in ,

تامر كمال رئيس شركة الكمال للنقل السياحي والرحلات: السياحة في مصر تمرض ولا تموت

السيد تامركمال رئيس شركة الكمال للنقل السياحي والرحلات

رئيس الشركة: الشركة تقدم خدماتها بأحدث أسطول من تكنولوجيات النقل من خلال سائقين حاصلين علي دورات القيادة الآمنة

سوق النقل وقطاع السياحة شهدا طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي

نتعامل مع المدارس والجامعات والبنوك والمصانع في القطاع الاستثماري

نقدم خدمة النقل السياحي للأجانب وننظم رحلات للمصريين بأسعار مخفضة

مبادرة الرئيس السيسي تساعد في تحديث أسطول الأتوبيسات السياحية بالشركة

مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات في عهد الرئيس السيسي

 

تواصل شركة الكمال للنقل السياحي والرحلات كتابة سطور من النجاح منذ تدشينها في عام 2002، على يد الأستاذ تامر كمال رئيس مجلس الإدارة، والذي استطاع تحقيق طفرة في مجال النقل السياحي والرحلات من خلال شركته.

يؤكد الأستاذ تامر أن سوق النقل وقطاع السياحة شهدا طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي من خلال الاستثمارات التي تم ضخها في البنية التحتية وساعدت علي العمل خاصة في قطاع النقل، فضلا عن عودة الرواج السياحي من جديد وهو ما ساعد شركته علي التطور بشكل أفضل خلال السنوات القليلة الماضية.

ولفت إلى أنه بدأ السلم من الصفر، وعمل في مجال النقل منذ شبابه، ولديه خبرة كبيرة جدا في هذا القطاع الحيوي جدا، مضيفا أن شركته بدأت عام 2002، برأسمال صغير، لكنها وصلت لمصاف الشركات الكبيرة حاليا، حيث تمتلك أسطولا من السيارات الكوستر والهاي إس، «توسعنا في المجال حيث نتعامل حاليا مع المدارس والبنوك والمصانع في القطاع الاستثماري».

وأضاف أن الشركة تقدم العديد من الخدمات منها خدمة النقل السياحي للأجانب فضلا عن تنظيم رحلات للمصريين بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى خدمة نقل طلاب المدارس والجامعات، ونقل موظفي البنوك، كما تعمل الشركة في المدن الجديدة من خلال نقل الموظفين والعاملين إلي العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

وأوضح أن شركة الكمال تعمل أيضا مع شركة للطاقة الشمسية في الكريمات من خلال أسطول ملاكي وأتوبيسات لخدمة العاملين فيها، فضلا عن شركة إسبانية تعمل أيضا في الطاقة الشمسية، مشيدا بالتعامل مع الشركات الأجنبية والتي تلتزم ببنود التعاقد بشكل دقيق لاسيما بدفع المستحقات وفق الجداول الزمنية وهو ما يعطي أريحية للشركة بشكل كبير.

وتابع أن شركة الكمال تعمل أيضا مع شركة ترافيل لاين للسياحة، والتي أخذت توكيلا لشركة أسترالية ستبدأ تنفيذ بعض الأعمال في مصر، «ننفذ لها برنامجا كاملا للنقل من وإلي المطار»، فضلا عن العمل مع بعض شركات البترول منها جابكو وخالدة، «كنا ننقل العاملين من المواقع إلي سكنهم من خلال أحدث موديلات الأتوبيسات».

ولفت إلى أن الشركة حاولت مواجهة حالة الركود التي ضربت القطاع بعد ثورة يناير 2011، من خلال العمل مع بعض القنوات والإذاعات الأجنبية مثل cnn وbbc لنقل العاملين فيها بمصر، لكن مع تولي الرئيس السيسي حدثت توسعات بشكل أكبر في الشركة مع عودة معدلات السياحة بشكل أقوي وزيادة الاستثمارات في مصر، فضلا عن البنية التحتية التي تم تدشينها خلال السنوات الماضية والتي شجعت الشركة علي دعم أسطول سياراتها.

ولفت إلى أن «السياحة في مصر تمرض ولا تموت»، حيث شهدت حالة تعافي كبيرة جدا خلال السنوات القليلة الماضية، فضلا عن افتتاح عدد من المشروعات القومية مثل مدينة العلمين الجديدة التي ستدعم قطاع السياحة بشكل كبير في الساحل الشمالي الذي يعاني منذ 2011، كما أن الشركة عادت للعمل بقوة في جنوب سيناء خاصة شرم الشيخ مع عودة حالة الرواج السياحي هناك، وهو ما حدث أيضا في مدن البحر الأحمر ومرسي علم، التي تشهد أفضل حالاتها السياحية منذ سنوات، فضلا عن ازدهار السياحة في الأقصر وأسوان والتي تشهد معدلات زيارات سياحية غير مسبوقة.

وشدد على أن الشركة تقدم خدماتها بأحدث أسطول من تكنولوجيات النقل، من خلال سائقين حاصلين علي دورات القيادة الآمنة وعلي دراية بالطرق وحسن التعامل مع العميل، مؤكدا أن الشركة تحرص على اختيار السائق صاحب الدراية بالسوق ويكون لديه خبرة بالتعامل مع العملاء وحسن المظهر.

وأوضح الأستاذ تامر كمال أن شركته تنافس بقوة وتسعي لتكون من أكبر الشركات العاملة في القطاع خلال العامين المقبلين، لتصبح من فئات شركات السياحة «أ»، والتي تعمل في تنظيم رحلات السياحة والعمرة والحج وحجز تذاكر الطيران، كما أن لديه طموح بتطوير شكل النقل الجماعي والارتقاء به من خلال دعم الرئيس السيسي.

ولفت إلى أن شركته والقطاع السياحي بشكل عام ينتظر طفرة غير مسبوقة خلال الفترة المقبلة مع مبادرة الرئيس السيسي التي أعلن عنها البنك المركزي خلال الأيام الماضية، بتيسير قروض للعاملين في القطاع بفائدة 5% فقط، وهو ما يساعد الشركة على دعم أسطولها من الأتوبيسات السياحية، «المبادرة تقدم لنا أقل فائدة بنسبة 5% بعدما كانت 12 و14% من قبل، كما أن البنك المركزي يدعم القطاع بأقل مقدم يصل إلي 20% من ثمن الأتوبيس وهو ما يساعد في تحديث أسطول الشركة وزيادته».

فيما لفت إلى أن الشركة لديها فريق تسويق على أعلى مستوى تقوم عليه نجلته، يعمل على استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للشركة، فضلا عن تدشين موقع إلكتروني للتعريف بكل نشاطات الشركة للعملاء.

من جانبه قال الأستاذ تامر كمال رئيس شركة الكمال للنقل السياحي والرحلات، إن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات في عهد الرئيس السيسي، خاصة على مستوي المشروعات القومية التي أعادت الروح للجسد المصري من جديد، و«أتاحت لنا الفرصة للعمل وأعطت انتعاشة أكبر للقطاع».

ووجه الشكر للرئيس السيسي على المبادرة التي تدعم القطاع السياحي بشكل كبير، وتعيد له الروح أيضا، كما ساعدت الشركة علي تطوير أسطولها.

فيما وجه التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة السنة الجديدة متمنيا أن يكون عاما جديدا مليئا بالخير لمصر والمصريين.

وفي النهاية وجه رسالة شكر أيضا لوزيرة السياحة رانيا المشاط، مؤكدا أنها تقوم بمجهودات خرافية بهدف إحداث طفرة في القطاع السياحي وهو ما ظهر من خلال زيادة عدد السياح القادمين لمصر خلال العامين الماضيين بشكل غير مسبوق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرا النفط الكويتي والسعودي يوقعان مذكرة تفاهم لاستئناف الإنتاج في المنطقة المقسومة

أسعار الخضار والفاكهة

أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق المصرية