in ,

جمعية سيدات الأعمال بأسيوط.. قصة نجاح صنعتها المرأة لدعم المرأة

دور رائد تقوم به جمعية سيدات الأعمال بأسيوط، بقيادة السيدة الفاضلة، نجوى إبراهيم عبد الله، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وذلك من خلال مشروعات ومبادرات تنفذها لدعم السيدات.

وتؤكد الأستاذة نجوي، أن الجمعية تواصل دورها في تحسين الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والسياسية للفئات الفقيرة والمهمشة من خلال توفير إمكانية الوصول إلى خدمات مالية وغير مالية متنوعة ومستدامة وذات جودة عالية ، تلبى احتياجات الفئة المستهدفة في محافظة أسيوط .

وأوضحت أن إدارة الجمعية يقودها مجلس إدارة منتخب يشمل مزيجا من الخبرات التى لديها القدرة على وضع الخطط والسياسات ومتابعة تنفيذها، وعلى رأسهم أحمد البهي مديرعام الجمعية، وذلك من خلال جهاز تنفيذى من الكوادر مدربة على أعلى مستوى فى الإدارة، لمتابعة وتنفيذ المشروعات بعناية لضمان الوصول الى التحقيق الامثل لأهداف الجمعية.

وشددت على أن أبرز نشاطات الجمعية خلال الفترة الماضية، تمثلت في تنفيذ تدريبات الخياطة والتفصيل لمبادرة التمكين الاقتصادي للفتيات ذوي الاعاقة، فضلا عن تنفيذ مشروع قرية متعلمة، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وغيرها من المشروعات الهامة.

وأكدت أن كل هذه الأنشطة تتواصل بدعم كبير من الرئيس السيسي، الذي يحقق نهضة غير مسبوقة على كافة المستويات في مصر، كما يدعم المرأة والأم المصرية منذ أول يوم له في حكم مصر، موجهة التحية للرئيس السيسي والجيش المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البنك الأهلي يوقع عقد تمويل طويل الاجل لصالح شركة النيل للأخشاب بنحو ٧٩٣ مليون جنيه 

رئيس البنك الزراعي

رئيس البنك الزراعي: ملتزمون بتقديم كل سبل الدعم للعملاء