in ,

«شعبة البويات» تخاطب الشركات للاشتراك فى مبادرة تشجيع شراء المنتج المحلى

المهندس عبد الله حلمى رئيس شعبة مجلس ادارة شعبة البويات ووكيل مجلس ادارة غرفة الصناعات الكيماوية
خاطبت شعبة البويات بغرفة الصناعات الكيماوية التابعة لاتحاد الصناعات المصرية، الشركات العاملة بالقطاع لتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية لتحفيز الشراء وتشجيع المنتج المحلي ، والتي تهدف إلي خلق حالة رواج في السوق المصري تستفيد منه الصناعة الوطنية خلال النصف الأول من 2020 تحقق فيه المصانع معدل دوران أعلي وتشغيل للطاقات الإنتاجية لزيادة الطلب، وفق بيانات الشعبة الصادرة اليوم الاثنين.
وبحسب البيانات، يمكن تحقيق زيادة الطلب فإن المنشآت والتجار من ناحيتها ستعلن عن نسب خصم علي السلع التي ستشارك في المبادرة، حيث ستسعي الدولة من خلال القطاع المصرفي علي إيجاد آلية لتوفير قروض إستهلاكية للاشخاص، دون أن تتحمل الصناعة أي أعباء لتلك القروض، بمعني أن المنشأت ستبيع نقداً وتحصل مستحقاتها بنظام البيع العاجل.
كما ستقوم الدولة بعمل الحملة الإعلامية والإعلانية التي تخدم المبادرة لتحريك السوق ، ويجري في الوقت الحالي بحث آليات التسويق الإلكتروني كوسيلة من وسائل المبادرة للوصول لمختلف الشرائح من المستهلكين.
على أن تقوم كل شركة ترغب في التعاون باستيفاء الاستمارة الخاصة بالمشاركة موضحا بها السلع التي سيتم الاشتراك بها ونسب الخصم على كل سلعة والسعر قبل وبعد الخصم، والشخص الذي سيتم معه التنسيق من الشركة وإعادة الإرسال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محافظ القاهرة : حان وقت المحاسبة والتقييم واستبعاد المقصرين فى مهام عملهم

الآلاف يترددون شهريًا إلى مصلحة «الخزانة» لصرف معاشاتهم