in

رئيس النسيم إكسبيديشن وشركة أسياد.. رحلة من الجامعة إلى قمة النجاح

 

أسامة خيري رئيس شركة النسيم إكسبيديشن للرحلات الدولية والسياحة وشركة أسياد لإلحاق العمالة المصرية بالخارج:

  • متخصصون في رحلات الحج والعمرة ونقدم كل التسهيلات من أجل العملاء
  • لدينا عملاء مستمرون في التعامل معنا منذ 30 عامًا
  • هدفنا توفير راحة العميل وإيجاد سعر مرضٍ للرحلات
  • لدينا فروع لشركة السياحة في مختلف محافظات الجمهورية
  • نستطيع إلحاق العمالة المصرية بالخارج في أي دولة.. ومستمرون في التوسع
  • قطاع السياحة بدأ يعود إلى الانتعاش.. ونستمر في تحقيق المزيد من الإنجازات فيه
  • نطالب المسؤولين ببناء المزيد من الفنادق في سيوة ومطروح وشرم الشيخ والغردقة لزيادة الإقبال السياحي عليهم
  • نسعى إلى زيادة تحقيق إيرادات الدولة من السياحة في غضون العام الجاري
  • الرئيس السيسي أخرج مصر من الانهيار إلى وطن جديد ينعم بالازدهار
  • رئيس الجمهورية كان سببا رئيسيًا في افتتاح شركة إلحاق العمالة المصرية بالخارج

 

 

 

منذ 30 عامًا وهو يجمع خبرة في مجال قل من يستطيع الوصول فيه إلى إنجازات غير مسبوقة، لا سيما أن الشركات الموجودة بهذا القطاع تحاول السباق من أجل الصعود إلى القمة، لكنه منذ أن تخرج من الجامعة فبدأ في اقتحام مجال السياحة حتى يحقق ما عجز غيره عن الوصول إليه، إنه أسامة خيري، رئيس مجلس شركة النسيم إكسبيديشن للرحلات الدولية والسياحة وشركة أسياد لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، الرجل الذي استطاع أن يسطر بأحرف من النور سطورًا من النجاحات والإنجازات في مجال السياحة وإلحاق العمالة المصرية بالخارج.

 

في البداية قال أسامة خيري، رئيس مجلس شركة النسيم إكسبيديشن للرحلات الدولية والسياحة وشركة أسياد لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، إن اكتسب خبرة على مدار حوالي 30 عامًا، فمنذ أن تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس في عام 1995، مشيرًا إلى أنه لم يعمل في مجال المحاماة بل قرر العمل بمجال السياحة منذ أن تخرج من الجامعة، فوصل إلى أن افتتح شركته الأولى واستمر في التطوير والتوسع حتى وصل إلى نجاحات غير مسبوقة.

 

وأضاف أن شركة السياحة متخصصة في كل ما يخص مجالات السياحة بداية من رحلات السياحة الدينية سواء الحج أو العمرة، أو حتى رحلات السياحة الخارجية لجميع الأماكن على مستوى العالم، بالإضافة إلى السياحة الداخلية سواء شرم الشيخ أو الغردقة، أو غيرهما من المدن سواء برحلات طيران أو غيرها من أتوبيسات النقل، ، مشيرًا إلى أن الشركة لديها فروع في أغلب محافظات الدولة.

 

وأشار إلى أنه افتتح شركة أسياد لإلحاق العمالة المصرية بالخارج من أجل استكمال مسيرة الإنجازات التي تسعى إليه المجموعة، مشيرًا إلى أنه يعمل على توفير كل فرص العمل المتاحة للمصريين سواء في الدول العربية أو الخليجية، موضحًا أن جميع الشركات التي تبحث عن عمال في الخارج يستطيع أن يزودها بالعمالة المصرية.

 

وأكد أن أفضل عام استطاعت فيه شركات السياحة أن تحقق إيرادات وأرباح كان العام الماضي 2023، حيث إنه وفقًا للجهاز المركزي للمحاسبات فالشركات استطاعت أن تحقق خلال هذا العام ما يقرب من 14 مليار دولار، وذلك رغم الظروف التي تمر بها كل دول العالم، مشددًا على أنه حال أن تعود السياحة لقمة انتعاشها فمن الممكن أن يصل حجم الإيرادات حوالي 30 مليار دولار.

 

ونوه بأن الدولة تولي اهتمامًا بالغًا بالسياحة ما ساعد على زيادة الإقبال على الرحلات سواء الداخلية أو حتى الخارجية، الأمر الذي ساهم مع تطوير الفنادق والأماكن والمزارات السياحية في زيادة الإقبال على مصر.

 

وأشار إلى أنه رغم كل الإنشاءات والتطوير الذي شهدته الدولة خصيصًا في مجال السياحة من بناء فنادق ومنتجعات سياحية إلا أنها تحتاج إلى المزيد، حيث إن منطقة واحة سيوة تطلب زيادة في عدد الفنادق، بالإضافة إلى العلمين ومطروح ورأس الحكمة وغيرها من المناطق التي تسهم بشكل ضخم في جذب السياح من جميع دول العالم، مطالبًا بزيادة بناء الفنادق وغيرها من المنتجعات السياحية حتى يصبح الإقبال أكبر على المناطق السياحية في الدولة.

 

وأشار إلى أن بوابة الحج والعمرة التي وفرتها وزارة السياحة كان لها أكبر الأثر بالتوازي مع الانفتاح الذي أجرته المملكة العربية السعودية في هذا الجاني، موضحًا أن الضوابط لهذه البوابة رغم أنها جيدة لكن ينقصها أن تكون مدتها أكبر بحيث تستطيع الشركات التعامل بها لأطول فترة ممكنة.

 

وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تحققت على مدار العشر سنوات الماضية، حيث إنه استطاع أن يغير البنية التحتية للدولة بشكل كامل، فضلًا عن تحويل الدولة إلى دولة جديدة في مختلف القطاعات والأماكن، مشيرًا إلى أن الحكومة رغم أنه يتحفظ على بعض ما تؤديه إلا أنها تسعى بقيادة الرئيس السيسي إلى الوصول إلى الإنجازات غير المسبوقة.

 

وهنأ الرئيس السيسي بمناسبة عيد العمال، وطالبه بأن يشدد على ضرورة النظر للعمال بعين الاهتمام، بل ورجال الأعمال حيث إنه حينما يصدر الأوامر سينفذ الكثيرون تلك الأوامر، لكن بعض الأشخاص في الحكومة يطبقون تلك الأوامر بصورة خاطئة، موضحًا أنه من أفضل الرؤساء الذين تولوا حكم مصر بسبب قدرته على القيادة الحكيمة للبلاد، متمنيًا أن يعينه الله على المسؤولية الملقاة على عاتقه، وأن يعين الشعب على مساندته في تحقيق الإنجازات والنجاحات.

 

وشدد على أن الرئيس السيسي كان السبب الرئيس في افتتاح شركة إلحاق العمالة المصرية بالخارج، مشيرًا إلى أن تلك الشركة تعد استعدادًا لبدء عودة الإعمار في الكثير من المدن العربية سواء درنة الليبية، أو حتى غزة في فلسطين، أو أي مكان يطلب عمالًا في الدول العربية أو غيرها من الدول الخليجية.

 

وأكد أن أهم المبادئ التي يعتمد عليها في عمله إعطاء الحقوق لأصحابها في وقتها أو حتى قبل وقتها، مشيرًا إلى أن العاملين بالشركة يأخذون حقوقهم فيعطون أكثر مما يطلب منهم، بالإضافة إلى أن العملاء يتهافتون على الشركة بسبب هذا المبدأ الأهم الذي يوفر لهم كل حقوقهم ويوفر للشركة على الجانب الآخر كل حقوقها.

 

وأشار إلى أنه يسعى دائمًا إلى توفير فرص العمل للشباب في شركاته، حيث إنه يحاول دائمًا الوقوف بجانب كل محتاج حتى يصل إلى هدفه، موضحًا أنه لا يتوانى عن خدمة أي شخص في أي مكان سواء من مسقط رأسه أو من أي مكان آخر.

 

وأكد أنه حال ترشيح أهالي دائرته للانتخابات في مجلس النواب فلن يتأخر عن خدمتهم والجلوس تحت قبته المهيبة من أجل تقديم كل الخدمات لهم، لكنه لا يهوى الترشح على الإطلاق إلا أن يكون هذا الترشح مطلبًا من أهالي دائرته.

 

ونوه بأنه راضٍ تمامًا عما وصل إليه من إنجازات ونجاحات، لكن الطموح لدى أي إنسان لا ينقطع ما دام قلبه لا يزال نابضًا بالحياة، فيسعى إلى الوصول إلى مزيد من النجاحات والإنجازات، مشيرًا إلى أنه يتمنى على سبيل المثال في مجال الحج والعمرة أن يكون العمل راضيًا تمام الرضا عما تقدمه الشركة من خدمات له، مشددًا على أن لديه عملاء يتعاملون مع الشركة منذ 30 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

باستثمارات تتجاوز 10 مليارات دولار.. رئيس الوزراء يشهد توقيع محضر استلام الأرض لتنفيذ مشروع ضخم لإنتاج الكهرباء من طاقة الرياح غرب سوهاج

بتكلفة ١٨٠ مليون جنيه.. الانتهاء من تنفيذ خط طرد محطة بيجام بشبرا الخيمة… وتشغيل محطة رفع أرض حمد لخدمة المناطق المحرومة بمنطقة طره