in

شركة كنزي لإلحاق العمالة المصرية بالخارج.. ربع قرن من الإنجازات

الحاج صبحي رمضان رئيس الشركة:

  • حققنا إنجازات غير مسبوقة وساهمنا في تقليل البطالة في مصر
  • الشركة لها دور قومي بتوفير فرص عمل للشباب وزيادة العملة الصعبة
  • الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة في تاريخ الوطن

مسيرة نجاح عمرها يصل لنحو 25 سنة، كتبها الحاج صبحي رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة كنزي لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، بحبر من العرق والتعب والمصداقية، لتصبح شركته واحدة من أفضل وأهم شركات إلحاق العمالة بالخارج في مصر.
في البداية قال الحاج صبحي رمضان، إنه رجل عصامي، قرر تدشين شركته في السوق المصري منذ نحو ربع قرن، لتعمل في إلحاق العمالة بالخارج، حيث حقق خلال السنوات الماضية العديد من الإنجازات وكان سببا في تقليل البطالة في مصر، من خلال توفير عقود عمل للشباب المصري في عدد من الدول العربية والأجنبية.
ولفت إلى أنه فخور بتدشين هذا الصرح وبكل إنجاز حققه مع الشركة خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أنه بذل جهدا جبارا في السنوات الأولى من عمر الشركة لتنتشر بعد ذلك ويكون لدى عملائها كامل الثقة فيها، مشيرا إلى أن السنوات العشرة الأخيرة وجدت الشركة تسهيلات غير مسبوقة في عملها، بفضل توجيهات القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس السيسي للوزارات المعنية.
وتابع أن الرئيس يوفر كل التسهيلات للشركات العاملة في القطاع ومختلف القطاعات، واستطاع القضاء على الروتين والتعقيدات، وأصبح التوجيه دائما بالعمل أون لاين، وهو ما يظهر في إنهاء إجراءات الشركة مع وزارة العمل من خلال الأون لاين، بفضل العمل الدؤوب للوزير حسن شحاتة، الذي لا يكل ولا يمل من دعم شركات القطاع والعامل المصري بشكل عام.
وشدد على أن هذه التسهيلات غير مسبوقة، كما أن هناك تنسيقا تاما بين وزارة العمل وقنصليات الدول لتسهيل إجراءات سفر العاملين المصريين للخارج، مشيدا بمجهودات وزير العمل حشن شحاتة في هذا الجانب.
وأوضح أنه يعتبر أن الشركة لها دور قومي بتوفير فرص عمل للشباب، وهو ما يخفف الضغط على الحكومة والدولة المصرية، ويوفر عملة صعبة للاقتصاد، متمنيا أن يوفر عقود عمل لكل الشباب المصري.
وشدد على أن الشركة ترفع شعار الأمانة والصدق منذ تدشينها، كما أنها ترفع شعار «اعمل بجد تصل لمبتغاك»، مضيفا أنه لا يرد عاملا يطلب العمل سواء في الشركة أو بالخارج، ويسعى لتوفير فرصة عمل له، مشيرا إلى أنه يحرص على الحصول على النسبة التي حددتها وزارة القوى العاملة بـ2% فقط، ولا يزيد عليها كما تفعل بعض الشركات.

من جانبه وجه الحاج صبحي رمضان، الشكر للرئيس السيسي على كل ما يبذله من مجهود لصالح الشعب المصري، وما يوفره من دعم وتسهيلات للشركة وتذليل العقبات أمام عملها، مشيرا إلى أن الرئيس حقق إنجازات غير مسبوقة في تاريخ الوطن، ويعمل على تأمين حدود مصر في ظل الصراعات الإقليمية والدولية، ومع ذلك يحرص على الاهتمام بكل كبيرة وصغيرة في الداخل.
ولفت إلى أن العامل في مصر يلقى اهتماما غير مسبوق في عهد الرئيس السيسي، حيث يصرف دعما للعمالة المتعطلة، ويدعم العمال في عملهم، قائلا «نحن مع الرئيس قلبا وقالبا لأنه ينفذ كل إنجاز لصالح الشعب المصري والدولة المصرية»، متمنيا أن يكون العامل المصري السفير الأهم للدولة المصرية في جميع الدول العربية والأوروبية.
فيما وجه رسالة تهنئة للرئيس السيسي والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء وجميع المسؤولين في الحكومة وجميع العمال المصريين بالداخل والخارج بمناسبة عيد العمال.
كما وجه التهنئة والشكر للعاملين في الشركة، على كل مجهود يقومون به وحسن مقابلة العملاء، وحسن التنفيذ والمصداقية لأن كل ذلك هو عنوان شركتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EBank ومؤسسة مصر الخير تسلم 16مشروع تجارب وحرفي لذوي الهمم

عاجل.. انقطاع المياه عن بعض مناطق نبروه طلخا بالكامل في الدقهلية يوم الخميس المقبل