in

شركة “ABB” تطلق أسرع شاحن لسيارة كهربائية في العالم

أطلقت شركة ABB العالمية، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الشحن السريع للسيارات الكهربائية، شاحن Terra 360 الجديد المبتكر للمركبات الكهربائية، والذي يوفر أسرع تجربة شحن موجودة في العالم حيث يمكنه شحن ما يصل إلى أربع سيارات في وقت واحد من خلال التوزيع الديناميكي للطاقة مما يعني وقت شحن أقل لسائقي السيارات الكهربائية. يستطيع الشاحن الجديد والذي تبلغ قدرته القصوى 360 كيلو وات، شحن أي سيارة كهربائية بالكامل في 15 دقيقة أو أقل، مما يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من مستخدمي المركبات الكهربائية، سواء كانوا بحاجة إلى شحن سريع أو استكمال شحن بطاريتهم أثناء تنقلاتهم اليومية.

ومع تسابق الدول الآن في جميع أنحاء العالم لكتابة استراتيجيات التنقل المستدام التي تفضل السيارات الكهربائية وشبكات الشحن لمواجهة التغيرات المناخية وتمكين مجتمع منخفض الكربون، فإن الطلب على البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية، وخاصة محطات الشحن السريعة والمريحة وسهلة التشغيل، أصبح مطلوبا أكثر من أي وقت مضى. ويمكن لشاحن Terra 360، بفضل خيارات الشحن المتاحة للاستخدامات اليومية، أن يلبي هذا الطلب العالمي ويسهم في تسريع اعتماد التنقل الإلكتروني على مستوى العالم. كما يسهل هذا الشاحن الجديد الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة لأصحاب الهمم من خلال توفير نظام إدارة الكابلات الذي يساعد السائقين على توصيل سياراتهم الكهربائية بسرعة وبأقل جهد ممكن.

نظرًا لأن النقل البري يمثل ما يقرب من خمس انبعاثات ثاني أكسيد الكربون العالمية، فإن التنقل الإلكتروني يعد أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق أهداف وتوصيات مؤتمر باريس للمناخ. وتنوي ABB تحويل أسطول مركبات النقل لديها بالكامل المكون من أكثر من 10000 مركبة إلى مركبات لا تصدر أي انبعاثات.

بالإضافة إلى تلبية احتياجات سائقي المركبات الكهربائية الخاصة في محطات التزود بالوقود والمتاجر الصغيرة ومواقع البيع بالتجزئة، يمكن أيضًا تركيب شواحن Terra 360 امام المباني الادارية أو التجارية للمؤسسات والشركات نظرا لصغر حجمه، بما يمنح ملاك السيارات الكهربائية المرونة لشحن ما يصل إلى أربع سيارات طوال الليل أو إعادة شحن سياراتهم الكهربائية بسرعة فائقة. ويمكن تغيير لون الاضاءة الخاص بالشاحن لإضفاء طابع جمالي كما أنه مزود بشاشة إعلانية مدمجة مقاس 27 بوصة لتشغيل الفيديوهات والصور الاعلانية.

جدير بالذكر، أن ABB قد دخلت الي سوق التنقل الإلكتروني في عام 2010، وتبيع اليوم أكثر من 460.000 شاحن سيارة كهربائية في أكثر من 88 سوقًا حول العالم. يتاح الشاحن الجديد في أوروبا قبل انتهاء العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نقيب الفلاحين

نقيب الفلاحين: موسم القطن هذا العام حقق أكبر مفاجاة غير متوقعة

شائعة: تداول رابط إلكتروني منسوب لوزارة التربية والتعليم بشأن تقديم المعلمين الراغبين في التطوع