in ,

المحافظ ونائب رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات يفتتحان فرع البنك ببني سويف

افتتح المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، أمس، والدكتور أحمد جلال، نائب رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، فرع البنك ببني سويف، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات بالمحافظة ولفيف من قيادات البنك، بحسب بيان للبنك.

 وقال الدكتور أحمد جلال، إن فرع البنك ببني سويف يعتبر أحد سلسلة من الفروع التي سيقوم البنك بافتتاحها خلال الفترة الراهنة، في مناطق تم اختيارها بعناية فائقة لتخدم أهداف البنك الاستراتيجية في التوسع في شبكة فروعه بعدة مناطق حيوية وأقاليم ومحافظات، لافتا إلي أن افتتاح الفرع يأتي في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف تحقيق الانتشار الجغرافي الأمثل والوصول إلى عملائه المصدرين والأفراد أينما كانوا، وكذلك لزيادة قاعدة عملائه وتقديم الخدمات البنكية لكافة شرائح العملاء. 

ويعتبر فرع بني سويف ثالث فرع في الصعيد إضافة إلى فرعي أسيوط وأسوان، كما أنه بافتتاح فرع بني سويف، أصبح عدد فروع البنك العاملة في الوقت الحالي (34) فرعا منتشرة على مستوى الجمهورية.

 من جانبه قال المحافظ، إن فرع البنك المصري لتنمية الصادرات ببني سويف خطوة في سبيل تحقيق التنمية بالمحافظة، مضيفا أن فرع البنك يعد إضافة جديدة لمنظومة التنمية الاقتصادية بالمحافظة وخدمة الاستثمار والمستثمرين، وكذلك في مجال تمويل مشروعات الشباب والمشروعات المتوسطة والصغيرة، حيث يتيح البنك فرصا وأفاقا تنموية جديدة تدعم جهود الدولة في هذا المجال.

وتابع أن المؤسسات المصرفية شريك أساسي ومحوري في الدفع بكل مكونات التنمية المنشودة في أي دولة في العالم، مشيرا إلى أن هناك خطوط عريضة تم الاتفاق عليها مع إدارة البنك للتوصل لأكبر مساهمة ممكنة في دفع جهود المحافظة في ملف الاستثمار وتوفير فرص عمل للشباب وغيرها من المهام التنموية والخدمية والتي تنعكس عوائدها على المواطن والصالح العام.

 وتفقد المحافظ أقسام الفرع المصرفية والإدارية حيث أشاد بمستوى التجهيزات التي توفرت في الفرع والذي ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة وبشكل يليق بالمواطن والمستثمر، كما تابع منظومة العمل بالفرع وإجراءات الارتقاء بأسلوب العمل في الخدمات المصرفية عملا على زيادة ثقة العميل في الجهاز المصرفي.

 يذكر أن رؤية البنك المصري لتنمية الصادرات المستقبلية تتمثل في السعي لتقديم خدمات ومنتجات مصرفية متنوعة، فريدة ومتميزة على مستوى عالٍ من الجودة تلبى رغبات واحتياجات العملاء، من الشركات والأفراد، وتحقق رضاهم وخاصة المصدرين، ولتحقيق هذه الرؤية يقوم البنك بممارسة نشاطه من خلال شبكة فروعه المنتشرة والتي تغطى معظم الاقاليم والمحافظات على مستوى الجمهورية، وذلك حرصا على التواجد بالقرب من العملاء لسهولة تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصر والمانيا توقعان اتفاق الشريحة الثانية لدعم برنامج الاصلاح الاقتصادي والاجتماعي بقيمة 250 مليون دولار

“البنداري” في الإسماعيلية للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالمعهد العالى للسياحة التابع لـ”إيجوث”