in

الحاج صبري محمدين رئيس شركة GD للمقاولات والاستثمار بالسويس:

شركتنا وكيل معتمد لشركة نيوزيلندا الحلوة لتوزيع السمن الصناعي

منتجات «نيوزيلندا الحلوة» تلقى رواجاً لدى المستهلك السويسي

نعمل في تدشين العمارات وبيع الوحدات السكنية منذ 3 سنوات

صاحب قلب جريء على المستوى التجاري، يقود شركة GD للمقاولات والاستثمار، العاملة في المواد الغذائية كما أنها عاملة في النشاط العقاري من تدشين عمارات وبيع وحدات سكنية بنظام التمليك، إنه الحاج صبري محمدين جاد الرب، الذي بدأ العمل في النشاط العقاري منذ 3 سنوات فيما كان يعمل من قبل في توزيع المواد الغذائية ووكيل شركة نيوزيلندا الحلوة  بمحافظة السويس، والمنتجة للسمن الصناعي.

من جانبه قال الحاج صبري محمدين، إنه بدأ رحلته العملية في العمل بالنشاط العقاري منذ 3 سنوات بإنشاء عمارات وبيع وحداتها بنظام التمليك في خط موازٍ مع عمله الأساسي، في تجارة السلع الغذائية «نحن عملاء لأحد أكبر العلامات التجارية في تجارة السمن الصناعي، وهي نيوزيلندا الحلوة ومقرها 6 أكتوبر».

وأوضح أن منتجات شركة نيوزيلندا الحلوة تلقى رواجا كبيرا لدى المستهلك السويسي، رغم حالة الركود التي تعاني منها السوق وتراجع القوى الشرائية، لافتا إلى أن منتجات الشركة تصل لجميع المحال في السويس، من خلال أسطول سيارات تابع للشركة، موضحا أن الشركة تسعى للحصول على توكيل «نيوزلندا الحلوة» لتوزيع منتجاتها في الإسماعيلية وجنوب سيناء.

وشدد على أن شركته تسير وفق مبادئ لا تتخلى عنها تتمثل في المصداقية والأمانة، كما تعتمد سياسة خاصة في العمل بالمقاولات من خلال التنفيذ على أعلى جودة والاهتمام بالشكل الخارجي للعمارات وإظهار الوحدات في أفضل ثوب، فيما لفت إلى أن أهم المشكلات التي تواجه شركته تتمثل في نظام التعامل مع العملاء بالآجل فضلا عن الركود الذي أصاب السوق في الفترة الماضية، حيث تسعى شركته لتدارك هذه المشكلات.

وتحدث عن الغرفة التجارية في السويس، مؤكدا أن الانتخابات الأخيرة للغرفة شهدت تطاولات من المرشحين وكأن الترشح لمقاعدها غنيمة وليس عملا خدميا، «من يريد أن يخدم لا ينظر إلى مكاسب أو يسعي لذبح المنافسين في الانتخابات»، لافتا إلى أن القائمة القديمة ما زالت مسيطرة علي الغرفة، بينما كان هناك مجموعة من الشباب يحملون أفكارا أكثر من رائعة لكن التكتلات كانت أقوي منهم في الانتخابات.

وعن نشاط المقاولات في الشركة، أكد أنه بدأ العمل في مجال تدشين العقارات منذ 3 سنوات وهي كل خبرته في المجال العقاري، موضحا أن السوق العقارية بالسويس تمر بحالة ركود منذ تحرير سعر الصرف مع ارتفاع أسعار مدخلات البناء والزيادة الكبيرة في أسعار الوحدات، «الطلب كان أفضل بكثير قبل نحو 3 أعوام، سعر طن الحديد قبل التعويم كان 5.5 ألف جنيه بينما حاليا وصل إلى 13.5 ألف جنيه».

وضرب مثالا بسعر الشقق السكنية التي كانت 200 ألف جنيه قبل تحرير سعر الصرف ووصلت حاليا إلى 500 ألف جنيه، «هذه الوحدات في المناطق الشعبية، بينما في المناطق العامة في السويس وصل سعر الشقة إلى 1.5 مليون جنيه وهي أسعار ليست في متناول أحد».

في سياق متصل قال الحاج صبري محمدين جاد الرب رئيس شركة GDللمقاولات والاستثمار، إن محافظة السويس تشهد تزايد الأعمال ومشروعات البنية التحتية خلال الفترة الراهنة تواكبا مع بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، «الظاهر العام للمحافظة من الإضاءة والمياه والصرف الصحي أكثر من رائعة، وتشهد تقدما كبيرا عن الفترة الماضية».

ووجه رسالة تحية لشعب السويس الصامد دائما، متمنيا أن تصبح السويس أجمل محافظة في مصر.

وشدد على أن التطور الذي تشهده السويس خلال الفترة الراهنة يأتي ضمن خطة تطوير بدأها الرئيس السيسي منذ سنوات لتغيير وجه مصر إلى الأفضل، على كافة المستويات لاسيما قطاع البنية التحتية وتدشين المدن الجديدة.

فيما هنأ الحاج صبري محمدين جاد الرب رئيس شركة GD للمقاولات والاستثمار، الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وكانت الرسالة الأخيرة إلى اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، قائلا «ربنا يعينك علي حل مشاكل السويس»، مطالبا إياه بنظرة مختلفة وإعطاء تسهيلات للمشروعات الصغيرة والشركات الناشئة من أجل مواصلة أعمالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هيئة السلع المصرية تشتري 60 ألف طن من القمح الروماني

أرامكو

بلومبرج: أرامكو تستأنف الاستعدادات تمهيدا لطرحها العام الأولي