in ,

«نقيب الفلاحين» أعاد القطاع الزراعي لبؤرة الاهتمام

كارت الفلاح الذكي

قال حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطبيق سياسة التوسع الأفقي على مستوى الجمهورية فيما يتعلق بالزراعة واستصلاح الأراضي، وتأكيده علي أهمية التنسيق فيما بين وزارتي الري والزراعة باعتبارهما قطاعي أعمال مشترك لحل مشاكل الفلاحين والمزارعين والارتقاء بمستوى الخدمات الزراعية. خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء الخارجية، والعدل، والموارد المائية والري، والتموين والتجارة الداخلية، والمالية، والداخلية، والزراعة واستصلاح الأراضي، ورئيس المخابرات العامة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية. اعاد القطاع الزراعي والمزارعين لبؤرة الاهتمام.

واضاف ابوصدام أن توجيهات الرئيس بإنشاء مجتمعات زراعية جديدة لزيادة إنتاج المحاصيل. يؤكد علي ان القطاع الزراعي والمزارعين لا يفارقان عقل وقلب الرئيس.

واشار حسين إلى أن توجيهات الرئيس تعيد الروح للنشاط الزراعي وترفع الروح المعنويه للفلاحين وتقطع خيوط المؤامرات التي تحاول باستماته تعكير الجو ما بين الرئيس واكبر فئات الدوله وهم الفلاحين الذين دوما ما يظهروا معدنهم النفيس في كل موقف شديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 زيادة حجم المبيعات في قطاع أعمال البناء بألمانيا للعام السادس على التوالي

النفط

وزير الطاقة السعودي:مشاريع “أرامكو” للغاز المسال سيجعلها ضمن الخمسة الكبار عالميا