in

المصرف المتحد يرعى احتفال اكاديمية الفنون بمناسبة اعياد تحرير سيناء

المصرف المتحد
المصرف المتحد

ايمانا باهمية تعزيز الوعي العام المصري والالتفاف حول رفعة الوطن ببطولاته وامجاده, اعلن المصرف المتحد عن رعايته لاحتفال اكاديمية الثقافة والفنون السنوي برئاسة الدكتور اشرف ذكي بمناسية اعياد تحرير سيناء الذي اقيم امس بمقر الاكاديمية بالهرم.

بحضور نخبة من الشخصيات العامة والشباب المصري, في رسالة قوية للعالم بأن مصر مقبرة للغزاة وان عزيمة المصريين تتحدي اي استعمار غاشم.  وان شباب مصر قادر علي تحدي الظروف وتغيير الواقع الي مستقبل افضل.

واكد المصرف المتحد في بيانه ان قيمة الوعي المصري لدى جموع الشعب تعد القاطرة التي  ستدفع الاصلاح المؤسسي للدولة المصرية بكافة اجهزتها للامام وفقا لرؤية مصر 2030

شاهد ايضا: اتفاقية جديدة بين البنك الاهلي وطلبات
وان الثقافة والفنون يلعبان دور رئيسيا في تشكيل وجدان الشعب المصري خاصة في اللحظات الحاسمة من تاريخ الوطن.  والتي تعلو فيها قيمة الوطن والامن والاستقرار.  الامر الذي يساهم في الارتقاء بالوعي العام للوصول للاهداف المرجوة من التنمية الشاملة تعزيز قيم الانتماء والحرية والوطنية لرفعة مصر.

 

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حلول دفع رقمية

البنك الأهلي المصري و”طلبات” يوقعان اتفاقية لتوفير حلول دفع رقمية متطورة

نيو بلان للتطوير العقاري

الفنان خالد النبوي بطلا للحملة الإعلانية لشركة “نيو بلان للتطوير العقاري”