in ,

المهندس عبد الرحيم حمزة يحقق المعجزة في قيادة «إيليجكت»

استطاع المهندس عبد الرحيم حمزة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في الشركة العامة للمشروعات الكهربائية «إيليجكت»، أن يحقق المعجزة منذ تسلمه الشركة قبل حوالي عام ونصف، والتي كانت تعاني من الخسائر المتراكمة، والانهيار، لكنه استطاع العودة بالشركة لسابق عهدها وعمل علي تنشيط الاستثمار العقاري.

كما استطاع حمزة، استكمال المشروعات المتوقفة، وإضافة أنشطة جديدة فضلا عن عرض الأراضي غير المستغلة، بهدف توفير السيولة لاستكمال مشروعات الشركة.

ودائما ما يؤكد المهندس عبد الرحيم أن كل هذه النجاحات ما كانت لتتحقق لولا دعم المهندس هشام عطا الله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للتشييد والتعمير، الذي عمل علي إزالة كافة العقبات أمام الشركة وحلها.

ويحسب للمهندس عبد الرحيم حمزة اختيار فريق العمل معه، مؤكدا أن الشركه تمر بظروف صعبة ومطلوب من الجميع أن يكونوا صفا واحدا علي قلب رجل واحد، من أجل الشركة ومن أجل مصر، وبذلك عادت «إيلجكت» لسابق عهدها، واستعادت ثقة جهات الإسناد.

محمد شاكر

ومن موقعنا هذا نطالب الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بإسناد مشروعات الوزارة والشركات التابعة، إلى شركة إيليجكت خاصة أنها حكومية وتضم كوادر علي كفاءة عالية وباحترافية شديدة وتمثل إضافة للاقتصاد القومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بالصور.. وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة “كابيتال بارك”

رئيس الوزراء يطمئن على توافر أدوية بروتوكولات علاج فيروس “كورونا”