in

المهندس محمد عصام ئيس شركة الشرق جروب للاستثمار العقاري ..نجاحات غير مسبوقة في قطاع العقارات

 

 

المهندس محمد عصام رئيس شركة الشرق جروب للاستثمار العقاري والمقاولات العامة:

  • نشاطنا يشمل الاستثمار العقاري والمقاولات باستلام العمارات وتشطيبها وتسليمها للعملاء على السكن
  • نقدم أفضل الخدمات للعملاء تناسب كل الشرائح
  • نبيع أراضي في مدينة بدر ونملك مشروعات وحدات سكنية
  • نستلم من العملاء العقارات السكنية ونسلمها على أعلى قدر من الجودة بعد تشطيبها
  • جودة أعمالنا لا تقبل المنافسة.. وأسعارنا لا يستطيع أحد مقاومتها
  • نسعى للدخول في مجال إنشاء المولات التجارية خلال الفترة المقبلة
  • نطالب رئيس جهاز المدينة بالقضاء على أي مظهر للعشوائية في بدر

 

لم يستقر في منطقة معينة من النجاح فكلما حقق خطوة ودرجة صعد إلى الدرجة التالية حتى يستمر في الصعود إلى القمة والوصول إلى أعلى المراتب بمجال الاستثمار العقاري والمقاولات العامة، فمنذ 7 سنوات بدأ نشاطه بشركة صغيرة إلى أن أصبح صرحًا ذات شأن في هذا المجال، إنه المهندس محمد عصام، رئيس شركة الشرق جروب للاستثمار العقاري والمقاولات العامة، الذي حقق نجاحات وإنجازات غير مسبوقة في هذا المجال.

في البداية قال المهندس محمد عصام، رئيس شركة الشرق جروب للاستثمار العقاري والمقاولات العامة، إنه أنشأ الشركة في عام 2017؛ ليبدأ مسيرته العملية والسير في طريق النجاح والتقدم، لافتًا إلى أن هذا الصرح كان في بدايته عبارة عن شركة صغيرة للمقاولات فقط خاصة بمدينة بدر، لكن سرعان ما ضمت نشاط الاستثمار العقاري بجانب المقاولات حتى يتم التوسع في النشاط وتحقيق إنجازات غير مسبوقة.

وأضاف أن النشاط الفعلي للشركة يشمل مجال المقاولات من خلال استلام العمارات السكنية وتشطيبها وتسليمها للعملاء على السكن، فضلًا عن أن نشاط الاستثمار العقاري يتم فيه شراء قطع الأراضي وبناء الوحدات السكنية عليها، وتشطيبها وبيعها للعملاء بأسعار لا تقبل المنافسة.

وأشار إلى أن مدينة بدر اختلفت تمامًا عن عهدها السابق، حيث إنه قبل بناء العاصمة الإدارية الجديدة لم تكن المدينة تستقبل الكثير من السكان، بالإضافة إلى أن الفكر السائد عنها كان يتمحور حول أنها من العشوائيات، لكن منذ بناء العاصمة الإدارية وبدأ التوافد المهول على المدينة التي تغيرت بصورة كاملة عن عهدها السابق.

وأكد أن المبادئ التي لا تحيد عنها الشركة خلال مسيرتها وتواجدها بالسوق، تشمل كسب ثقة العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم، والإخلاص والتفاني في العمل هي الأولوية القصوى لهذا الصرح المهيب.

وتابع أن الشركة لديها الكثير من المواقع التي تعمل بها في مدينة بدر، حيث إنها تعمل في الحي المتميز بالمنطقة 13، بالإضافة إلى الحي المتميز المنطقة 3، بجانب منطقة بيت الوطن، مشيرًا إلى أن الشركة تشتري الأراضي في هذه المناطق لغرض من الغرضين سواء البيع والتسويق لها، أو حتى بناء وحدات سكنية وتشطيبها وبيعها للعملاء.

وأوضح أن الشركة تعمل وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بالإضافة إلى تعليمات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، حيث إن القيادة السياسية بداية من الرئيس السيسي وحتى رؤساء الأحياء يقدمون الدعم للشباب، حتى يشيدون المشاريع الكبرى ويعملون على قدم وساق من أجل التطوير والتقدم لمصر حتى تصل إلى مكانة مرموقة.

وشدد على أن الجمهورية الجديدة نقلت الدولة من مكانة إلى منطقة مختلفة تمامًا من التقدم والازدهار، حيث إن العشوائيات اختفت من الصورة تمامًا، فضلًا عن تدشين العديد من المشروعات القومية الكبرى سواء في الطرق أو الكباري التي سهلت الانتقال بين المحافظات، بالإضافة إلى إنشاء عدد من المشروعات لم تصل إليها الدولة قبل حكم الرئيس السيسي لها بأكثر من 30 عامًا.

ونوه بأن من أهم المميزات التي استطاعت الشركة أن تحققها خلال فترة عملها في الأسواق، نجاحها في استقبال عدد كبير من العملاء، فضلًا عن انتشار السمعة الطيبة عن هذا الصرح؛ الأمر الذي جعل العملاء يتهافتون على الشركة لشراء الوحدات أو حتى الأراضي، مشددًا على أن الأهم لدى الشركة في توفير كل مطالب العملاء بأعلى جودة ممكنة وبأسعار لا تقبل المنافسة.

وقال إن الشركة تسعى دائمًا إلى الالتزام باحتياجات العملاء، وتوفير كل ما هو مطلوب في الوحدة على قدر القيمة المتوفرة معهم، مشيرًا إلى أن هذا الصرح يعمل على إنشاء العمارات السكنية قبل بيع الوحدات للعملاء، لا سيما في ظل ارتفاع الأسعار والأزمة العالمية التي تتعرض لها الكثير من الدول وليس مصر فقط، مؤكدًا أنه عقب الانتهاء من إنشاء الوحدات تستقبل الشركة العملاء وتعرض عليهم ما يتوافق مع القيمة المتوفرة معهم.

وأضاف أن التمويل لمشروعات الشركة ذاتيًا، حيث إنها لم تستفد من أي مبادرات للبنوك، لافتًا إلى أنه يسعى لأن يحقق نجاحًا في هذا المجال بالسير وفق خطوات محسوبة وخطة محكمة من خلال الموارد المتوفرة فقط دون الحاجة إلى أي موارد أو تمويل من أي جهة أخرى.

وتابع أن الخطة المستقبلية للشركة تتضمن فتح أسواق جديدة للعمل من خلال الدخول في مجال إنشاء المولات التجارية، لافتًا إلى أنه يكن كل الاحترام لشركة الزعيم التي يمتلكها المهندس عبد الرحمن الزعيم، لا سيما أن يعد من أكبر المؤسسين والمستثمرين في مدينة بدر.

وأشاد بمجهودات المهندس رضوان عبد الرشيد، رئيس جهاز مدينة بدر، الذي يسعى إلى الوصول لأفضل مراحل التطوير للمدينة، وطالبه بضرورة الضرب بيد من حديد على أي مظهر من مظاهر العشوائية التي من الممكن أن تؤثر على المظهر الحضاري الذي يسعى إلى الوصول إليه كل المستثمرين بالمدينة.

ووجه رسالة شكر إلى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على المشاريع التي دشنها في مدينة بدر وساهمت في انتقالها من صورة إلى صورة مختلفة تمامًا من التقدم والازدهار بعد أن كادت العشوائية تقتل أي مظاهر جمالية بها، مناشده زيادة المشاريع خلال الفترة القليلة المقبلة.

وهنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بعيد الشرطة 72، حيث إنه استطاع أن يرسي دعائم الاستقرار والأمان على أرض الوطن خلال الفترة العصيبة التي مرت بها مصر في غضون السنوات الماضية في محاربة الإرهاب بالتعاون مع القوات المسلحة.

وطالب العملاء بضرورة تقديم أي ملاحظات على أعمال الشركة حتى تستطيع أن تتلافاها في المشاريع القادمة، من أجل تقديم أفضل الخدمات وبأسعار لا تقبل المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشركة المصرية لنقل الكهرباء توقع عقد بـ318 مليون جنيه لتحويل خطوط هوائية إلى كابلات أرضية

ابو صدام نقيب الفلاحين

نقيب الفلاحين: انخفاض أسعار جميع البقوليات بعد تراجع الدولار