in ,

«ثروة بريدا» تجدد شهادات الآيزو في الجودة والسلامة والصحة المهنية

استطاعت شركة ثروة بريدا تجديد شهادات الآيزو في الجودة والسلامة والصحة المهنية منذ أيام، وفق المهندس أسامة صبري رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأوضح صبري، أنه الشركة تواصلت مع مسئولي الشركة المختصة لتجديد تلك الشهادات عبر اجتماع بالفيديو كونفرانس، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتم الانتهاء من كافة الاجراءات اللازمة للتجديد وسيتم استلام الشهادات الجديدة خلال شهر مايو المقبل، مؤكدا أن هذه التجربة هي الأولي من نوعها في قطاع البترول التي يتم تجديد شهادات للايزو عبر الفيديو كونفرانس.
فيما أشار إلي وجود تفاوض مع شركة تنمية للبترول لتوقيع شراكة متكاملة خلال الايام المقبلة، لتوريد العمالة في شتي الانشطة المختلفة.
وعن العقود المبرمة مع الشركات أوضح صبري أن ثروة بريدا تسعي للالتزام بتنفيذ كافة عقودها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، جراء فيرس كورونا الذي اجتاح العالم كله.
وكشف أن الشركة نجحت في الحصول علي عدد من العقود مع الشركات الشقيقة بقطاع البترول، حيث تم تجديد عقد الصيانة والخدمات الفنية مع شركة بتروبل ابتداءً من يناير الماضي لمدة عامين، فضلا عن تجديد التعاقد مع شركة جابكو بهدف توريد عمالة فنية لمدة عامين ابتدءا من يناير الماضي.
ونوه صبري إلي أن مصنع الشركة بمدبنة بدر يجري له التجديدات اللازمة من خلال ‘برام اتفاقية مع شركة بتروسيف والتي قامت مؤخرا بزيارة ميدانية للمصنع والقيام بالدراسات والاجراءات اللازمة لاستصدار التراخيص المطلوبة لمدة 5 أعوام قادمة.

وأضاف رئيس شركة ثروة بريدا انه خلال نهاية هذا العام سيكون هناك تعاونا اخر مع شركة بتروسيف بشأن مصنع الشركة الجديد، بعد نقل عقد التنازل نهائيا من المالك الحالي لشركة ثروة بريدا لتتولي بتروسيف زمام الامور في استصدار كافة التراخيص اللازمة منذ البداية.
وبحسب صبري كان من المخطط خلال عام 2020 إبرام تعاقدات مع عدد من الشركات الصينية، إلا أن فيروس كورونا حال دون ذلك وتوقفت كافة الاجراءات.
وعن صيانة معامل التكرير، أوضح صبري أن ثروة بريدا أبرمت العديد من مذكرات التفاهم ” MOU ” مع شركات النصر، والسويس لتصنيع البترول، والعامرية لتكرير البترول، وأنابيب البترول وأسيوط لتكرير البترول، وبموجب تلك الاتفاقيات قامت ثروة بريدا بالحصول علي عينات لإجراء صيانات بورش الشركة، وعمل الاختبارات اللازمة لتلك العينات ولاقت النتائج إشادة كبيرة من الشركات بقدرة ثروة بريدا علي القيام بعمل الصيانة بكفاءة عالية من تلك النوعية الأمر الذي دفع العديد من الشركات لابرام عقود فعلية مع ثروة بريدا خلال المرحلة المقبلة.
وأكد المهندس أسامة صبري أن جميع هذه التعاقدات تأتي فى إطار توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، للتكامل بين شركات قطاع البترول وتبادل الخبرات الفنية والتعاون المشترك بين الشركات الشقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

للعام الثاني.. بنك مصر يحصد جائزة أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية بمصر 2020

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال