in ,

نقيب المهندسين: قواتنا المسلحة تخوض معركة مكافحة الارهاب بروح أكتوبر وتقود مع الدولة معركة البناء والتعمير

ارسل المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين رسالة للفريق أول محمد ذكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي  القائد العام للقوات المسلحة قال فيها.. ان نقابة المهندسين المصرية تتقدم بخالص التهنئة لقواتنا المسلحة الباسلةفي ذكرى يوم نصر أكتوبر المجيد الذي تحقق فيه نصر مؤزر فاق كل النظريات العسكرية ومحطمًا لكل الأساطير، نصر استرد للوطن كرامته وهيبته وأعاد سيادته على أرضه الطاهرة.

فتحية عرفان واحترام لكم في يوم النصر وتحية إجلال وتقدير لشهدائنا الأبرار الذين بذلوا النفس والروح وروت دماؤهم ثرى هذا الوطن العظيم فداء له.

واضاف.. في هذا اليوم المجيد نسترجع بطولاتكم وتضحياتكم وملحمتكم التي أذهلت العالم أجمع ونذكر لشعبنا الأبي تلاحمه وتضامنه وتضحياته.

وها أنتم اليوم تخوضون معركة مكافحة الإرهاب البغيض بنفس روح الفداء والتضحية وتقودون مع باقي أجهزة الدولة معركة البناء والتعمير، محققين معجزات جديدة لتحقيق آمال وطموحات شعبنا العظيم بقيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

فأنتم دائمًا الدرع الواقي والحصن الحصين في الحرب والسلم، فحق لكم أن تفخروا وتعتزوا بماقدمتم وما تقدمون، وحق علينا دعمكم وتقديركم على ما تبذلونه.

تحيا مصر العزة والكرامة مرفوعة الرأس بشعبها وجيشها العظيم ومنارة لكل القاصدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هيئة التأمينات: 2.3 مليار جنية قيمة إعفاءات الدفعة الأولي حتي الآن بنسبة إعفاء 90%

“شيخ الأزهر” و”سعفان” : صرف 500 جنيه من بيت الزكاة شهرياً حتي نهاية ديسمبر المقبل