in

الدورة التاسعة والأربعون من معرض الشرق الأوسط للطاقة تُعلن عن موعدها بعد عيد الفطر

 

تُعلن الدورة التاسعة والأربعون من معرض الشرق الأوسط للطاقة، أكبر معرض ومؤتمر للطاقة في المنطقة، عن موعد انعقادها بعد عطلة عيد الفطر المبارك مباشرةً في الفترة من 16 إلى 18 أبريل 2024 بمركز دبي التجاري العالمي. وسيقام المعرض تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

يتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 35,000 متخصص في قطاع الطاقة من جميع أنحاء العالم. ويُتيح المعرض للزائرين فرصة التعرّف على أحدث المنتجات والتواصل مع الخبراء واستكشاف آخر التطورات في قطاع الطاقة، وذلك مجانًا. كما يمكن للزائرين الحصول على أسعار مخفّضة لرحلات الطيران والفنادق عند التسجيل لحضور فعاليات دورة 2024 من معرض الشرق الأوسط للطاقة.

 

يُمكن للراغبين في حضور فعاليات المعرض تسجيل بياناتهم الآن للحصول على تصريح دخول مجاني والاستفادة من الأسعار المخفّضة لرحلات الطيران والفنادق.

 

يتيح تسجيل البيانات للزائرين الدخول الحصري إلى جميع القاعات الأربع عشرة التي تضم أكثر من 1,300 عارض دولي في قطاع الطاقة، إلى جانب حضور المؤتمرات الثلاثة التي تُعقد جلساتها على مدار أيام المعرض.

 

يضم معرض الشرق الأوسط للطاقة 16 جناحًا وطنيًا مع مشاركة من عارضين من ألمانيا والسعودية والمملكة المتحدة والصين وتركيا وفرنسا والهند وكوريا وغيرها الكثير.

 

يُمكن للزائرين استكشاف وتعرّف على الآلاف من المنتجات في شتى قطاعات الطاقة الحرجة والاحتياطية، وتخزين الطاقة وإدارتها، والبطاريات، والطاقة المتجددة والنظيفة، واستهلاك الطاقة وإدارتها، والحلول الذكية، وذلك مجانًا.

 

الدعوة مفتوحة للجميع للمشاركة في المحادثات المهمة التي تشكّل قطاع الطاقة من خلال تسجيل بياناتهم اليوم.

 

نتطلّع إلى استقبالكم في فعاليات دورة 2024 من معرض الشرق الأوسط للطاقة في الفترة من 16 إلى 18 أبريل بمركز دبي التجاري العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نقيب الفلاحين

نقيب الفلاحين: يكشف أهم طلبات الفلاحين من الرئيس السيسي في الفترة الرئاسية الجديدة

شركة الجمال لصناعة الزجاج تهنئ الرئيس السيسي بالولاية الجديدة: بداية عهد جديد لاستكمال خطى البناء والتنمية