in

شركة كابلات طاقة تبدع في ظهور مميز بمعرض Metal & Steel Fabex 2023

المهندس أحمد سمير مدير التسويق والعضو المنتدب التنفيذي: متخصصون في سحب وتصنيع الأسلاك والكابلات الكهربائية
شاركنا في المعرض بهدف زيادة الانتشار والتعريف بمنتجات الشركة
حققنا طفرة في حجم الأعمال بفضل المشروعات القومية
مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي

 

مشاركة متميزة سجلتها شركة كابلات طاقة، الرائدة في سحب وتصنيع الأسلاك والكابلات الكهربائية، وذلك بمعرض Metal & Steel Fabex 2023، بأرض المعارض، لتكون وجهة جميع العاملين في القطاع المترددين على المعرض.
وتأسست شركة كابلات طاقة عام 2016 كشركة مساهمة، لتتخصص في سحب وتصنيع الأسلاك والكابلات الكهربائية، بما يشمل كابلات الإنترنت والهاتف والأديو والفيديو وكاميرات المراقبة وإنذار الحريق والكنترول، فيما تعمل حاليا على تصنيع كابلات الطاقة الشمسية.
في البداية قال المهندس أحمد سمير، مدير التسويق والعضو المنتدب التنفيذي بالشركة، إن «كابلات طاقة» استهدفت منذ بدأ نشاطها في عام 2016، المشاركة في تدشين المشروعات السكنية التي أطلقتها الدولة من إسكان اجتماعي أو بديل للعشوائيات أو متوسط من سكن مصر ودار مصر وجنة، والتي ساهمت في زيادة حجم أعمال الشركة بشكل سريع وكبير، وكان لها الفضل في تحقيق طفرة عظيمة جدا.
وأكد أن مشاركة الشركة في المشروعات السكنية ومؤخرا في المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري «حياة كريمة»، كان السبب الرئيسي في النجاح الذي تعيشه الآن، قائلا «نحن لم نبدأ إلا مع المشروعات القومية.. كل هذه المشروعات كانت سببا في حدوث طفرة عندنا في الشركة وشركات كثيرة جدا لها علاقة بمجال الإسكان والمرافق».
وشدد على أن كل المشروعات السكنية الحكومية، تشهد على لمسة الشركة بمنتجات على أعلى درجات الجودة، خاصة أن الشركة حاصلة علي شهادات الآيزو وعلامة الجودة المصرية، مضيفا أن كثرة شهادات الجودة التي حصلت عليها الشركة تعكس مدى مساعينا لتصنيع منتجات مطابقة للمواصفات القياسية المصرية والعالمية.
وحول مشاركة الشركة في معرض Metal & Steel Fabex 2023، قال المهندس أحمد سمير، إن هذه المشاركة تستهدف زيادة تسويق منتجات الشركة وانتشارها بين رواد المعرض المحليين والأجانب، مؤكدا أن شركته حريصة بشكل دائم على المشاركة في أي معرض أو حدث يزيد انتشار منتجاتها، مؤكدا أن «كابلات طاقة» موجودة في السوق بحصة سوقية كبيرة ومع ذلك تستهدف زيادتها بشكل دائم.
وتابع أن الشركة تستعد لضخ استثمارات كبيرة في عهد الرئيس السيسي، حيث لم تر النور إلا في عهده، مشيرا إلى تدشين الشركة مصنع جديد في السخنة باستثمارات تتخطى 100 مليون جنيه، سيتم توجيه إنتاجه للتصدير، خاصة أن إنتاج مصنع الشركة بـ6 أكتوبر بالكاد يكفي للسوق المحلي مع زيادة الطلب.
وأكد أن السوق يعيش منافسة جيدة، وهي حالة صحية جدا، خاصة أن مصر فيها شركات كبيرة وكثيرة ومتميزة في مجال الكهرباء والهندسة الكهربائية.
من جانبه شدد المهندس أحمد سمير، على أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي، منذ نحو 10 سنوات، من مشروعات قومية وأعمال بنية تحتية ومدن سكنية ومرافق، معبرا عن دعمه للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، للحصول على فترة رئاسية جديدة، تعني الاستقرار والتنمية وزيادة الاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مكتب المحاسب والمراجع القانوني الأستاذ محمد إبراهيم محارب يؤيد ويبايع الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

البنك المركزي

تراجع عجز صافي الأصول الأجنبية في مصر في يوليو