in

أرخص خطوط طيران | 10 شركات طيران للسفر معها

أرخص خطوط طيران
أرخص خطوط طيران

إذا كنت ترغب في السفر عبر خطوط طيران رخيصة قدر الإمكان، سنرشدك إلى أرخص خطوط طيران، في البداية عليك التعرف على أبرز مميزات شركة الطيران التي تختارها. تعرف معنا على أهم المعلومات عن أرخص شركات الطيران في هذا الدليل حتى لا يضطر الوصول بأسعار مرتفعة.

شانون سيربيت من أرخص شركات الطيران

تقدم العديد من شركات النقل الجوي أو الطيران عروضاً على أسعار السفر الجوي ولا يعد الطيران بشكل عام وسيلة السفر الأقل تكلفة التي يمكنك العثور عليها ولكن إذا كنت تعرف شركات الطيران منخفضة التكلفة التي تسافر خلالها، فيمكنك توفير الكثير من المال.

بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه في العالم، تقدم بعض شركات الطيران رحلات أرخص بكثير، بينما تركز شركات أخرى مثل  -American – United- Deltaعلى خدمة العملاء أكثر مما تفعله على تقديم تخفيضات في أسعار تذاكر الطيران. لكن بعض الأشخاص يفضلون العثور على أرخص خطوط طيران وصفقات طيران رائعة بدلاً من القلق بشأن مستوى خدمة العملاء التي يحصلون عليها أو المساحة الإضافية للساقين والكثير من وسائل الراحة والترفيه خلال السفر. لتلبية هذه الحاجة، سنناقش كيف يمكنك توفير دولارات كثيرة على تذاكر الطيران وما هي شركات الطيران التي يجب التحقق منها والبحث عنها والحجز من خلالها إذا كنت تحاول العثور على صفقات سفر.

10 أرخص خطوط طيران

للعثور على أرخص خطوط طيران وتذاكر السفر بالدرجة الاقتصادية بحثت لكم خلال فترة زمنية مدتها شهرين لقياس شركات الطيران التي تقدم أرخص الرحلات. من بين شركات الطيران هذه، إليك أرخصها من بين شركات الطيران الأمريكية. إذا كنت تتساءل من أين تبدأ البحث عن رحلة طيران رخيصة الثمن، عليك أن تبدأ بهذه الخطوط الجوية.

  • رحلات جوية رخيصة إلى المملكة العربية السعودية

إبحث عن أرخص خطوط طيران إلى المملكة العربية السعودية معنا، سنعرض عليك تجارب السفر الأقل تكلفة على متن الطيران السعودي فائق الفخامة، هيا بنا… هل تبحث عن صفقة رائعة للرحلات إلى المملكة العربية السعودية؟ Budgetair.نحن نقدم لك أفضل الأسعار وتجربة حجز لا مثيل لها! ما عليك سوى إدخال وجهتك المرغوبة ، وتاريخ المغادرة والوصول ، وعدد …

  • ابحث عن رحلات رخيصة إلى المملكة العربية السعودية 

تبحث عن صفقة رائعة للرحلات إلى المملكة العربية السعودية؟ نحن نقدم لك أفضل الأسعار وتجربة حجز لا مثيل لها! ما عليك سوى إدخال وجهتك المرغوبة وتاريخ المغادرة والوصول وعدد الركاب ودعنا نقوم بعمل البحث عن أرخص الرحلات بالنسبة لك. سنقوم بإرجاع مجموعة شاملة من النتائج للرحلات إلى المملكة العربية السعودية، مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك ورغباتك الخاصة.

ستتمكن من العثور على أفضل عروض الرحلات الجوية والسفر على رحلة إلى المملكة العربية السعودية من جميع المطارات الرئيسية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الرياض والدمام وجدة والبحرين والمدينة المنورة. نقدم رحلات من جميع شركات الطيران الموثوقة ، بما في ذلك الخطوط الجوية العربية السعودية والإمارات والطيران العماني والخطوط الجوية القطرية.

  • أرخص خطوط طيران إلى المملكة العربية السعودية للعمل والترفيه

سواء كنت مسافرًا إلى المملكة العربية السعودية للعمل أو الترفيه، بغض النظر عما إذا كنت تسافر بمفردك أو مع الأصدقاء أو مع عائلتك بأكملها سنعرض لك أفضل العروض على رحلتك. نقدم رحلات من أكثر من 500 شركة طيران ، بما في ذلك شركات الطيران منخفضة التكلفة، إلى أكثر من 10000 وجهة.

الرحلات الجوية الرخيصة إلى المملكة العربية السعودية من أي مطار رئيسي في المملكة العربية السعودية تغادر على أساس منتظم. احجز رحلاتك من المملكة العربية السعودية إلى المملكة العربية السعودية اليوم على Budgetair.com واستمتع بتوفير كبير، فضلاً عن كونك آمنًا من خلال معرفتك لأهم المعلومات عن أسعار الرحلات الجوية السعودية:

يضمن حجز رحلاتك الجوية الرخيصة إلى المملكة العربية السعودية طريقة آمنة وموثوقة وسهلة للتخطيط لرحلتك. سهولة السفر ونظام الحجز الآمن ومجموعة كبيرة من الفنادق للاختيار من بينها، لن تقلق بشأن أي شيء عندما تختار حجز عطلتك إلى السعودية بادر بحجز ارخص رحلات الطيران.

أرخص شركات طيران
أرخص شركات طيران
  • الحجز عبر الإنترنت على الخطوط السعودية

تفخر الخطوط السعودية ، إحدى شركات الطيران الأكثر نخبة في المملكة العربية السعودية ، بكونها شركة طيران رائدة في المنطقة. مع ماضيها الغني المجيد الذي يمتد لأكثر من 60 عامًا … ويمكنك إنجاز إجراءات السفر للخطوط الجوية السعودية على شبكة الإنترنت

  • الحجز عبر الإنترنت لشركة طيران ناس

طيران ناس هي الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية ، وبدأت عملياتها في عام 2007 كشركة طيران منخفضة التكلفة تطير إلى وجهات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نمت بسرعة و …

طيران السعودية الخليجية

يعطيك جدول رحلات طيران السعودية الخليجية التابع لشركات الطيران فكرة جيدة عن رحلات الطيران التي تعمل في جميع أنحاء العالم. عرض مواعيد الرحلات وأرقام الرحلات ووصول الرحلات والمغادرة عبر المسارات والأيام التي تعمل فيها ….

  • طيران أديل

من المفترض أن يمنحك جدول رحلات طيران خطوط طيران أديل التابع لشركات الطيران فكرة جيدة عن رحلات الطيران التي تعمل في جميع أنحاء العالم. عرض مواعيد الرحلات وأرقام الرحلات ووصول الرحلات والمغادرة عبر المسارات والأيام التي تعمل فيها .

  • سكاي بيرل

من المفترض أن يمنحك جدول رحلات طيران سكاي بيرل التابع لشركات الطيران فكرة جيدة عن رحلات الطيران التي تعمل في جميع أنحاء العالم. عرض مواعيد الرحلات وأرقام الرحلات ووصول الرحلات والمغادرة عبر المسارات والأيام التي تعمل فيها .

  • سناس للطيران

جدول رحلات طيران سناس التابع لشركات الطيران فكرة جيدة عن رحلات الطيران التي تعمل في جميع أنحاء العالم. عرض مواعيد الرحلات وأرقام الرحلات ووصول الرحلات والمغادرة عبر المسارات والأيام التي تعمل فيها .

  • سبيريت ايرلاينز

 يقع مقر شركة سبيريت إيرلاينز في فلوريدا. نظرًا لأنها شركة طيران اقتصادية، فاستعد للدفع مقابل أي إضافات، مثل الطعام أو المشروبات وحتى أمتعتك المحمولة. وأظهرت الدراسة أن تكلفة الميل هي 20.9 سنتًا فقط مع شركة الطيران هذه.

  • شركة فرونتير إيرلاينز

مع مقرها الرئيسي في دنفر، كولورادو،  تسافر فرونتير  إلى أكثر من 80 وجهة محلية ودولية. تم تصنيفها في عام 2015 كواحدة  من أفضل خمس شركات طيران  في الولايات المتحدة وأظهرت الدراسة أن متوسط ​​هذه الشركة بلغ 22.5 سنتًا لكل ميل باستخدام منهجيتها.

خطوط هاواي الجوية

اعثر على أرخص خطوط طيران لرحلتك القادمة. خطوط هاواي الجوية هي أكبر شركة طيران في هاواي ، حيث تقدم خدماتها إلى البر الرئيسي للولايات المتحدة، فضلاً عن الوجهات الدولية. وقد دخلت في شراكة مع Mastercard لتقديم بطاقة  World Elite Mastercard  لخطوط Hawaiian Airlines Bank of Hawaii  وهي بطاقة ائتمان توفر أميالًا إضافية وثلاثة أضعاف الأميال على مشتريات خطوط Hawaiian Airlines. كانت خطوط هاواي الجوية أعلى بقليل من شركة فرونتير وسبريت إيرلاينز في الدراسة عند 25.7 سنت لكل ميل.

اليجيانت اير

 يقع مقر  Allegiant Air في لاس فيجاس وقد أنهت مؤخرًا ترقية أسطولها . تقاعدت من أقدم الطائرات التي كانت تشغلها وهي طائرات MD-80 النفاثة وتستخدم الآن طائرات إيرباص A319 و A320. في الدراسة، جاء هذا الناقل منخفض التكلفة بسعر 32.2 سنتًا لكل ميل.

صن كانتري إيرلاينز

توفر شركة Sun Country Airlines  وجهات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بالإضافة إلى مواقع في المكسيك ومنطقة البحر الكاريبي وكوستاريكا. يقع مقرها الرئيسي في ولاية مينيسوتا ولديها ما يقرب من 70 طريقًا. بسعر 32.2 سنتًا لكل ميل، تقوم شركة Sun Country Airlines بتجميع أفضل خمس شركات طيران بأسعار معقولة في الولايات المتحدة

خطوط ألاسكا الجوية

من مقرها في سياتل، تشتهر Alaska Airlines بإجراء بعض المبيعات الرائعة لفترة محدودة. كان لديها مؤخرًا بيع تذاكر طيران لمدة يومين حيث يمكن  شراء بعض التذاكر مقابل 39 دولارًا فقط .وجاءت شركة الطيران هذه بسعر 33.8 سنتًا لكل ميل في الدراسة.

خطوط جيت بلو الجوية

إذا كنت تميل إلى الحصول على الوجبات الخفيفة أثناء السفر ولكنك تكره الدفع مقابل الإضافات ،  فإن JetBlue  تقدم وجبات خفيفة ومشروبات مجانية. يقع مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك ، ولديها أكثر من 90 وجهة وفازت بجوائز لخدمة العملاء. قفز سعر JetBlue Airways قليلاً فوق المركز السادس عند 40.2 سنتًا لكل ميل.

أمريكان إيرلاينز

من خلال مقرها الرئيسي في فورت وورث بولاية تكساس، تعتبر أمريكان إيرلاينز أكبر شركة طيران في العالم في عدة فئات ، بما في ذلك حجم الأسطول والركاب وعدد الوجهات التي تخدمها. لديها ما يقرب من 350 وجهة في منطقة تغطية تشمل أكثر من 50 دولة. إنها أيضًا واحدة من  أقدم شركات الطيران ، وقد تأسست عام 1926. مع أمريكان إيرلاينز، ستدفع عادةً رسومًا أقل للأمتعة مما تدفعه مع بعض شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة ، ولكن التذاكر نفسها قد تكون أغلى قليلاً. وبلغت مقاييس شركة أمريكان إيرلاينز 41.8 سنتًا لكل ميل في الدراسة.

الخطوط الجوية المتحدة

يقع المقر الرئيسي لشركة يونايتد إيرلاينز  في شيكاغو ، إلينوي ، وهي شركة طيران قديمة أخرى في هذه القائمة ، وقد تم تأسيسها في عام 1926 أيضًا. تقدم مجموعة متنوعة من الرحلات الداخلية وتوفر رحلات إلى 48 دولة. جاءت شركة الطيران هذه بسعر 45.1 سنتًا لكل ميل في الدراسة ، مما يعني أنها تكلف حوالي 45 سنتًا لكل ميل.

خطوط ساوث ويست الجوية

مقرها في دالاس تكساس،  تجعل شركة Southwest Airlines  العثور على صفقاتها أمرًا سهلاً نسبيًا من خلال تقديم  تقويم بأسعار منخفضة. كما يقدم وجبات خفيفة ومشروبات مجانية، وواي فاي أثناء السفر وحقائبك تطير مجانًا وهو إجراء جيد لتوفير التكلفة. يجب أن تلاحظ، مع ذلك، أن هناك شروطًا، بما في ذلك قيود الوزن والحجم ، عليك اتباعها حتى تطير الحقائب مجانًا. تميل Southwest إلى الترتيب الجيد حقًا من حيث رضا العملاء بشكل عام بين جميع شركات الطيران أيضًا. بعد الانتهاء من المراكز العشرة الأولى ، جاءت شركة Southwest Airlines بسعر 46.7 سنتًا لكل ميل في الدراسة.

كيفية التوفير على تذكرة أرخص خطوط طيران

استخدم موقع المقارنة

الخطوة الأولى التي تريد اتخاذها للعثور على رحلة ذهاب وعودة رخيصة هي التوقف عن البحث في موقع الويب الفردي لكل شركة طيران. سوف تتجاهل بعض شركات الطيران التي نسيتها أو ربما لم تسمع بها من قبل إذا بحثت عن كل منها على حدة.

بدلاً من ذلك ، يجب عليك الانتقال إلى موقع ويب يتيح لك مقارنة العديد من شركات الطيران في وقت واحد. سيعطيك هذا أفضل مؤشر حول شركة الطيران التي تقدم رحلات رخيصة بشكل روتيني.

احجز مقدما

ستحتاج أيضًا إلى البحث مقدمًا قدر الإمكان لأن أسعار الرحلات ترتفع بشكل عام مع اقتراب موعد الرحلة. من الصعب القيام بذلك إذا كان عليك حجز رحلة طيران طارئة لرؤية عائلتك ، ولكن من السهل القيام بذلك إذا كنت في إجازة. تحدث إلى رئيسك في العمل ، وحظر وقت إجازتك ، وحدد وجهة ، وحجز تلك الرحلة في أسرع وقت ممكن.

لا تجعل حجز السفر الجوي في عطلة نهاية الإسبوع

إذا كان بإمكانك المغادرة في منتصف الأسبوع بدلاً من عطلة نهاية الأسبوع ، فستوفر المال لأن الرحلات الجوية خلال أيام الأسبوع أرخص من الرحلات في عطلة نهاية الأسبوع لأنها ليست مطلوبة كثيرًا. يمكنك أيضًا البحث عن أي خصومات ، بما في ذلك فواصل الأسعار في اللحظة الأخيرة من الرحلات الأقل بيعًا. لكن كن على دراية ، قد يكون الانتظار لكسر السعر في اللحظة الأخيرة محفوفًا بالمخاطر لأنك قد تدفع أكثر بكثير مما لو كنت قد حجزت الرحلة في تاريخ سابق.

انطلق من مطار كبير

إذا أمكن، حاول السفر من المدن الكبرى ومراكز المطارات أيضًا. من المحتمل أن تدخر إذا كنت قادرًا على السفر من بوسطن أو نيويورك أو سان فرانسيسكو أو أي مدينة كبيرة بدلاً من المغادرة من مطار إقليمي أصغر.

احترس من التكاليف الإضافية

إذا كنت مسافرًا مع شركة طيران منخفضة التكلفة أو شركة طيران بدون رفاهية ، فاحذر من التكاليف الإضافية للحقائب التي تم فحصها وحتى الحقائب المحمولة. عادة ما تكون هذه الرسوم منفصلة عن سعر التذكرة الأساسية ويمكن أن تزيد بسرعة.

احجز من خلال صفقات وعروض السفر الجوي

على الرغم من أن الطيران لا يُنظر إليه عمومًا على أنه وسيلة منخفضة التكلفة للسفر، إلا أن هناك طرقًا لتسجيل الصفقات إذا كنت تقضي القليل من الوقت والجهد في التخطيط لاستراتيجيتك. تأكد من إلقاء نظرة على جميع خيارات الرحلات الممكنة بما في ذلك شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة ولا تنحصر في فكرة السفر مع شركة طيران معينة. ابق منفتحًا على السفر في منتصف الأسبوع إذا استطعت وستوفر على الأرجح المزيد من المال. هناك أيضًا أدوات مثل Hopper التي يمكن أن تساعدك في العثور على المزيد من صفقات السفر بأسعار معقولة أثناء البحث عن الرحلات الجوية.

إذا كنت تعرف ما تفعله وتراقب المبيعات ذات الوقت المحدود، فإن السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بالمبلغ الذي يمكنك توفيره في ميزانية السفر الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس مياه الاقصر يستعرض الموقف التنفيذى لمشروع الدعم الفنى للحلول المتكاملة

شركة لتداول الحبوب

مديريات: حملات مستمرة علي مواقع التخزين والتي تقوم بحجب الأرز عن التداول