in ,

العميد أحمد عبد الظاهر المدير العام لشركة “الشروق سيرفيز”:

توسيع مجال عمل الشركة من محافظة الدقهلية لأغلب محافظات مصر

تدني مقابل العمليات المسندة لشركات النظافة يؤثر علي أجور العاملين في القطاع

الاستقرار الأمني والسياسي أهم عنصر ساعد في تطور أعمال الشركة

الرئيس السيسي ينحاز للمواطن البسيط ورفع الحد الأدني للأجور أكبر دليل

تنسيق كامل مع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية والمحليات

استطاعت شركة “الشروق سيرفيز” المتخصصة في التوريدات والصيانة وأعمال النظافة، أن تسطر اسمها بحروف من ذهب خلال فترة وجيزة، بعدما تولي قيادتها واحد من أبناء القوات المسلحة المخلصين والقادرين علي إنقاذ السفينة دائما والوصول بها لبر الأمان.

بدأت شركة الشروق سيرفيز، نشاطها في السوق المصرية منذ 12 عاما، وكان عملها يقتصر علي محافظة الدقهلية والتي تضم مقرها الرئيسي، لكن تولي العميد أحمد عبد الظاهر، منصب المدير العام فيها منذ 1 يناير 2018، لتتحول الشركة للانطلاق خلال هذه الفترة الوجيزة.

من جانبه قال العميد أحمد عبد الظاهر، المدير العام لشركة الشروق سيرفيز، إن نشاط عمل الشركة يتمثل في التوريدات والصيانة وأعمال النظافة برأسمال يصل لنحو 20 مليون جنيه، مشددا علي أنه تولي قيادة الشركة في بداية يناير من العام الماضي.

وشدد علي أن حجم أعمال الشركة في تطور وازدياد منذ العام الماضي، بعدما كان مقتصرا علي محافظة الدقهلية، “حاليا تم توسيع النشاط في الدقهلية والشرقية والتأمين الصحي بكفر الشيخ وبورسعيد والمنصورة ومكاتب البريد بالسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء، فضلا عن الحصول علي عمليات النظافة في أكثر من مستشفي بالقاهرة منها الساحل وأحمد جلال، وبعض المعاهد الصحية ومنها معهد إمبابة”.

ولفت إلي أن السوق المصرية كبيرة جدا وتستوعب شركات كثيرة، لكنه لفت إلي أصعب المشكلات التي تواجه شركته والمتمثلة في تدني مقابل العمليات المسندة لها، وهو ما يترتب عليه قلة أجور العاملين في القطاع.

وأوضح أن الشركات المسندة للأعمال تتنافس علي تخفيض مقابل الخدمات من الشركة، في المناقصات، مما يؤثر علي الإيرادات، موضحا أن الشركة توفر 3 آلاف فرصة عمل علي مستوي الجمهورية.

وشدد علي أن الشركة تتبني خطط طموحة تتمني الوصول بها لتكون من أشهر الشركات في المجال بعد 5 سنوات، “نتمني أن تتوسع الشركة وتصبح مسئولة عن النظافة علي مستوي الجمهورية”.

ولفت إلي أن أهم عنصر ساعد في تطور أعمال الشركة هو الاستقرار الأمني والسياسي الذي يوفره النظام المصري حاليا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاسيما أن الاستقرار هو أهم عنصر من عناصر التنمية، “كلما توفر الأمن والأمان تتوفر عناصر وعوامل التنمية والتطور في الشركات والمصانع والاقتصاد بالكامل.. الأمن هو القاطرة التي تجر التنمية في أي دولة بالعالم”.

التعديلات الدستورية

وشدد علي أنه من أشد المؤيدين للتعديلات الدستورية، ليس فقط كواحد من أبناء القوات المسلحة ولكن مع نظرته لحال الدولة المصرية من الأمن والأمان والنهضة الاقتصادية علي عكس الدول المجاورة التي تدمرها الحروب، مضيفا أن الأمان الذي تعيش فيه مصر يرجع الفضل فيه للرئيس السيسي، فعلي المصريين أن يتخيلوا كيف سيكون الحال إذا رحل في منتصف الطريق، “بالطبع سنعود للوضع السيئ الذي كانت تعيش فيه مصر قبل تولي الرئيس السيسي حكم مصر، بل أسوأ منه”.

وتابع “يجب أن يستمر الرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات التي بدأها وخطط النمو التي يحلم بها لمصرنا الحبيبة، وبعد ذلك سيقوم الرئيس السيسي بتسليم السلطة لأنه غير طامع في سلطة وكل ما يتمناه هو استقرار هذا الوطن”.

وشدد علي أن إنجازات الرئيس واضحة علي كافة القطاعات من البترول والطاقة والإسكان والطرق والكباري، فضلا عن تسديد نحو 6 مليارات دولار ديونا كان يغرق فيها قطاع البترول للشركاء الأجانب خلال السنوات الماضية.

وأشاد العميد أحمد عبد الظاهر، المدير العام لشركة الشروق سيرفيز، بقرارات الرئيس السيسي برفع الحد الأدني للأجور لـ2000 جنيه والمعاشات إلي 900 جنيه، مطالبا إياه بمواصلة العمل من أجل محدودي الدخل والذين يمثلون السواد الأعظم  بين الشعب المصري.

فيما أكد أن هناك تنسيقا تاما مع الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، والمحليات في المحافظة، لافتا إلي أن هناك نهضة علي كافة المستويات في المحافظة منذ تولي الدكتور كمال شاروبيم المسئولية وهو ما يظهر في رصف الشوارع وتطوير المرور وغيره من المشروعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة بفعل تقدم التجارة وبيانات صينية

أرامكو

أرباح أرامكو تتخطى أبل قبل بيع سندات بأكثر من 10 مليارات دولار