in

المهندس محمد النشار رئيس شركة ديلوكس للاستثمارات للخضروات و الفاكهه المجمدة:

متميزون في سوق الخضار والفاكهة المجمدة بجودة منتجاتنا
شعارنا “ملتزمون بأفضل جودة”.. وثقة العملاء أسمى درجات النجاح والتميز
نصدر منتجاتنا إلى 23 دولة و نسعي للتواجد منتجاتنا بدول أكثر.
نستهدف الوصول بالصادرات إلى اكثر من 6 آلاف طن خلال العام الحالي
نستهدف التوسع في الأسواق العربيه و افريقيا خلال الفترة المقبلة

بدأ مشواره منذ 17 عامًا ليتعلم ويجمع خبرة تجعله حينما يبدأ تأسيس شركة، يصبح فريدًا في تخصصه، فقد أنشأ الشركة منذ 4 سنوات فقط ووصل في مجال الخضار والفاكهة المجمدة إلى كونه محل اختيار العملاء بجودة منتجاته وصدقه وسمعته الطيبة، حيث إن العملاء هم الذين يجلبون عملاء جدد لهذا الصرح، فالمهندس محمد النشار، رئيس مجلس إدارة شركة ديلوكس للاستثمارات والفواكه المجمدة، رجل ككثير من رجال الأعمال يسعى إلى تحقيق النجاح، لكن كونه متميزًا هذا هو المختلف في الأمر.
أجرينا هذا الحوار الممتع مع ذلك الرجل الذي حمل على عاتقه أن يشار إليه بالبنان في هذا المجال، ليسطر من خلال مسيرة عمله المشرفة سطورًا بأحرف من النور من النجاحات والإنجازات الفريدة.
قال المهندس محمد النشار، رئيس مجلس إدارة شركة ديلوكس للاستثمارات والفواكه المجمدة، إنه بدأ العمل في مجال تصدير الخضراوات والفواكه المجمدة منذ عام 2006، وجمع خبرة كبيرة في هذا المجال.

وأضاف أنه أنشأ الشركة في عام 2019، ليبدأ من خلالها مسيرة النجاح والتميز في مجال تصدير الخضار والفواكه للدول الأوروبية، مشيرًا إلى أنه عمل منذ اليوم الأول لافتتاح الشركة على تقدم أعلى جودة.
وأشار إلى أن جميع الدول التي تصدر لها الشركة منتجاتها لا تطلب جودة إلا بأعلى الدرجات؛ لذا يحرص دائمًا على أن تكون المنتجات وفق أعلى درجات الجودة.
وأوضح أنه يصدر منتجات الشركة إلى كندا، والبرازيل، وأمريكا و الدول الاروبيه و غيرها من الدول لافتًا إلى أنه يتعامل مع حوالي 23 دولة حتى الآن ويستهدف المزيد،
ولفت إلى أن الشركة لا تعمل إلا في الخضار والفواكه المجمدة فقط، موضحًا أنها تطرح المنتجات باسمها فقط في الأسواق، حيث يبلغ حجم كيس الخضار 400 جرام، بالإضافة إلى أن الفاكهة حجم الكيس فيها كيلو، لكن في بعض الأحيان من الممكن أن يتم تعبئتها بحسب طلب العميل.
وشدد على أن الشركة تعمل في مجال التوزيع و التوريد الخاص بسلاسل الهايبر ماركت، والـتوريد المباشر للخامات التي تصديرها أيضًا إلى المصانع الكبري بالدول الأوروبية.

وتابع أن جميع الدول الأوروبية التي تصدر لها الشركة المنتجات والمحاصيل يتم التوريد لها بنسب متساوية ولا يوجد تفضيل لدولة عن أخرى، مشددًا على أن الاهتمام بالدول الأوروبية يكون بصورة أكبر.
وصرح بأن الشعار الخاص بالشركة هو الالتزام بتطبيق أفضل جودة، حيث إن ذلك لا يعني أن يكون شكل المنتج جيد فقط، ولكن يتم الاهتمام بتعبئة المنتج وتغليفه لكي يخرج إلى الأسواق وفق أعلى جودة ممكنة، ما يجعل العملاء يتهافتون على منتجات الشركة، فضلًا عن أنهم يخبرون بعضهم بمدى جودة منتجات الشركة ما يجعل عملاء جدد ينضمون للشركة عن طريق عملائها القدامى.


وأشار إلى أن الشركة حصلت على العديد من شهادات الجودة سواء الأيزو 22000، و9001، بالإضافة إلى أنها حصلت على شهادة BRC، و FDA الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية.
ونوه بأن الشركة تستهدف اقتحام العديد من الأسواق الجديدة، حيث إنه شارك في معرض جلفود في دبي بالإمارات العربية المتحدة؛ لذا فهو يستهدف غزو الأسواق الخليجية سواء الإمارات أو غيرها حتى يقبل الجميع بالدول العربية على منتجات الشركة، مؤكدًا أنه تم تصدير العديد من المنتجات إلى تونس وليبيا فقط من القارة السمراء.


وأكد أن أهم المبادئ التي يتبعها في عمله هي المصداقية والعلاقة الطيبة بالموردين أو العملاء، فضلًا عن الثقة و الجودة التي تجعل العملاء يقبلون بشدة على التعامل مع الشركة.
وتابع أنه عشق مجال التصدير لعدة أسباب كان أهمها أنه سيشارك في تنمية اقتصاد الدولة وتطويره، حيث إنه يدخل للبلاد العملة الصعبة التي تعد عماد الاقتصاد القومي، بالإضافة إلى منافسة كبرى الدول في مجال الخضار والفاكهة المجمدة.
وقال إن الشركة تسعى في غضون الفترة القليلة المقبلة إلى تغيير ثقافة الدول الأوروبية في استخدام المنتجات السريعة التي تحتفظ بقيمة غذائية عالية، فضلًا عن تواجدها خلال العام كله.
وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي دشنها خلال 8 سنوات مضت، سواء المشروعات القومية وتحديث البنية التحتية للدولة بإنشاء الطرق والكباري التي سهلت الانتقال بين المحافظة والأخرى في أسرع وقت ممكن ووفرت عليه العديد من التكاليف في نقل البضائع من مكان إلى آخر.

وثمن جهود اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في تنمية وتطوير جميع القطاعات بالمحافظة، حيث يسعى بشكل دائم إلى إحداث طفرة في جميع القطاعات خصيصًا في إنشاء الكباري وإصلاح الطرق التي تسهل الانتقال بين المحافظة والمحافظات الأخرى المجاورة في أقل وقت ممكن.
وشدد على أن العاملين بالشركة هم سواعد النجاح التي تحققه كل فترة وتصل إلى الإنجازات غير المسبوقة في هذا المجال، حيث إنهم يقدمون كل غال ونفيس من أجل الوصول إلى السبق الدائم.

خلال المشاركة في معرض جلفود2023 بدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“فوربس” تدعو وزير البترول لحضور مؤتمرها الخاص بالمرأة

بنك saib راعياً لبرنامج “30 يوم تحدى رياضى افتراضى”