in ,

المهندس أشرف إمام يقود «خدمات البترول البحرية» لتحقيق أعلى أرباح في تاريخها

قاد المهندس أشرف إمام، رئيس مجلس إدارة شركة خدمات البترول البحرية، شركته لتحقيق أعلى أرباح في تاريخها خلال العام الماضي 2019، وهو ما أظهرته نتائج الأعمال التي اعتمدتها الجمعية العامة العادية للشركة برئاسة المهندس طارق الملا، وزير البترول الثروة المعدنية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

واستعرض المهندس أشرف إمام إنجازات الشركة خلال العام المنقضي، مؤكدا أن الشركة مستمرة في النجاح بخطى ثابتة بفضل توجيهات ودعم المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وتضافر جهود العاملين من أبناء الشركة في ظل رؤية واضحة وأهداف محددة على رأسها كسب ثقة شركاء النجاح من العملاء مع التأكيد على الخبرات الكبيرة والمتخصصة التي اكتسبتها الشركة، وبلورتها في مشروعات وطنية عظيمة كمشروع ظهر ومشروع بلطيم والحمراء لشركة ويبكو مع إعلاء قيمة أعلى جودة والالتزام بمعايير الصحة والسلامة المهنية وحماية البيئة.

وأكد المهندس أشرف إمام، حرص الشركة على تجهيز اسطولها البحري للقيام بالأعمال دون أي تأخير من خلال تنفيذ خطة الصيانة الموضوعة دائما في الأولويات، مضيفا أنه يتطلع في الفترة القادمة للتوسع في المشروعات المحلية والدولية وكذلك زيادة الأسطول البحري.
ووجه إمام الشكر إلي المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وكافة الحضور على الدعم الدائم للشركة، مؤكدا ثقته الكاملة في العاملين لاستكمال مسيرة الجهد والعمل الدؤوب لما فيه الخير للشركة والقطاع.
وفي الختام أشاد المهندس طارق الملا بالنتائج الطيبة التي حققتها الشركة والمركز المتقدم الذي حظيت به بين كبريات الشركات العالمية متمنيا للشركة مزيدا من النجاح والتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتحاد الكارتيه يعقد اجتماع طارئ لحل أزمة المدربين بسبب كورونا

صعود النفط

ترامب: السعودية وروسيا أصيبتا بالجنون بشأن مسألة النفط