in

شركة dayun الصينية للدراجات النارية تحذر من شركة حوا آخوان

رئيس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

حذرت شركة دايون للدراجات النارية المحدودة شركة dayun بغوانزو بجمهورية الصين الشعبية التجارة والمستهلكين في مصر، بأنها حررت محضرا ضد موزعها السابق الشركة المصرية الدولية لصناعة وسائل النقل الخفيف «حوا آخوان»، وممثلها شركه أبو حوا المحضر رقم 1758 لسنة 2021 جنح مركز قليوب على إثر طرحه بضائع مغشوشة وغير أصلية بالسوق المصري لا تمت بالشركة الأم دايون بأي صلة.

وعلى ذلك فإن شركة دايون الصينية للدراجات النارية المحدودة بغوانزو الصينية مالكة العلامة التجارية شركة dayun تحذر السادة التجار والموزعين والمستهلكين من التعامل مع الموزع السابق وهو شركة حوا آخوان ومديرها طارق إبراهيم حوا، حفاظا على الأرواح والصحة العامة للمستهلك المصري حيث إن جميع البضائع التي تباع حاليا بواسطة شركة حوا آخوان مقلدة وغير أصلية حيث توقفنا عن التعامل نهائيا مع هذه الشركة منذ عام 2018.

ولذا وجب على شركه دايون للموتوسيكلات المحدودة بغوانزو في جمهورية الصين الشعبية التحذير بأن البضاعة المنتجة حاليا بواسطة شركه أبو حوا آخوان فيها خطورة على المستهلك وغير مطابقة للمواصفات ومقاييس الآمان والسلامة للمستهلك وأن كل موزع يتعامل مع هذه الشركة سيتحمل نتيجة ذلك.

وتوجه شركه دايون للموتوسيكلات المحدودة بغوانزو الصينية عناية التجار وجمهور المستهلكين بأن الوكيل الوحيدة للشركة في مصر هي شركة لونسين موتور إيجيبت.

في سياق متصل استغاثت شركة دايون للدراجات النارية المحدودة بغوانزو الصينية، بالرئيس السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، من انتهاكات الشركة المصرية الدولية لصناعة وسائل النقل الخفيف – حوا آخوان، وذلك لحقوق الملكية الفكرية لعلامتها التجارية دايون (dayun)، المسجلة بجمهورية مصر العربية وانتهاك حقوقها التجارية.

حيث تحرر ضدها المحضر رقم 1758 لسنة 2021، جنح مركز قليوب على إثر طرحها بضائع مغشوشة وغير أصلية بالسوق المصرية.

وقد أرسلت شركة دايون للدراجات النارية المحدودة بغوانزو الصينية خطابا للهيئة العامة للتنمية الصناعية التابعة لوزارة التجارة والصناعة المصرية وأخطرتها بأن الشركة لم تقم بتصدير أي مستلزمات إنتاج من عام 2018، لشركة حوا آخوان ومع ذلك تقوم شركة حوا آخوان بالتصنيع والبيع وترخيص الدراجات النارية في جميع إدارات المرور دون توقف تحت علامة شركة دايون العالمية.

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لشركة دايون للموتوسيكلات.

ووجهت الشركة استغاثة للرئيس السيسي ولرئيس الوزراء، لوقف انتهاكات هذه الشركة من التصنيع والترخيص باسم علامتها التجارية دايون وطالبت جميع الجهات الرقابية المختصة بالصناعة في مصر أن تقوم بمحاسبة هذه الشركة قانونا لحفظ حقوقها والتي أهخدت حيث إن شركة حوا آخوان تمنح قدرة إنتاجية 100 ألف دراجة في العام ولكنها تقوم بترخيص وبيع أكثر من 400 ألف دراجة نارية في العام الواحد باسم علامة دايون التجارية.

شاهد ايضا: “Mea Markets” تمنح مؤسسة “رفلكشنز” جائزتين
ونظرا لعمق العلاقات التجارية بين مصر والصين تستغيث شركة دايون للدراجات النارية المحدودة بغوانزو الصينية بسيادة رئيس جمهورية مصر العربية ورئيس الوزراء لحفظ حقوقها القانونية.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فكري الهواري

فكري الهواري رئيس نادي الشيخ زايد الرياضي

شركة الاوائل للمراتب

“شركة الاوائل للمراتب والمفروشات” تعرف على عروض المنتجات الجديدة