in

شركة الماسة جروب للصناعات البلاستيكية | جودة فائقة وسعر تنافسي

شركة الماسة جروب
شركة الماسة جروب

شركة الماسة جروب للصناعات البلاستيكية.. الجودة الأفضل والسعر التنافسي
الأستاذ أبو العلا أحمد الجزار رئيس مجلس الإدارة:
متخصصون في تصنيع الأدوات الصحية من التغذية والصرف وكل لوازمها
جودة منتجاتنا هي الأساس والمصداقية مبدأ لا يتغير
مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي

 

شركة الماسة جروب للصناعات البلاستيكية

قصة نجاح تسطرها شركة الماسة جروب للصناعات البلاستيكية، منذ انطلاقتها في 2019، بقيادة الأستاذ أبو العلا أحمد الجزار رئيس مجلس الإدارة، والذي وضع هدفه الجودة والمصداقية وراحة العميل، ما ساعده في الاستحواذ على شريحة سوقية كبيرة جدا بفضل هذه المبادئ التي لا حياد عنها بالنسبة له.

في البداية يقول الأستاذ أبو العلا أحمد الجزار، إن فكرة تدشين الشركة بدأت في 2018، فيما انطلقت بالفعل في شهر يوليو 2019، بعد توفير خطوط الإنتاج، لتكون هذه البداية الفعلية، مضيفا أنه متخصص تصنيع مواسير الأدوات الصحية من التغذية والصرف «بولي برولين وbvc» وكل لوازمها، وكذلك منظومة كاملة من منتجات النحاس من محابس ٢ لاكور ولواكير ومحابس دفن بكافة مقاساتها مؤكدا أن منتجات الشركة منتشرة في السوق المصري بأسعار تنافسية جدا.

وتابع أنه يستهدف دائما شريحة محددة بأسعار تنافسية مع توفير أفضل درجات الجودة لها، سواء للتاجر أو الفني، قائلا «نعتبر العملاء شركاء نجاح، نتشارك من أجل تحقيق المصلحة المتبادلة معا، إذ يجب أن يستفيد العميل بأن يحصل علي منتج بجودة عالية ومتوفر باستمرار بسعر مناسب، مع ضمان الجودة أيضا للفنيين وهم جزء مهم من العملاء لأن الأمر يرتبط بشكل كبير بسمعتهم أمام عملائهم».

وأوضح أن كل هذه العناصر دعمت الشركة في الاستحواذ على شريحة كبيرة في السوق، مضيفا أن التصنيع بدأ في الشركة من خلال خط إنتاج صغير استحوذت عليه الشركة في مصنع بمدينة بدر فيما تستهدف حاليا التوسع من خلال التقدم بطلب لتخصيص أرض صناعية في مدينة السادات وفي انتظار التخصيص لتمثل توسعا باستثمارات كبيرة.

وكشف الأستاذ أبو العلا أنه يخطط مع بداية العام الجديد 2024، لإنتاج باقي منتجات الصرف بجوان «الكيسيل» وهو أحدث منتج في السوق، متسلحا في ذلك بمجموعة من العمالة على أعلى مستوى معتبرا أنهم رزق من الله لأنهم منذ تدشين الشركة يحرصون على تقديم أفضل ما لديهم، مؤكدا أنه يتعامل معهم كأسرة، متمنيا أن تتحول الشركة لكيان كبير وعالمي بفضل هذا الحب بين العاملين فيها.

 

منتجات النحاس الماسة جروب

وشدد على أن عناصر العمل في شركة الماسة جروب من الفنيين والإدارة والتسويق، هم العنصر الأول والسبب الرئيسي في النجاح، مشيرا إلى أن أهم إنجاز يحققه هو تقديم المساعدات الفنية والإدارية والتسويقية لأي فرد جديد حتي لو كان من العاملين معه في الشركة في الاستقلال وفتح مشروعه ليكون لديه منتجات باسمه، وعندها يشعر بالفخر جدا.

وأضاف أن العنصر الأهم أيضا هو الالتزام مع العملاء والحرص على أعلى درجات الجودة، مع فهم طبيعة العميل واحتياجاته، ما ساهم في الاستحواذ على شريحة سوقية كبيرة خلال مدة زمنية قصيرة، مؤكدا أن سمعة الشركة في السوق هي الأفضل و«نسعي للحفاظ علي ذلك».

ولفت إلى أنه يحرص على تدريب العاملين لديه على أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في المجال، مع تدريبهم أيضا على كيفية التعامل مع العميل ومعرفة احتياجاته ليكون دائما في المقام الأول، قائلا «نوفر للعميل أعلى مستوي من الجودة وأفضل شريحة سعرية مهما ضغطنا علي أنفسنا في الربحية، فهذا ليس الهدف الأول، ولكن هدفنا الأساسي الحفاظ علي الشريحة السوقية وعملائنا».

وأكد أن هذا الهدف يسعون لتحقيقه رغم ما شهدته أسعار مدخلات الإنتاج من زيادات متتالية خلال الفترة الماضية، تأثرا بالأزمة الاقتصادية التي تضرب العالم، لكن الشركة استطاعت التعامل معها والتعاطي مع الأزمة، من خلال تقليل هامش الربحية من أجل الحفاظ على الشريحة السوقية حيث تحقق هذا الهدف بل وتم عمل توسعات أكبر، مضيفا أن القرارات الجديدة بفتح تراخيص التصالح على البناء سيكون لها أثر إيجابي على أعمال الشركة.

وأضاف أن الشركة معتمدة من كافة مراكز البحوث وهيئة المواصفات المصرية وخضعت لاختبارات الجودة كاملة، فيما تعمل حاليا للحصول على شهادة الآيزو، قائلا «صناعتنا هندسية بحتة، لها مواصفات لا يمكن أن يحيد عنها أي مصنع معتمد، كما أننا نعمل بمدخلات إنتاج بأعلى مستوى، بعكس بعض المصانع التي ظهرت مؤخرا تعمل بمدخلات إنتاج سيئة، لكن السوق يحكم عليها وتغلق سريعا وتختفي»، مؤكدا «شعارنا الجودة والمصداقية مع العميل.. الجودة هي الأساس والمصداقية مبدأ لا يتغير».

 

منتجات البولي بروبلين

من جانبه أكد الأستاذ أبو العلا أحمد الجزار، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي، موجها رسالة تأييد ومبايعة للرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة، دعما لخطوات البناء التي بدأها قبل 9 سنوات.
وطالب المواطنين بقليل من الصبر، لأن الرئيس السيسي يبني دولة من جديد تحتاج تغيير قوانين وبناء مشروعات قومية وهو ما يعمل عليه الرئيس منذ توليه المسئولية، حيث أصبحت مصر أقوى داخليا وخارجيا، وشهدت بناء مشروعات ومدن جديدة وتدشين طرق وكباري على أعلى مستوى، مع تقدم التعليم في مصر والصحة.

 

منتجات الصرف الصحي

 

كما وجه رسالة دعم للواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مع وجود الشركة على أرض مدينة بنها، قائلا «أنا من المنوفية لكني عاشق لبنها حيث كانت فيها دراستي الجامعية، واستقريت ودشنت مشروعي فيها»، مضيفا أن المدينة والمحافظة بالكامل تشهد تطورات سريعة منذ تولي اللواء الهجان المسئولية، خاصة رصف الطرق وتطوير الكورنيش مع الاهتمام بالخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

50 مليون جنيه من بنك مصر لدعم مشروعات التمكين الاقتصادي بقرى “حياة كريمة”

أسعار الذهب

«آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 2210 جنيهات