in ,

مشاركة فعالة للعاملين بهيئة البترول في ذكرى إحتفالات انتصارات أكتوبر الـ47

تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، شارك العاملون بالهيئة العامة للبترول في فعاليات انتصارات اكتوبر الـ47 وهو يوم تأييد للدولة المصرية فى تلبية صادقة من العاملين بقطاع البترول للحضور مع قطاعات الدولة المختلفة، وتقدم العاملين اللجنه النقابة للهيئة برئاسة أمانى أبوبكر رئيس النقابة .
وأعرب العاملون بالهيئة عن اعتزازهم وسعادتهم  للاحتفال بالدولة المصرية وما تحققه من نجاحات متميزة شهدت بها المؤسسات الدولية وبدأت تنعكس بالإيجاب على الشارع المصرى الذى يشعر بها من خلال ما تحقق فى تحسين الطرق ومبادرات دعم السلع المستمرة ونقل العشوائيات إلى مناطق حضارية وإقامة العديد من المشروعات الكبرى.
وأكد العاملون أن تواجدهم فى مناسبة وطنية كتلك يعد بمثابة رسالة واضحة وتعبير مباشر عن وحدة الصف المصرى ووقوف الشعب جنباً إلى جنب مع القيادة السياسية والحكومة من أجل حاضر أفضل ومستقبل مشرق للعاملين وأبنائهم.

وبدأ عدد من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية في التوافد على مدينة نصر بمحيط النصب التذكارى، للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، حيث توافدت الأسر المصرية والشباب حاملين أعلام مصر وسط أجواء سيطرت عليها البهجة واستعادة روح الانتصارات. وحرص المواطنون على التقاط الصور التذكارية بمحيط المنصة.

كما دشن عدد من الأحزاب السياسية منصة كبرى أمام النصب التذكارى بمدينة نصر، تمهيدا للاحتفال بذكرى النصر العظيم، نصر أكتوبر المجيد، كما تم إنشاء مسرح كبير أمام البوابة الرئيسية للحديقة الدولية بمدينة نصر للاحتفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرا التخطيط والتنمية يعقدان الاجتماع الأول للجنة التنمية الاقتصادية لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر

البيئة: إجراءات مشددة على كافة مصادر التلوث للحد من نوبات تلوث الهواء الحادة