in

بحضور وزير البترول.. «غاز مصر» تعقد جمعيتها العامة العادية وتعتمد نتائج أعمال 2023

عقدت شركة غاز مصر اليوم السبت جمعيتها العامة العادية لمناقشة نتائج أعمال الشركة عن عام 2023، بحضور السيد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس رئيس مجلس الإدارة، والدكتور المهندس مجدى جلال، العضو المنتدب التنفيذى لشركة ايجاس، والجيولوجى علاء البطل، الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للبترول، والمحاسب اشرف عبد الله، مساعد وزير البترول للشؤون المالية والاقتصادية والتجارية، وعدد كبير من المساهمين.

وأشاد الوزير بدور غاز مصر الرائد في مجال توصيل الغاز الطبيعي وتحقيقها لأعلى معدلات التنفيذ على مستوى القطاع، كما أثنى على التطورات المالية للشركة خلال الفترة الأخيرة والمتمثلة في مضاعفة رأس مال الشركة في اوقات قياسية.

ووافقت الجمعية العامة العادية على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 290 مليون جنيه مصري إلى 1.4 مليار جنيه تمويلاً من أرصدة إحتياطي خاص (علاوة الأصدار) بقيمة 138 725 415 جنيه مصرى ومبلغ 007 016 65 جنيه مصري من أرصدة إحتياطى عام وفقاً للمركز المالى للشركة في 31 ديسمبر 2022.

كما وافقت الجمعية العامة غير العادية على زيادة رأس مال الشركة المرخص به من 2 مليار جنيه مصرى إلى 3 مليار جنيه مصرى.

واختتم رئيس الشركة كلمته بشكر العاملين على ما قاموا به من مجهود كبير هذا العام وهنأهم وجميع الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وتُعد شركة غاز مصر من أهم شركات البترول والغاز في مصر، حيث تعمل على توصيل الغاز الطبيعي للمنازل والمنشآت التجارية والصناعية. كما تساهم الشركة في العديد من المشروعات القومية الهامة، ولديها خبرة واسعة في مجال المقاولات العامة من اعمال مدنية متكاملة وميكانيكية والكتروميكانيكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل.. “مياه دمياط” تعلن عن أماكن تواجد سيارات خدمة العملاء

اسعار الخضار اليوم

تعرف على أسعار الخضروات قبل بدء شهر رمضان الكريم