in

وزير الكهرباء يعقد اجتماعًا هامًا مع رؤساء شركات توزيع الكهرباء لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

 

في إطار حرص القيادة السياسية والحكومة المصرية على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، عقد الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اجتماعًا هامًا اليوم مع رؤساء شركات توزيع الكهرباء ورؤساء القطاعات التجارية والفنية والصيانة بالشركات على مستوى الجمهورية.

 

وهدف الاجتماع إلى التأكيد على أهمية تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين واستقرار التغذية الكهربائية، ووضع خطة شاملة ومتكاملة لتحقيق ذلك.

 

وأكد الدكتور عصمت خلال الاجتماع على أن تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ونيل رضا المشتركين هو من أهم أولويات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

 

وشدد على أن شركات التوزيع هي الدعامة الرئيسية لتحقيق ذلك، فهي واجهة القطاع وحلقة الوصل مع المواطنين.

 

وأشار إلى أن العاملين في شركات التوزيع تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق استقرار التغذية الكهربائية.

 

ووجه الدكتور عصمت تعليمات مشددة لمراجعة كافة البيانات المتعلقة بالتشغيل والاستهلاك والفاقد والتعديات على التيار الكهربائي.

 

ودعا إلى تكثيف الجهود في التفتيش ومتابعة المتأخرات وتفعيل اللوائح الخاصة بذلك.

 

كما شدد على ضرورة التواجد الميداني في مواقع العمل والتواصل المباشر مع المشتركين للتعرف على احتياجاتهم والاستماع إلى شكواهم.

 

وأعلن عن تشكيل لجان للمتابعة الميدانية من قبل الشركة القابضة وكذلك من قبل الوزارة للوقوف على الواقع الفعلي في كل شركة والتأكد من تنفيذ الخطط والبرامج الموضوعة.

 

وأكد على أهمية تكثيف حملات الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار الكهربائي، لما لها من تأثير سلبي على الشبكة الكهربائية وعلى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وختامًا، أعلن الدكتور عصمت عن أنه سيتم عمل جولات تفقدية وزيارات مفاجئة للشركات للتأكد من سير العمل والتزامها بالتعليمات.

 

كما سيتم عقد اجتماعات دورية مع رؤساء شركات التوزيع والنواب ورؤساء القطاعات لمتابعة مستوى الأداء الفني والتجاري ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وأكد الدكتور عصمت على حرص وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على بذل كل الجهود لضمان استدامة واستقرار التغذية الكهربائية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التعاون الوثيق بين وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وشركات توزيع الكهرباء لتحقيق أهداف الوزارة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان استقرار التغذية الكهربائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بالصور.. شركة مياه القاهرة تزرع 200 ألف شتلة نبات لزراعتها بالمسطحات الخضراء

وزير قطاع الأعمال العام يزور شركة غزل المحلة ويلتقي بمحافظ الغربية ونواب البرلمان