in

“شركة الصفوة استيل” ومشاركة متميزة في معرض ميتال أند استيل 2023

مشاركة متميزة لشركة الصفوة استيل في معرض Metal & Steel Fabex 2023
الأستاذ رجب دسوقي رئيس مجلس الإدارة:
الشركة رائدة في صناعة القطاعات المعدنية وأنابيبerw المقشوطة أبرز منتجاتنا
لدينا 11 خط إنتاج بالشركة والجودة على رأس أولوياتنا
نستعد لتصدير أول شحنة من منتجاتنا للسوق التركي ونتعاون مع كبرى الشركات في مصر
وردنا منتجاتنا لمشروعات الهيئة الهندسية و«حياة كريمة»
الرئيس السيسي قائد مسيرة النجاح وحقق إنجازات غير مسبوقة

الأستاذة بسمة حمدي مديرة التسويق بالشركة:
الشركة تسير خطوات نجاح ملموسة وأصبحت من العشرة الكبار في القطاع

الصفوة استيل

مشاركة رائعة سجلتها شركة الصفوة استيل، الرائدة في صناعة القطاعات المعدنية، وذلك بمعرض Metal & Steel Fabex 2023، بأرض المعارض، ليشار لها بالبنان في أول مشاركة لها بهذا المعرض.

وشركة الصفوة استيل، واحدة من أهم الشركات التي تعمل في القطاع منذ 20 عاما، من خلال فرعها الرئيسي بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وفرعها الآخر بمدينة قليوب، وباتت من أكبر موردي الهياكل والإنشاءات المعدنية في مصر، بفضل قيادة الأستاذ رجب دسوقي رئيس مجلس إدارة الشركة، وبخطط متطورة جدا تقودها الأستاذة بسمة حمدي مديرة التسويق بالشركة، وفريقها العالمي.

في البداية يقول الأستاذ رجب دسوقي، إن مصنع “الصفوة استيل” يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي احتياجات عملائه من العلب والأنابيب والسيجال والهياكل المعدنية، وكل ما يتعلق بصناعة القطاعات المعدنية، مضيفا أن أهم منتج تتميز به الشركة هو أنابيب erw المقشوطة، مشددا على أن الشركة متخصصة في صناعة وتصدير منتجات عالية الجودة، لأن الجودة هي أولويتنا.

ولفت إلى أن الشركة موجودة في السوق المحلي منذ نحو 20 عاما، حيث بدأت عملها في تجارة القطاعات الحديدية بمدينة قليوب، بينما وصلت خطوط إنتاج الشركة حاليا إلى 11 خطا.

 

رئيس مجلس الشركة

وتابع أن مشاركة الشركة في معرض Metal & Steel Fabex 2023، كان لها أهمية كبيرة، لأنها المشاركة الأولى لها بالمعرض، والتي جاءت بهدف بناء جسور أكبر من التعريف بالشركة لدى العملاء المحليين والأجانب خاصة الأتراك الحاضرين في المعرض، والذين يمثلون ثقلا كبيرا في القطاع سواء في الاستيراد أو التصدير.

وأوضح أن التعريف بمنتجات الشركة لدى الحاضرين وزيادة انتشارها، هو أهم هدف من مشاركة الشركة بالمعرض في عامها الأول، مضيفا أن شركته شاركت من قبل في العديد من المعارض كزوار وحاضرين، لكن ما يميز المشاركة في معرض Metal & Steel Fabex 2023، أنها المشاركة الأولى كعارضين.

وتابع أن الشركة استهدفت بشكل كبير توسيع انتشارها مع العملاء الأتراك، بهدف فتح سوق تصدير لها هناك، خاصة في أكثر منتج يميز الشركة وهو أنابيب erw المقشوطة، موضحا أن الشركة تعمل أيضا في توريد منتجات «الفاير»، وأعمال البنية التحتية فيما يتعلق الحفر وهي مطلوبة جدا، مؤكدا أنه يستهدف تحقيق أعلى نسبة انتشار فيما يتعلق بأنابيب الفاير بالسوق المصري.

وأضاف أن الشركة شاركت في مشروعات مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من خلال توريد منتجاتها لهذه المشروعات، فضلا عن مشروعات أخرى ضمن مبادرة «حياة كريمة»، مشيرا إلى أن الشركة وردت منتجاتها للعديد من الشركات الكبيرة، ولكن أبرزها وأهمها شركة السويدي، وهو ما يؤكد تميز منتجات شركة «الصفوة استيل».
وأكد أيضا أن الشركة تستهدف فتح أسواق تصدير لمنتجاتها، حيث تبدأ تصدير أولى شحناتها للسوق التركي خلال الأيام القليلة المقبلة، ما يوفر عملة صعبة للاقتصاد المصري ويزيد انتشار المنتج المحلي خارجيا.

من جانبه يؤكد الأستاذ رجب دسوقي، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي منذ 9 سنوات، الذي نجح في العبور بمصر من أصعب الفترة التي مرت على العالم.

وعبر الأستاذ رجب دسوقي، عن دعمه هو وكل العاملين في الشركة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حتي يستكمل مسيرة النجاح التي بدأها قبل أكثر من 9 سنوات، متوقعا أن تشهد السنوات المقبلة طفرة أكبر في الصناعة ما يوفر منتجا محليا قادرا على المنافسة خارجيا، فضلا عن استكمال المشروعات القومية في القطاع الزراعي وفي البنية التحتية وبالطرق والكباري.

 

وشدد على أن دخول مصر لمنظمة بريكس يعطيها دفعة قوية على المستوى الاقتصادي، ما يعطي ثقة أكبر للمستثمرين الأجانب للقدوم وضخ استثمارات أكثر في الاقتصاد، قائلا «كلنا نؤيد ونبايع الرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات لنا وللأجيال القادمة».

من جانبه قالت الأستاذة بسمة حمدي، مديرة التسويق بشركة الصفوة استيل، وهي تخصص إدارة أعمال بالجامعة الأمريكية، إن شركة الطفوة استيل شهدت طفرات كبيرة خلال السنوات الماضية، ومازالت تحقق نجاحات ملموسة على مستوى الانتشار بمنتجاتها أو بعلامتها التجارية أو حتي فيما يتعلق بالتصدير، وهو الهدف الأهم للشركة حاليا وعلى رأس خطتها الاستراتيجية خلال السنوات المقبلة.

 

وتابعت أنها تبذل مجهودا كبيرا مع كل فريق التسويق في الشركة من أجل الوصول باسم الشركة لأعلى مكانة، وهو حدث بالفعل خلال الفترة الماضية حيث بات يشار له بالبنان، مؤكدة أن الشركة سارت مع فريق التسويق خطوات نجاح ملموسة وأصبحت من الشركات العشر الكبرى في القطاع، وبدأت خطوات التصدير، فضلا عن زيادة المنتجات المصنعة فيها من لتشمل كل القطاعات الحديدية وحتي الجمولنات.

وشددت على أن كل هذا النجاح يأتي بفضل لمسات وقيادة الأستاذ رجب دسوقي، رئيس مجلس الإدارة الذي يخلق حالة من الحب بين جميع العاملين في الشركة، ويسير بفكر القائد وليس صاحب العمل، قائلة «بنسعي ولسه عندنا كتير نقدمه وهنكمل».

شهادات شركة الصفوة استيل

شهادات الصفوة استيل

شهادة الصفوه

الصفوه ستيل شهادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شائعة: وجود نقص في الكميات المعروضة من السكر بالأسواق والمنافذ التموينية

أسعار الذهب

تراجع أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 2210 جنيهات