in

شركة ميرسك تشارك في فعاليات هيئة قناة السويس لمناقشة سبل دعم التجارة العالمية

شركة ميرسك
شركة ميرسك

شاركت السيدة/ هنريتا هالبيرج، كبير المديرين التنفيذيين للأسطول والعلامات التجارية الاستراتيجية، ونائب الرئيس التنفيذي وعضو المجلس التنفيذي بشركة ميرسك أى بي مولر، كمتحدث رئيسي في فعاليات هيئة قناة السويس لمناقشة سبل دعم قناة السويس للتجارة العالمية في ظل التحديات المختلفة،و المقرر عقدها يوم الأحد الموافق ١٦يناير بمعرض إكسبو دبي 2020

تشرفت بتلقي دعوة هيئة قناة السويس لحضور معرض دبي إكسبو 2020 والمشاركة في الحلقة النقاشية بعنوان “قناة السويس تدعم التجارة العالمية في مواجهة التحديات المختلفة”.
هذا الحدث الدولي له أهمية كبيرة، ليس فقط بالنسبة للنقل البحري، ولكن أيضًا لأهمية التجارة العالمية وتأثيرها على المجتمعات.

شهد العالم خلال العامين الماضيين أهمية استمرار حركة التجارة العالمية، وتلعب هيئة قناة السويس دورًا محوريًا في نفس الوقت الذي تلعب فيه دورًا محوريًا في سلاسل الإمداد العالمية. يسعدني جدًا أن أشارك في هذا الحدث تقديراً للعلاقات الإستراتيجية طويلة الأمد بيننا وبين هيئة قناة السويس وكذلك كشريك لمصر.

شاهد ايضا: تفصيل ما تم صرفه للمصدرين ببداية مبادرات «رد المستحقات المتأخرة»

يحتاج العالم إلى التعاون لإعادة بناء التجارة العالمية بشكل عام والتجارة البحرية على وجه الخصوص لضمان النمو والازدهار في المستقبل.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير المالية - الحافز الأخضر للسيارات الجديدة

تفصيل ما تم صرفه للمصدرين ببداية مبادرات «رد المستحقات المتأخرة»

سكن مصر

الأحد.. استكمال تسليم 3888 وحدة سكنية بمشروع “سكن مصر”