in ,

«أنربك» تشارك في فعاليات مؤتمر (موك) بوفد برئاسة محمد علي حسنين

شاركت «أنربك» في أعمال المؤتمر والمعرض الدولى العاشر لدول حوض البحر المتوسط (موك) بوفد رفيع المستوى برئاسة الكيميائي محمد علي حسنين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

تضمن المشاركين من شركة أنربك كل من الكيميائي عصام شاهين، مساعد رئيس الشركة لتخطيط الإنتاج  والمهندس عبدالحميد أمين، مساعد رئيس الشركة للعمليات والمهندسة غادة عبدالحميد، مدير المكتب الفنى لرئيس مجلس الإدارة والكيميائي سعيد عمارة، مدير عام هدرجة النافثا والأستاذ تامر حسني مدير عام مساعد العلاقات العامة والأستاذ هشام عياد مدير الإعلام.
كما شاركت أنربك في فعاليات المؤتمر بعدة أبحاث مقدمة من دكتور كيميائي عصام قبارى، مدير عام المرافق، دكتور كيميائي طارق الشناوي، و دكتور مهندس حسن النجار.
ويعقد مؤتمر موك هذا العام تحت شعار “مصر: التكامل بين ضفتى البحر المتوسط” بهدف الترويج للتنسيق والتكامل والتعاون الاقليمى في مجالات البترول والغاز، وسيستضيف المعرض المصاحب للمؤتمر هذا العام أكثر من 350 شركة عارضة محلية وعربية وعالمية من 24 دولة تعرض خلاله هذه الشركات أنشطتها وأحدث التكنولوجيات المستخدمة فى صناعة البترول والغاز ، ويشارك في أعمال المؤتمر نحو 250 متحدثاً على مدى الأيام الثلاثة ومناقشة ما يزيد على 128 ورقة بحثية تغطى عدداً من الموضوعات الهامة المتعلقة بصناعة البترول والغاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرتا الهجرة والتخطيط تكرمان اسم العالم الراحل “عبد الحليم عمر” في افتتاح “مصر تستطيع بالتنمية والاستثمار”

شركة النفط الوطنية

شركة ناقلات النفط الكويتية تحدث أسطولها بـ 8 ناقلات جديدة