in ,

جامعة الجلالة تشارك بطلابها في فعاليات مؤتمر الشباب والبنوك الأول

مؤتمر الشباب والبنوك

شاركت جامعة الجلالة في فعاليات مؤتمر الشباب والبنوك الأول، والذي تم عقدة يوم السبت الماضي، الموافق 3 إبريل 2021 بفندق تيوليب ان، بحي المعادي، من تنظيم وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع أكاديمية Bankers Lounge ؛ تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء، وبحضور معالي الدكتور، محمد معيط، وزير المالية والدكتور، أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

تأتي مشاركة الجامعة في مؤتمر الشباب والبنوك كراعي تعليمي حصري للمؤتمر، والجامعة الوحيدة المشاركة، كجامعة ذكية من الجيل الرابع، تواكب التكنولوجيا الحديثة، وكل ما هو في جديد في عالم الإنترنت والثورة الرقمية.

شاهد ايضا: مصر تسعى لزيادة استهلاك الفوسفات
كما شارك طلاب الجامعة في سلسلة من الندوات والحوارات المختلفة مع المعنيين من مختلف البنوك المشاركة، بهدف التعرف على مفاهيم التحول الرقمي والتكنولوجيا الحديثة. ذلك لان هؤلاء الشباب يمثلون الشريحة الأكبر من المجتمع المصري، ولأن طلاب جامعة الجلالة اليوم هم قادة الغد، حماة المستقبل، رؤساء الشركات أو رواد الأعمال، لذا لابد من تأهيلهم لما هو أت من ثورة رقمية، وتحول جذري في الخدمات البنكية والمعاملات المصرفية، والتي ستعود بالمنفعة الشديدة لهم، فور تخرجهم والبدء في اقتحام سوق العمل.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
وزير البترول

وزير البترول: برنامج لتعظيم موارد مصر من الفوسفات

بنك saib

بنك saib يحصد جائزة الأفضل في القطاع المصرفى في احتفالية 2020 LEADERS