in

مؤسسة دهب للكابلات الكهربائية.. 20 عاما من النجاح

 

طارق عبد الغني رئيس مؤسسة دهب للكابلات الكهربائية:

 

  • متخصصون في إنتاج الأسلاك والخراطيم الكهربائية بأنواعها المختلفة
  • وصلنا لتغطية معظم محافظات الجمهورية ونسعى لزيادة انتشار منتجاتنا في باقي الأسواق
  • نسعى لتصدير منتجاتنا إلى الخارج في غضون الفترة القليلة المقبلة
  • هدفنا الوصول إلى العالمية ومنافسة الشركات الكبرى في الأسواق
  • بصدد افتتاح مصنع جديد على أرض مدينة السادس من أكتوبر
  • تعاوننا مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ونقترب من الاشتراك في المشروعات القومية
  • الرئيس السيسي حول مصر لدولة مختلفة ونفذ مشروعات غير مسبوقة

 

ظل على مدار 20 عامًا يواجه صعوبات لكنه لم يستسلم حتى وصل إلى مكانة مرموقة بين الشركات الكبرى في مجال مليء بالتيار المرتفع، إنه طارق عبد الغني، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دهب للكابلات الكهربائية، ذلك الرجل الذي أراد أن يحفر لنفسه اسمًا بين الكبار مسطرا من خلاله سطورًا من النجاحات والإنجازات.

 

في البداية قال طارق عبد الغني، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دهب للكابلات الكهربائية، إن بداية النشاط الفعلي للشركة كان منذ 20 عامًا، مشيرًا إلى أن المؤسسة استطاعت أن تحقق الكثير من الإنجازات في مجال الكابلات الكهربائية، لافتًا إلى أنها لديها الكثير من الفروع، فضلًا عن أنها بصدد افتتاح مصنع في مدينة السادس من أكتوبر.

 

وأوضح أن المؤسسة متخصصة في إنتاج الأسلاك، والخراطيم الكهربائية، مشيرًا إلى أن دهب هي البراند الخاص بالمؤسسة في الأسواق، لافتًا إلى أنها تورد منتجاتها إلى مختلف محافظات الجمهورية.

 

وأشار إلى أنه يسعى إلى تصدير منتجات المؤسسة للخارج في غضون الفترة القليلة المقبلة، وذلك من بعد افتتاح المصنع الجديد في مدينة السادس من أكتوبر، مشددًا على أنه يحاول بكل جهده أن يصل إلى تحقيق أكبر قدر من الإنجازات والنجاحات سواء داخليًا في الوقت الراهن أو حتى خارجيًا خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وشدد على أنه يورد منتجاته للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، مشيرًا إلى أنه لم يشارك حتى الآن في المشروعات القومية، لكن الفترة المقبلة بعد بدء التعاون مع القوات المسلحة سيقتحم مجال المشروعات القومية قريبًا.

 

وأكد أن أهم ما يميز المؤسسة جودة منتجاتها، حيث إن الفروع التابعة للمؤسسة يوجد بها أقسام خاصة للجودة ومراجعة المنتج قبل طرحه بالأسواق، مشددًا على أن سمعة المؤسسة أهم شيء لديه فهي أهم من المكسب؛ لذا فيسعى لتحقيق أعلى جودة ممكنة من أجل جذب المزيد من العملاء.

 

ونوه بأنه يتيح آلاف فرص العمل للشباب من الجنسين، مؤكدًا أن أكثر نسبة عمال في المؤسسة من الفتيات، لا سيما أن الشباب يريدون المكسب السريع دون بذل المجهود والصبر حتى يصل أي صرح بغض النظر عن المؤسسة إلى مكانة مرموقة، مشددًا على أن هذا السبب في إصراره على التركيز أكثر على العمالة النسائية أو حتى من الفتيات.

 

وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تحققت في عهده خلال العشر سنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه حول مصر إلى دولة مختلفة تمامًا عما سبقه، فيكفي على سبيل المثال لا الحصر المشروعات القومية من الطرق والكباري التي سهلت الانتقال بين المحافظات سواء لرجال الأعمال أو حتى المواطنين، بالإضافة إلى توفيره كل سبل الحياة الكريمة.

 

 

 

وتابع أنه استفاد من المبادرات التي أطلقها الرئيس السيسي تخص رجال الصناعة ورجال الأعمال.

 

وأكد أن خطوط الإنتاج الموجودة بالشركة من أفضل الخطوط على مستوى العالم لإنتاج أسلاك وخراطيم على أعلى مستوى من الجودة، مشددًا على أن جودة المنتجات يشهد بها العملاء الذين أصبحوا يتهافتون على الشركة خلال الفترة القليلة الماضية.

 

وهنأ اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مشيدًا بالإنجازات التي حققها المحافظ على أرض المحافظة منذ توليه المسؤولية، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.

 

وهنأ المستشار عيد عبد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة القليوبية، بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يعيده الله عليه وعلى أسرته الكريمة بالخير واليمن والبركات.

 

ووجه التهنئة لرئيس مدينة القناطر الخيرية بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يديم الله سبحانه وتعالي عليه الصحة، مشيدًا بما يقدمه من إنجازات في المحافظة.

 

وهنأ العاملين بالشركة بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يعيده الله سبحانه وتعالي عليهم بالخير واليمن والبركات، مطالبهم بمزيد من الاجتهاد حتى يعم الخير على الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“القابضة للمياه” تشهد توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير لتوصيل المياه لقرى مركز الحسينية بالشرقية

تموين القليوبية يواصل جهوده لتوفير الخدمات التموينية لسكان بديل العشوائيات