in ,

مصنع الشيخ للملابس الرياضية.. المنافسة والنجاح شعارنا

المهندس أحمد سعيد: ننتج جميع أنواع الملابس الرياضية

استطاع مصنع الشيخ للملابس الرياضية، بقيادة المهندس أحمد سعيد، أن يحجز لنفسه مكانا بين الشركات الكبيرة في القطاع، رغم أنه يعد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

بدأ المهندس أحمد سعيد الشهير بأحمد الشيخ، العمل في المجال عام 2013 من خلال شراكة مع أحد السوريين الموجودين في مصر، ويدعى محمد أبو قاسم، من خلال شراكة ناجحة، رغم أنها واجهت بعض الصعوبات، لكن في النهاية انتهت هذه الشراكة، ليصر «الشيخ» على مواصلة المسيرة التي عشقها من البداية.

المهندس أحمد الشيخ، يؤكد أن قرار الحكومة بزيادة الرسوم علي المنتجات المستوردة، ساعده في النهوض بالمنتج المصري في القطاع وفتح أبواب العمل والتوزيع، مضيفا أن القرار ساهم في تعويض الخسائر التي تكبدها في البداية.

وأوضح الشيخ أنه في الأساس كان يعمل فني كهرباء لكنه يعشق العمل بالتجارة، وهو ما دفعه للإصرار على مواصلة المسيرة في المجال، بعد رحلة صعبة مع شريكه السوري كان السبب في صعوبتها الإجراءات والمنافسة مع المنتج المستورد، لكن هذه الشراكة انتهت بالانفصال بين الشريكين، ليصمم المهندس أحمد على مواصلة المسيرة.

وتابع أنه يعمل حاليا مع شريكه الجديد الأستاذ عبد الحميد، بدعم كبير من زوج شقيقته الذي دعم المشروع ماديا مع النجاح الذي يحققه يوما بعد يوم.

نسعي لتدشين كيان كبير بماركة عالمية وفتح مجالات للتصدير

وعن أهم المنتجات التي يعمل فيها، أوضح أنه ينتج كل ما يخص الملابس الرياضية للخروج، من الترينج الرجالي والحريمي وتيشيرت حريمي وشورت رجالي، من خلال ماركة on track والتي يسير في إجراءات تسجيلها.

ولفت إلى أنه مع الوقت استطاع أن يطور في الخامات حيث بدأ بالعمل من خلال خامات محلية فقط، ثم بدأ العمل من خلال خامات مستوردة.

وتابع أن يقود حاليا 3 مصانع أحدها ملك بينما المصنعان الآخران يعملان لحسابه، وكلها توفر نحو 150 فرصة عمل مباشرة، فضلا عن الوظائف الإدارية والموردين والعمالة غير المباشرة، مضيفا أن أغلبهم من العمالة الأكثر احتياجا للعمل من الأرامل والمطلقات والشباب الساعي للزواج.

فيما أكد أن لديه حلما بتأسيس كيان كبير تنتظم فيه دائرة العمل دون التوقف علي شخص، بينما يحتاج لتحقيق ذلك معرفة الإجراءات فقط.

وطالب وزارة التجارة والصناعة بتوفير مكان كبير للمصنع يستوعب التوسعات التي يحلم بها في إحدي المناطق الصناعية، بالإضافة إلي تسهيل الإجراءات للعمل ومن ثم فتح مجال للتصدير.

وشدد علي أن كل هذا الطموح الذي يعمل من خلاله، جاء من الرئيس السيسي الذي يوفر مناخا استثماريا أكثر من رائع فضلا عن شبكة طرق، تربط الدولة المصرية بما سهل دورة العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير المالية

إلغاء العمل بآلية الإيقاف المؤقت للتداولات في حالات الصعود

شركة إيجاس

وزير البترول يصدر حركة ترقيات في شركات البترول