in

إنجازات تاريخية في «إيفاكو» يقودها المهندس أحمد الختام

المهندس أحمد الختام: انتهاء الخسائر المرحلة وتحقيق صافي ربح 120% وتوزيع أرباح للعاملين والمساهمين

 

إنجازات يقودها المهندس أحمد الختام، رئيس مجلس الإدارة، أعادت الشركة المصرية للصمامات «إيفاكو»، لوضعها الطبيعي، وقضت على سنوات الخسارة لتعود الشركة لطريق الأرباح لأول مرة منذ سنوات.
هذا ما أظهرته نتائج أعمال الشركة عن العام 2021، في جلسة تاريخية، والتي اعتمدتها الجمعية العمومية خلال الأيام الماضية. وأشادت بالإنجازات غير المسبوقة التي تحققت بالفعل وعلى رأسها التخلص من إجمالي الخسائر المرحلة والبالغة 206 ملايين جنيه عن الأعوام السابقة.
لم يكتف الختام بذلك، بل حققت الشركة تحت قيادته صافي ربح قدره 33.4 مليون جنيه، مقابل 14.9 مليون جنيه العام السابق بنسبة زيادة 120%، وقفزت الإيرادات إلى 185.3 مليون جنيه، مقابل 105.3 مليون جنيه العام السابق بنسبة زيادة 76%.
وأقرت الجمعية العمومية لأول مرة، توزيع أرباح للعاملين والمساهمين.
فيما استعرض المهندس هيثم فاضل مساعد رئيس الشركة للمشروعات، أهم الأعمال التي حصلت عليها الشركة، ومنها التحول الرقمي للصمامات وميكنة 114 غرفة بشركة أنابيب البترول، كما تم توسيع الأعمال بشركتي العامرية واسكندرية للبترول.

جاذ ذلك بحضور الدكتور علاء البطل، رئيس هيئة البترول والمحاسب أشرف عبد الله، نائب رئيس الهيئة للمالية، والمهندس أيمن عمارة، نائب رئيس هيئة البترول للتخطيط والمشروعات، والمحاسب محمد شلبي، نائب رئيس هيئة البترول للرقابة علي الشركات المشتركة، وبحضور مجلس الإدارة والجهاز المركزي للمحاسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعر صرف الدولار اليوم

سعر صرف الدولار اليوم بتاريخ 13 مايو 2022

وفاة رئيس دولة الامارت الشيخ خليفة بن زايد