in

حضور مبهر لشركة قسطور مصر للصناعة والتجارة في معرض transmea2023 للنقل الذكي

المهندس قسطور ممدوح قسطور رئيس مجلس إدارة الشركة:
نعرض في المعرض 4 أتوبيسات سياحي ونقل جماعي.. و«الدورين» مفاجأتنا للزائرين
43 عاما من الإنجازات في السوق المصري ونسعى لمواصلة المسيرة
المؤسس المهندس ممدوح قسطور صاحب الفضل في كل إنجاز يتحقق بالشركة الآن
الشركة وجميع العاملين فيها يؤيدون ويبايعون الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

 

حضور لافت سجلته شركة قسطور مصر للصناعة والتجارة، بقيادة المهندس قسطور ممدوح قسطور رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال مشاركتها في معرض transmea2023 للنقل الذكي والبنية التحتية، والمنعقد في الفترة من 5- 8 نوفمبر بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والتي لاقت إشادة كبيرة من وزير النقل المهندس كامل الوزير.
و«قسطور مصر للصناعة والتجارة»، هي شركة رائدة في مجال تصنيع وتصميم وإنتاج مختلف أنواع المركبات التجارية منذ 43 عاما، إلى جانب إنتاج أتوبيسات قسطور المميزة بطرازاتها المختلفة التي تناسب جميع المجالات والاحتياجات.
وقسطور هي الوكيل الوحيد لشركة man الألمانية العالمية منذ عام 1994، ومصرح لها بتجميع وإصلاح جميع الشاحنات الـman وتقديم الخدمة ما بعد البيع لها، كما تنتج قسطور الهياكل المختلفة والمقطورات وأنصاف المقطورات التي تناسب جميع الاحتياجات بالإضافة إلى أنها وكيل شركة Eberspacher – Sutrak للتكييفات وتقوم بتقديم خدمة ما بعد البيع المتميزة لها,
يقول المهندس قسطور ممدوح قسطور، رئيس مجلس إدارة شركة قسطور مصر للصناعة والتجارة، نجل مؤسس الشركة وصاحب الفضل في ظهورها للنور، سنة 1980، إن الشركة على مدى 43 سنة في السوق المصري استطاعت أن تضع بصمتها ويكون لها مكانتها الرائدة في القطاع، مشيرا إلى أنه تولى قيادة الشركة بما يمتلكه من خبرات تصل لـ33 سنة في المجال.

وتابع أن مشاركة الشركة في معرض transmea2023 للنقل الذكي والبنية التحتية، كانت مميزة العام الحالي، وهي المشاركة الثالثة لها، مضيفا أن أول مشاركة كانت عام 2019، وحينها تشرف بزيارة الرئيس السيسي للمعرض والحديث معه شخصيا وتشجيعه «وطبطب علي كتفي، وهذه الطبطبة تشجعني في العمل وإني أدفع روحي وحياتي فداء للوطن»، مؤكدا أنه صعيدي من المنيا ويعرف معنى وقيمة الوطن.
وتابع أن الشركة عرضت خلال مشاركتها الثالثة في المعرض 4 أتوبيسات، منها أتوبيسان سياحيان أحدهما «روم vip» 39 راكبا، كل راكب له شاشة مستقلة ويتوفر له راحة تامة من خلال سرير يشبه «الفريست كلاس» في الطائرة، بينما الأتوبيس السياحي الثاني «دابل ديك» 50 راكبا.
وتابع أن الأتوبيسات المعروضة تضم أتوبيسي نقل جماعي «سيتي باص»، منهما أتوبيس غاز طبيعي تم توريده في العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال توجيهات وزير النقل الفريق كامل الوزير، «الذي أعطانا هذا الشرف الكبير»، لتوريد هذا الأتوبيس لشركات السوبر جيت و«أكتا»، والشركة القابضة بما تضمه من شركات تحت لوائها «غرب الدلتا وشرق الدلتا ووجه قبلي»..
وأضاف أن الشركة تقدم خلال المعرض أيضا «الأتوبيس بدورين»، وهي أول أتوبيسات من هذا النوع في مصر، وحصلت الحافلات الجديدة على علامة «بكل فخر صنع في مصر»، التي تمنحها وزارة الصناعة والتجارة المصرية، وصنعت شركة «كاستور» المصرية، الوكيل الوحيد لشركة «مان» الألمانية تلك الحافلات، وذلك في إطار خطة لتشجيع الصناعات الوطنية.
فيما أهدى المهندس قسطور ممدوح قسطور، كل هذه الإنجازات لروح والده المؤسس للشركة صاحب التصميمات والإنجازات الذي لم يسعفه القدر ليرى كل هذا النجاح، قائلا له «أنت عايش بداخلنا، وإن شاء الله نكون عند حسن ظنك».
وتابع «أبويا كان صاحبي ومعلمي ورفيق دربي، وتعلمت منه أن الرجل كلمة وقوة تحمل»، مؤكدا أن الشركة ستواصل النجاح إهداء لروحه من خلال الجيل الثالث.
وشدد على أن استثمارات المجموعة تتخطى المليار جنيه، فيما تسعى لزيادة هذا المبلغ ومضاعفته في عهد الرئيس السيسي، وتوفير فرص عمل أكثر للشباب، مؤكدا أنه والشركة تحت أمر الدولة والرئيس السيسي ووزير النقل الفريق كامل الوزير، «نحن جنود الوطن وحماه وخط الدفاع الأول له».
وأضاف أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي، خلال عشر سنوات من حكمه، وفي كل القطاعات من البنية التحتية والإسكان والطاقة والكهرباء والاكتشافات البترولية والتعليم والصحة.
ولفت إلى أن الشركة وجميع العاملين فيها يؤيدون ويبايعون الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، للفوز بمدة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة النجاح والإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أيمان عادل تقود حملة تموينية موسعة وضبط مخالفات متنوعة بشبين القناطر

البترول: 3 اتفاقيات تعاون بين قطاع البترول وهواوي العالمية لدعم التحول الرقمي