أرض مصر منذ عام 2017، لافتًا إلى أن هذا الصرح يعد وكيلا حصريًا لشركة ذو جي ماكس الصينية لإنتاج ماكينات الخياطة، بالإضافة لشركة ماكس للمكابس الحرارية والطباعة، بالإضافة إلى شركة شدا المتخصصة في إنتاج ماكينات البدلة.

 

Techno Stitch

وأوضح أن شركة ذو جي الصينية تعد من أفضل الشركات على مستوى العالم في هذا المجال، لا سيما في ظل ما تتمتع به من جودة فائقة تفوق أي مستوى للجودة بهذا المجال على مستوى العالم، مؤكدًا أن الشركة تعتبر الذراع اليمنى لتلك الشركة العالمية في مصر، متابعًا أن التعاون بين الصرحين لا يزال مستمرًا وفي تطور وتقدم وتنمية ملحوظة.
وأشار إلى أن الجودة هي أساس عمله، حيث إن الشركة لا تستورد الماكينات أو حتى قطع الغيار التي تندرج تحت قائمة الدرجة الثانية أو الثالثة من الجودة، موضحًا أن هذا الصرح يتعاون مع الصين في المنتجات الأصلية وليست الكوبي أو حتى الهاي كوبي.
ونوه بأن خدمة ما بعد البيع تأتي ضمن أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، مشيرًا إلى أنها تعطي ضمانًا على المنتجات لمدة عامين على المكونات الكهربائية في الماكينة، وعام آخر للصيانة الميكانيكية للماكينة، حيث إن الفني يذهب للعميل لإجراء الصيانة دون أي مقابل على مدار عام من تاريخ شرائه للماكينة.
وأكد أن الشركة لديها قطع غيار على أعلى درجة من الجودة، فضلًا عن امتلاكها لبراندات في هذه القطع خاصة بها، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح أسواق في العديد من محافظات السوق المصري لتوريد قطع الغيار لكل محافظات الجمهورية.

 

الاستاذ طلال درويش المدير التنفيذي للشركة
الاستاذ طلال درويش المدير التنفيذي للشركة

وصرح بأن العملاء أصبحوا يتهافتون على منتجات الشركة بعد الخطة المذهلة التي وضعتها لجعل الأسعار لا تقبل المنافسة، فتواصلت مع المسؤولين عن شركة ذو جي الصينية والشركات الأخرى لخفض الأسعار وطرح العديد من أنواع الماكينات، ما جعل العملاء يتسارعون على طلب المنتجات أكثر من الفترة السابقة.
ونوه بأن الخطة المستقبلية للشركة تتضمن التصدير إلى العديد من الدول، حيث إن المعرض الأخير بدأت تأتي طلبات للتعاقد مع شركات في دول مختلفة لتصدير منتجات الشركة لكن الأمر لا يزال قيد الدراسة.
وأشاد الأستاذ ياسر جمعة، المدير العام للشركة، بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار العشر سنوات الماضية التي قضاها في حكم مصر، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يعينه الخالق على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه وأن يستمر في تحقيق الإنجازات غير المسبوقة، خصيصًا في ظل بنائه للجمهورية الجديدة التي ستنقل الدولة إلى مكانة كبرى بين الدول العظمى.

 

تكنو ستيتش

اوهنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة، مشيدًا بإنجازاته في تحقيق الأمن على أرض الدولة، لا سيما أن الأمن هو ما يصنع تقدم وتنمية الأمم، ويفتح الباب أمام زيادة الاستثمارات، متمنيًا أن يوفقه الخالق لكل خير في السنوات المقبلة، مقدمًا التحية لكل الشعب على ما يقدمه للقيادة السياسية من دعم دائم.
وأشاد بمجهودات العاملين بالشركة الذين هم أساس نجاحها وسبيل تقدمها، حيث إنهم يسعون دائمًا جاهدين إلى الوصول إلى تنمية وتطوير هذا الصرح لاستمرار تحقيق الإنجازات والفريدة وغير المسبوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المصيلحي يتفقد أعمال مشروع صومعة ميناء غرب بورسعيد بطاقة تخزينية 100 ألف طن

قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض مناطق القاهرة يوم الإثنين القادم