in ,

جمع 2ر4 مليون دولار لتطوير نظام تشغيل للدراجات الهوائية

الدراجات الهوائية
أسس “بايت مورجان” بطل رياضة سباقات الدراجات الهوائية شركة “هامرهيد” التى تستهدف تطوير نظام رقمي أفضل للملاحة البرية يختص بالدراجات الهوائية .

وقد نجحت شركة “هامرهيد” في جمع التمويل اللازم لتطوير أول منتجاتها باسم “إتش وان” من خلال حملة لجمع الأموال عبر الإنترنت، وبعد ذلك طورت ” كمبيوتر دوار” باسم “كارو” يدعم وظائف الملاحة البرية والتدريب لسائقي الدراجات الهوائية، لكن “مورجان” يقول إن طموحه أكبر من ذلك، بحسب موقع “تك كرانش” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا.

وبحسب “مورجان”، فإنه يرى المستقبل الذي ستحتاج فيه الدراجات التي تعمل بالكهرباء إلى مجموعة أكثر ذكاء من التوقعات والتنبؤات، وأساطيل الدراجات المشتركة ستحتاج إلى طرق أذكى لإدارتها، حيث يمكن لبرامج التدريب الاجتماعي مثل “سترافا” الحصول على البيانات من الدراجة نفسها، بما في ذلك معرفة الدراجات التي تحتاج إلى نظام إنذار ضد السرقة وحوادث التصادم.

وأضاف أن المستقبل لم يأت بعد، لكن “هامرهيد” بدأت بناء جهاز مطلوب من المستهلكين. وفي حين يعتزم “مورجان” الترخيص لشركات صناعة الدراجات وغيرها من الشركات ذات الصلة باستخدام التطبيقات التي تطورها شركته، فإنه يقول إنه سيكون من الشائع في هذه السوق تطوير وإنتاج المنتجات التي يريد سائقو الدراجات استخدامها.

وقد أعلنت “هامرهيد “عن جمع تمويل يبلغ 2ر4 مليون دولار لتمويل مشروعاتها المستقبلية، مشيرة إلى أن عدة شركات ساهمت في التمويل منها “برايمري فينتشرز” و”كيه.بي بارتنرز”، حيث انضم “ستيفن شلافمان” من شركة “برايمري” و”كيث بانك” من شركة “كيه.بي” إلى مجلس إدارة “هامرهيد”. كما شاركت في التمويل شركات أخرى مثل “كورت سايد فينتشرز” و”مافرون” و”دروموند رود كابيتال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محافظ البنك المركزي الصيني يحذر من اقتصاد عالمي “مضطرب”

البنك المركزي الصيني

131 مليار دولار حجم القروض الجديدة باليوان في الصين الشهر الماضي