in ,

تجديد تعيين أحمد جلال نائبا رئيس البنك المصرى لتنمية الصادرات ثلاث سنوات 

وافق رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على تجديد تعيين أحمد جلال نائبا لرئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، وذلك لمدة ثلاث سنوات.

وكان قد أعلن البنك المصرى لتنمية الصادرات، عن تولى أحمد محمد جلال، منصب نائب رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات، في شهر أغسطس من عام ٢٠١٧.

ووافق مجلس إدارة البنك على قرار التعيين لمدة ثلاث سنوات، وعلى أن يحل محل الرئيس في حال غيابه.
ويعتبر «جلال» إضافة متميزة للبنك، حيث يتمتع بخبرة تزيد على 26 عاما متنوعة فى مجال الائتمان وبنوك الاستثمار، ووضع الخطط الاستراتيجية وكذلك نشاط التأجير التمويلى.
وحصل «جلال» على الدكتوراه فى الإدارة الاستراتيجية، من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، كما حصل على درجة الماجستير فى إدارة الأعمال من كلية الإدارة، جامعة ماستريخت بهولندا، وبكالوريوس إدارة الأعمال من كلية التجارة، جامعة القاهرة.
وشغل عدة مناصب منها، رئيس قطاع تمويل الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى الكويتى (بيريوس سابقا)، وهو المؤسس والعضو المنتدب لشركة بيريوس مصر للتأجير التمويلى، ورئيس مجلس إدارة الشركة خلال الفترة اللاحقة.
وعمل جلال أيضا بشركة موبينيل، كمدير التخطيط الاستراتيجى والبنك المصرى الأمريكى، ومدير علاقات العملاء بقطاع الائتمان وتمويل الشركات، بالإضافة إلى عدة مؤسسات مالية أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصر تسجل 1618 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 91 حالة وفاة

النولون البحري

وزير المالية: انتهينا من تعديلات «الضريبة على القيمة المضافة» تمهيدًا لطرحها لحوار مجتمعى لا مساس بسعر الضريبة