in ,

“إسكان النواب”: معرض “ميبم 2019” العقارى بفرنسا فرصة لتسويق المشروعات وجذب الاستثمارات

رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب علاء والى
قال رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب علاء والى إن مشاركة مصر لأول مرة فى أكبر معرض عقارى فى العالم “MIPIM 2019 ميبم 2019” المقام حالياً في مدينة “كان” الفرنسية، خلال الفترة من 12 إلى 15 مارس، تعد فرصة كبيرة لتسويق المشروعات المصرية وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي.
وأوضح والى، أن المعرض فرصة كبيرة للترويج للعقارات المصرية بالخارج خاصة في ظل مشاركة كبار المستثمرين العقاريين على مستوى العالم.
ونوه بأن المشروعات القومية العملاقة التي نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي في القطاع العقاري لفتت أنظار العالم، ممثلة في أكثر من 50 دولة مشاركة فى المعرض وأكثر من 5 آلاف مستثمر، ومسئولي الصناديق الاستثمارية والعقارية، وأكبر البنوك على مستوى العالم، وكبريات الشركات المُتخصصة في الاستثمار العقاري، وهو ما أكد للمشاركين مدى التقدم والنهضة القوية التي حققتها الدولة المصرية في مجال الاستثمار العقاري.
وأشار إلى أن وزارة الاسكان المصرية جذبت المشاركين للعروض العقارية المصرية والتي كان من بينها المشروعات العملاقة وعلى رأسها العاصمة الادارية الجديدة، التي ستضم أعلى برج في إفريقيا “البرج الأيقوني” بارتفاع 385 متراً ، ومدينة العلمين الجديدة، والمشروعات الأخرى مثل “حي جاردن سيتي الجديدة” بالعاصمة الإدارية الجديدة، والحي اللاتيني والمدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدة.
ولفت إلى أنه تتم الاستعانة بفيلم ترويجي لأهم المعالم السياحية بمصر من إنتاج وزارة السياحة، وفيلم ترويجي للمتحف المصري الكبير، المقرر افتتاحه العام المقبل 2020، خلال فترة اقامة المعرض في فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإسكان

الإسكان: نستهدف إنهاء نحو 19 ألف وحدة سكنية بالمنصورة الجديدة في يونيو 2020

النفط

قرار جمهوري بالموافقة على قرض لتحسين كفاءة الطاقة بشركة السويس للبترول