in

الماكو ميترز.. خطوات واسعة نحو الريادة في تصنيع عدادات الطاقة

 

أعلنت شركة الماكو ميترز، الرائدة في تصنيع المحولات الكهربائية، عن حصولها على اعتماد تصنيع عدادات قياس الكهرباء والمياه من الجهات المختصة.

وأوضح الدكتور بسيم يوسف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة النصر لصناعة المحولات “الماكو ميترز”، أن الشركة ستبدأ بتصنيع عدادات قياس الكهرباء والمياه قريباً بعد حصولها على الاعتمادات اللازمة من الشركة القابضة لكهرباء مصر والشركة القابضة لمياه الشرب.

وأضاف الدكتور يوسف أن الشركة في انتظار اعتماد عداد قياس الغاز الطبيعي من شركة إيجاس التابعة لوزارة البترول، ليتسنى لها تصنيع جميع أنواع عدادات الطاقة.

وأشار إلى أن الشركة تهدف من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز تواجدها في السوق المصري، والحصول على حصة سوقية مناسبة من خلال التنافس مع الشركات الوطنية الأخرى.

وكانت “الماكو” قد أسست مؤخراً شركة “الماكو الطاقة الجديدة” للدخول في مشاريع الطاقة الجديدة والمتجددة، وذلك في إطار تنوع نشاطها وازدهارها تحت قيادة الدكتور بسيم يوسف، خبير الطاقة المعروف.

يُذكر أن “الماكو ميترز” هي إحدى الشركات التابعة لشركة النصر لصناعة المحولات، والتي تمتلك تاريخًا عريقًا في تصنيع المحولات الكهربائية منذ أكثر من 60 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انطلاق الموسم الأول لبرنامج كوكب الموثرين #Influencers علي Cairo Business Radio (CBR) راديو البيزنس في مصر

مؤسسة التجاري الدولي تشارك في افتتاح مستشفى أهل مصر باعتبارها الراعي الماسي