in ,

عمومية «سسكو» تعتمد نتائج أعمال الشركة في 2019 تحقيق مجمل إيرادات ٥٤٦ مليون جنيه، وزيادة ٣% في صافي الأرباح

تقديم خدمات التغذية لـ١٢ شركة ونقل الزيت والمياه لـ١٤ شركة
الانتهاء من تجارب تشغيل محطة معالجة المياه الأولي في غرب بورسعيد
المهندس عابد عز الرجال يشيد بأداء الشركة تحت قيادة المهندس ياسر أبوالعلا

اعتمدت الجمعية العمومية لشركة سيناء للخدمات البترولية والتعدينية «سسكو»، نتائج أعمال الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019، برئاسة المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين والجهاز المركزي للمحاسبات.
وشهدت الشركة خلال الفترة الماضية العديد من الإنجازات منذ تولي المهندس ياسر أبو العلا، رئاسة مجلس الإدارة، في 23 مارس الماضي، والذي استطاع التغلب علي العديد من العوقات والمشاكل.


وتقدم سسكو خدمات التغذية لـ١٢ شركة وخدمات نقل الزيت والمياه لـ١٤ شركة وتوريد العمالة الفنية وغير الفنية لـ٢١ شركة علي مستوي القطاع، بخلاف خدمات إيجار السيارات والصيانة والنظافة لكثير من الشركات علي مستوي الجمهورية، كما استحدثت الشركة نشاط إقامة الإعلانات بمحطات التموين التابعة لشركات التوزيع الشقيقة، بالإضافة إلى نشاط استغلال وإدارة المحاجر للرمال البيضاء بوادي الضحل بالزعفرانة محافظة البحر الأحمر.
كما تقدم سسكو نشاط محطات معالجة المياه، حيث تم الانتهاء من تجارب تشغيل المحطة الأولي في غرب بورسعيد لخدمة شركات بتروبل ظهر والجميل والفرعونية والوسطاني عن طريق شركة يونيكو وستدخل المحطة الخدمة قريبا.
واستعرض المهندس ياسر أبو العلا، نتائج أعمال الشركة عن العام المالي الماضي، موضحا أن «سسكو» حققت مجمل إيرادات ٥٤٦ مليون جنيه، مقابل ٤٤١ مليون جنيه في ٢٠١٨ بزيادة ٢٣% كما ارتفع صافي الربح ٣% عن العام السابق.


فيما أشادت الجمعية العمومية والمهندس عابد عز الرجال، بأداء الشركة تحت قيادة المهندس ياسر أبوالعلا، لاسيما مع تحريك المشروعات المتوقفة، ومحاولة انتشال الشركة من عثرتها وإعادتها علي الطريق الصحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الصحة: تسجيل 465 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 39 حالة وفاة

شركة آل حافظ لـ«الفيبر جلاس» تُهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك