in

الأستاذ سلامة سلامة الخياط رئيس مجلس إدارة شركة الوفاء للنقل البري بدمياط:

حصلنا علي عمليات توريد لأكبر الشركات بالسوق المحلية وأبرزهم أوراسكوم للإنشاءات والصناعة

الشركة حققت طفرة في الأعمال بفضل مشروعات البنية الأساسية التي دشنها الرئيس السيسي

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط تقوم بمجهودات رائعة لتشجيع بيئة الاستثمار بالمحافظة

أناشد الرئيس السيسي ومحافظ دمياط التدخل لإنقاذ صناعة الموبيليا في «الخيَّاطة»

تواصل شركة الوفاء للنقل البري، مسيرتها الرائعة في السوق المصرية التي بدأتها منذ عام 2006 بمحافظة دمياط، ويملكها ابن من أبناء مصر الطموحين هو الأستاذ سلامة سلامة الخياط، بالمشاركة مع زوجته السيدة شادية الجوهري، التي كانت خير داعم له خلال السنوات الماضية.

وتأسست “الوفاء” للنقل البري، شركة مساهمة مصرية عام 2006، وتعمل في النقل البري والتوريدات العامة لجميع محافظات مصر.

من جانبه قال الأستاذ سلامة سلامة الخياط، رئيس مجلس إدارة شركة الوفاء للنقل البري، إن شركته استطاعت أن تضع بصمة رائعة في مجال النقل البري والتوريدات من خلال سابقة أعمال مع عدد من الشركات العملاقة بالسوق المصرية، مضيفا «الشركة متخصصة في جميع أنواع التوريدات من خشب وأسمنت ورمل وقمح لشركات الصوامع وغير ذلك، وقمنا بعمليات توريد لشركات أوراسكوم للإنشاءات والصناعة وإعمار والرحاب للصوامع والتخزين والفتح وبتروجت».

وتابع أن الشركة وضعت هذه البصمة بفضل التعاون والدعم الكبير بينه وبين زوجته الأستاذة شادية الجوهري، موجها لها رسالة بأن لها الفضل في كل ما تحقق من نجاح.

وشدد علي أن الشركة استطاعت تحقيق طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية بفضل البنية التحتية من طرق وكباري والتي قام بتدشينها الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية، مما سهل من عمليات النقل والتوريدات بما تمثله البنية التحتية من أهم ركن في القطاع، كما أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط تقوم بمجهودات أكثر من رائعة لتسهيل وتشجيع بيئة الاستثمار في المحافظة.

ولفت إلي أن الشركة تملك سيارتين “نقل” ضمن أسطول تستعد لتكوينه من السيارات خلال الفترة المقبلة، فيما تلجأ لاستئجار السيارات حال الحاجة لذلك مع زيادة عمليات التوريد.

الرئيس السيسي

من جانبه أشاد الأستاذ سلامة سلامة الخياط، رئيس شركة الوفاء للنقل البري، بالإنجازات التي حققها الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية، لاسيما علي مستوى تدشين البنية الأساسية «وهو ما تلمسه شركتنا العاملة في مجال التوريدات بما تمثله البنية التحتية من ركن أساسي من أركان عمل الشركة».

وأضاف أن هذه المشروعات استطاعت جذب العديد من المستثمرين الأجانب لضخ استثمارات كبيرة في مشروعات جديدة بمصر اعتمادا علي هذه البنية، ضاربا المثال بتطوير طريق الفرارة والواحات البحرية ومنخفض القطارة بما تحويه المنطقتان من خيرات طبيعية من الرمل الزجاجي والكلنكر، والنفط ومستخرجاته.

فيما وجه الأستاذ سلامة سلامة الخياط رئيس شركة الوفاء للنقل البري، مناشدة للرئيس السيسي ولمحافظ دمياط الدكتورة منال عوض، بالاهتمام بمنطقة الخياطة التي تعد إحدى قلاع صناعة الموبيليا في مصر، بما تشمله من جميع الصناعات المتعلقة، لافتا إلي أن صناعة الموبيليا في دمياط تواجه العديد من التحديات أهمها زيادة أسعار مدخلات الإنتاج والخامات بما أضر بمنافسة المنتج المصري خارجيا وضياع العديد من الأسواق التي كانت تصدر لها مصر، فضلا عن المنافسة الصعبة أمام المنتجات المستوردة داخليا.

وانتقد الدور السلبي للغرفة التجارية في مواجهة هذه التحديات وعدم دعم ورش الموبيليا في دمياط، مطالبا الغرفة بالعمل علي توفير مدخلات الإنتاج بأسعار مقبولة وفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية خارجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تويوتا تخطط لاستثمار 53 مليون دولار لبناء مصنع جديد في ميانمار

بنك الكويت الدولي يصدر صكوكا بقيمة 300 مليون دولار