in

شركة تكنو وان للصناعات الإنشائية | منتجات عالية الجودة بضمان 50 عام

شركة تكنو وان للصناعات الإنشائية

المهندس حسني أبو غيدة رئيس شركة تكنو وان للصناعات الإنشائية:
متخصصون في إنتاج المواسير وكل ما يخص الأدوات الصحية
ننتج مواسير «بولي بروبلين» و«بي بي إتش» و«بي في سي» بجميع مشتملاتها
جودة منتجاتنا تجذب العملاء من 16 محافظة على مستوى الجمهورية
نتميز بجودة منتجاتنا وتوفير ضمان عليها يصل لـ50 عامًا
نسعى لتصدير منتجاتنا إلى المملكة العربية السعودية في غضون الفترة المقبلة
شاركنا بمنتجاتنا في كبرى المشروعات على مستوى الدولة
عملنا بمشروعي آر وان وآر تو بالعاصمة الإدارية الجديدة
شاركنا في مشروعات الوادي الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر
تواجدنا في مشروع الهايكستب والمبادرة الرئاسية «حياة كريمة»
الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة في التاريخ المصري

تكنو وان

محمود عطا مدير عام الشركة: «تكنو وان» تحقق أرقام مبيعات مرضية رغم المنافسة الشرسة في السوق

منذ ما يقرب من 8 سنوات، بدأ مسيرته لتحقيق حلم ربما يكون مستحيلًا في ظل وجود كبرى الشركات بمجال قل من يدخله، لكن إصراره على تحقيق الإنجازات جعله يستمر في السعي للمجد الذي عجز عنه غيره، حتى طرح منتجاته بحوالي 16 محافظة على مستوى الجمهورية، إنه المهندس حسني أبو غيدة، رئيس مجلس إدارة شركة تكنو وان للصناعات الإنشائية، الرجل الذي استطاع أن يسطر بأحرف من نور سطورًا من النجاحات والإنجازات غير المسبوقة في هذا المجال.
في البداية قال المهندس حسني أبو غيدة، رئيس مجلس إدارة شركة تكنو وان للصناعات الإنشائية، إنه أسس الشركة في عام 2016، مشيرًا إلى أن الإنتاج الفعلي وطرح المنتجات في السوق بدأ في عام 2017.
وأضاف أن الشركة تنتج مواسير البولي بروبلين، والبي بي إتش، والبي في سي، بالإضافة إلى جميع القطع الخاصة بهذه الأنواع وجميع مشتملاتها من فلايشر وغيرها، مشددًا على أن منتجات الشركة تتميز بوجود ضمان عليها تصل مدته إلى 50 عامًا، لافتًا إلى أنه يتم تسوق تلك المنتجات في 16 محافظة على مستوى الجمهورية.
وأشار إلى أن سر نجاح هذا الصرح يكمن في الجودة الفائقة للمنتجات، لا سيما أن الشركة تبتعد تمامًا عن الريسيكل وإعادة تدوير البلاستيك، فضلًا عن أنهم ملتزمون بمواعيد تسليم الطلبيات التي يتم تحديدها مع العملاء.

ونوه بأن المنافسة بالسوق المصري خصيصًا في مجال المواسير البلاستيك، والأدوات الصحية على أشدها، لا سيما في ظل وجود الكثير من الشركات، لكن هذا الصرح يقدم ضمان يصل لخمسين عامًا، فضلًا عن خدمات أخرى بجانب الجودة الفائقة؛ ما يجعل العملاء يتهافتون عليه.

الأستاذ محمد سعيد مدير عام المبيعات بالشركة
الأستاذ محمد سعيد مدير عام المبيعات بالشركة

وتابع أن الشركة شاركت في العديد من المشروعات الكبرى على مستوى الدولة والتي منها الوادي الأخضر في مدينة السادس من أكتوبر، بجانب مشروعي آر وان وآر تو بالعاصمة الإدارية الجديدة، فضلًا عن مشروع الهايكستب، ومشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة سواء بشكل مباشر في كفر الشيخ، أو حتى في العديد من المحافظات بشكل غير مباشر.

وأكد أنه يختار فريق العمل على أساس العديد من المعايير، والتي يأتي على رأسها الإخلاص واستمرار العمل من أجل الارتقاء بالشركة وتحقيق إنجازات غير مسبوقة، فضلًا عن تقبل أي عامل أو فني أو حتى إداري للرؤيا الداعمة للنجاح المستمر.
وشدد على أنه يسعى لتصدير منتجات الشركة إلى المملكة العربية السعودية، حيث إنه بصدد توقيع عقد مع بعض الشركات والقطاع داخل بلاد الحرمين ليبدأ التصدير في غضون الفترة القليلة المقبلة، مؤكدًا أنه بصدد ضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شركة techno one

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي بحلول عيد العمال، مؤكدا أنه حقق إنجازات في مصر غير مسبوقة في التاريخ، مهنأ العاملين بالشركة في عيدهم السنوي، مطالبًا إياهم أن يبذلوا كل ما لديهم من مجهود من أجل أن يصلوا جميعًا بالشركة إلى تحقيق إنجازات غير مسبوقة.
كما هنأ الدكتور علاء منيع، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، بمناسبة حلول عيد العمال الذي يعد عيدًا لكل المواطنين، متمنيًا أن يساندهم في الحصول على قطعة الأرض التي سيتم بناء المصنع الجديد عليها، والتي تقدم إلى الهيئة العامة للتنمية الصناعية للحصول عليها منذ عام.

شركة تكنو وان

وشدد على أنه راضٍ تمامًا عما وصل إليه من نجاحات في هذا المجال الشاق، لكن طموحه لن يقف عند حد معين وإن كان الطموح الأقرب أن يتم بناء المصنع الكبير حتى يصبح أكبر شركة على مستوى الجمهورية كافة.
من جانبه قال محمود عطا، مدير عام الشركة، إن إدارة رئيس مجلس الإدارة المهندس حسني أبو غيدة، لهذا الصرح إدارة حكيمة، حيث يستطيع أن يتجاوز أي أزمات أو تحديات تواجه الشركة سواء في الإنتاج أو حتى التسويق بل وحتى التعامل مع العملاء، مضيفًا أنه لا يدخر جهدًا في تقديم الدعم الدائم لجميع العاملين بالشركة حتى يستطيع أن يحقق على مدار مسيرته النجاحات الفريدة.

الأستاذ محمود عطا نائب رئيس مجلس الإدارة
الأستاذ محمود عطا نائب رئيس مجلس الإدارة

وأضاف أن تدريب فريق العمل بالشركة يكون من خلال آليات العمل نفسها، موضحًا أنه حينما يحضر عامل للعمل بالشركة يتم متابعته من خلال المدير الخاص بالقطاع سواء الإنتاج أو الجودة، مشددًا على أن طبق نموذجًا فريدًا من نوعه لتقييم العاملين والمديرين من خلال تقييم العاملين للمدير والعكس حتى يضع يده على مواطن الخلل لتستمر السفينة في إبحارها وسط علو أمواج التحديات لتعبر إلى بر المجد دون عناء.
ونوه بأن المنافسة رغم أنها شرسة في مجال الأدوات الصحية بالأسواق إلا أن الشركة تحقق أرقام مبيعات مرضية، بل وتتفوق على العديد من الشركات، لافتًا إلى أن تلك المعادلة الصعبة يتم تحقيقها من خلال العمل تحت لواء الأسرة الواحدة بالشركة.

وشدد على أن الشركة لم تتجه إلى مبادرة البنك المركزي الذي يوفر قروضًا بقيمة تصل إلى 50 مليون جنيه بفائدة 5%، لا سيما أن كل المساهمين بالشركة لا يدخرون جهدًا عن الدعم المالي حال الاحتياج إليه، لكن دور هذه المبادرة آتٍ لا محالة في القريب العاجل حينما تحصل الشركة على قطعة الأرض التي تسعى للحصول عليها بإحدى المناطق الصناعية؛ لبناء أكبر المصانع المتخصصة في هذا المجال على مستوى الدولة.

ووجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على الإنجازات التي حققها على أرض الدولة خلال العشر سنوات الماضية، متمنيًا له استمراره في تحقيق الإنجازات غير المسبوقة على أرض الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إيجاس” تتعاقد مع شركة هوج للغاز المسال النرويجية لاستئجار الوحدة العائمة ” هوج جاليون”

رئيس شركة الجمال لصناعة الزجاج يهنئ الرئيس السيسي وعمال مصر بمناسبة عيد العمال