in ,

«البنك الأهلي» يستهدف تعميم تجربة الفروع الالكترونية لتغطية جميع محافظات مصر

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أنه سيتم تعميم تجربة الفروع الالكترونية، خلال المراحل القادمة من المشروع لتغطى بشكل كبير المناطق الجغرافية والفئات التى يستهدفها البنك من العملاء وذلك لمواكبة أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية، كما سيتم إضافة خدمات ومنتجات جديدة بشكل مستمر لتلبى احتياجات مختلفة للعملاء وكذا اجراء المزيد من التطوير وتحسين الخدمات المتاحة بالفعل من أجل رفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وذلك استنادا الى الملاحظات من أداء الخدمات المقدمة فى المرحلة الأولى.

 جاء ذلك خلال افتتاح البنك الأهلى المصرى ثالث فروعه للخدمة الإلكترونية بمول العرب بالسادس من اكتوبر، بحضور لبنى هلال، نائب محافظ البنك المركزى المصري.

ويأتى ذلك استكمالًا لخطته اطلاق فروع الخدمة الالكترونية Electronic service branch.

ويسعى البنك الأهلى المصرى من خلال تلك الخطوة إلى توسيع قاعدة الشرائح التى يستهدفها البنك من تلك الخدمة الجديدة والتى تتيح تقديم بعض الخدمات المصرفية بالكامل إلكترونيا للعملاء من خلال قنوات بديلة وذلك تعزيزاً لمفهوم الخدمات المصرفية الإلكترونية.

 وأضاف رئيس البنك الأهلي، إن تلك المرحلة من المشروع تشمل اطلاق أربعة فروع بسيتى ستارز بمدينة نصر، المركز التجارى Point 90 بالتجمع الخامس، مول العرب بالسادس من اكتوبر وسيتى سنتر بالإسكندرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسعار الذهب فى مصر

أسعار الذهب  تتراجع  7 جنيهات اليوم

وزارة المالية: عملات فضية وذهبية احتفاءا بمئوية ميلاد الرئيس الراحل انور السادات