in ,

شركة «بتروجت» تنظم أكبرفاعليات للتنويه والتعريف بالتعديلات الدستورية

في ضوء الممارسة الايجابية لجميع العاملين بالشركة، نظمت شركة «بتروجت» أكبر فاعليات للتنويه والتوعية والتعريف بالتعديلات الدستورية الجديدة، علي نطاق كافة الافرع والمشروعات الكبرى.


ويأتي ذلك التنظيم بمشاركة كافة قيادات ومديري الشركة والعاملين بها، حيث تضمنت تلك الندوات عرض مختصر لاهم التعديلات المقترحة، واهميتها مع القاء الضوء علي تماشي تلك التعديلات مع الوضع الراهن في مصر وبانها تعد ضمانة حقيقية للمحافظة علي ماتحقق من استقرار وتنمية في مصر خلال الفترة الماضية.


كما تضمنت تلك الفاعليات حث كافة العاملين علي ممارسة حقهم السياسي والادلاء باصواتهم في عملية الاستفتاء والتى تبدأ أولى فاعلياتها يوم السبت القادم.

وفي اطار استكمال تلك الفاعليات، اللواء فاروق المقرحي، الخبير الاستراتيجي البارز ومساعد اول وزير الداخلية الاسبق، بعرض مختصر للتعديلات الدستورية، واهميتها ودورها البارز في اثراء الحياة السياسية في مصر بالاضافة الي عرض سريع لاهم التحديات التي مرت بها مصر خلال الفترة الماضية وقدرة الشعب المصري علي تجاوز تلك التحديات وهو مايرتبط ارتباطا وثيقا بالتعديلات الدستورية الاخيرة والتي تاتي كضمان اساسي للمحافظة علي كل ماحققتة مصر من مكتسبات خلال الفترة الماضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرامكو

أنباء عن اعتزام أرامكو السعودية شراء 25% من أسهم قطاع التكرير في مجموعة “ريلاينس ” الهندية

ارتفاع معدل البطالة في الهند إلى الضعف منذ 2011